الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استراحة المنتظرين للفيزا''''''''كافى صالة الانتظار ..(_ ---_)اهلا بكم ..

استراحة المنتظرين للفيزا''''''''كافى صالة الانتظار ..(_ ---_)اهلا بكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية live life
    live life

مبتعث مستجد Freshman Member

live life السعودية

live life , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Anesthesia , بجامعة I'm still waiting my offer
    • I'm still waiting my offer
    • Anesthesia
    • ذكر
    • really , I don't know, KSA
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 4th, 2008, 12:27 AM

اهلا بكم اخواني واخواتي في..................كااااافى استراحة المنتظرين للفيزا...
    .
    .
    .
    ((كافى .. Waiting for Visa))......
    .
    (_ ------ _) .................(_ ------ _)
    .
    (_ -------- _)........(_ --------- _)
    انا اسف اني فتحت هالكافى بدون ترخيص اخر مره ...صدقوني ..خلاص اخر مره

لكن والله مو مني من هالفيزا اللى جننتني ودي انا نتسلى بهالكافي ونفضفض ...واربح من وراه ..وممكن ان شاء الله
    ادا جاتني الفيزا ...اقبله لأي واحد ولا تزعلون ... ..ببلاش طبعا (...من الفرحه)
    .
    .
    وعلى فكره .....التدخين... ممنوع داخل الكافى ....احسن عشان الجوو يكون صحي
    .
    .
    ولا تنسون تدفعون الحساب ....ويقولي كل واحد والله من فرحة الفيزا نسيت
    .
    صراحه كل مواضيع الاعضاء الخاصه بالفيزا متفرقه...وعشان كدا
    نبغى ندردش في مواضيع الفيزا ومشاكلها بهالكافى وليش الفيزا تتأخر من شخص الى شخص ..ويش المشاكل اللى واجهتكم ..والوقت في الارسال والاستلام..اضافه الى مشاكل ارامكس او اى مكتب ارسال ثاني ..وبعد بالنسبه للعيادات اللى قدمتم منها هل صار تأخير منهم في الارسال وبعد دكر المبلغ اللى اندفع ..
    .
    .
    انا راح ابدااااااااااااااااااا:::-
    تاريخ ارسال الطلب :15-4
    استلام الكشف الطبي:بعد 15يوم
    العياده :عيادة د.عداس
    المبلغ:700ريال
    المشكله اللى واجهتني :التحليل تبع البول ((الله يكرمكم ))طلع فيه نسبة دم وقالى الدكتور ماراح ارسل الاوراق
    لكن روح لاحسن دكتور مسالك وشوفه وجيبلي تقرير منه انا انصدمت اول شي ..ورحت على طول لمستشفي
    فقيه ..وعملت تحليل زياده واشعه تلفزونيه طبعا الشغله اخدت 6ايام مع انتظار النتائج الصعب والمتعبه
    لكن ابشركم والحمدالله رب العالمين ..طلعت سليمه
    ارسال الكشف الطبي من العياده:5-5
    الوصول الى لندن :7-5
    وألى الان انا انتظر .....اكيد لأني انا الان في هالكافى
    انا اسف اني طولت ....لكن مو مني ....من اعلان ها الكافى..........وانا بأنتظاركم
    .
    .
    live life
  2. الله لا يهينك واحد موكا بارد....وتشيز كيك توت << ارحمنا ياشيخ خخخخخخ

حياك ربي اخوي...والله ضحكني الموضوع بس جد قهر...انا اخاف تنصدم من ردي

انا رفضوا فيزتي ...واسباب بااايخه بقووة ...بس انا رايح على حسابي الخاص طبعا

وان شاء الله راح اعيدها من جديد على لغه سنه بس مثل ما قالوا لي الشباب الله يجزاهم خير

طبعا بقولك متى قدمت اول..طبعا قدمت بتاريخ 12-4 وجا الكشف الطبي يوم 26-4

وسويته وخلصت ووصل لندن يوم 6-5 وجاء الرفض يوم 20 -5

لكن ان شاء الله متفاءل خير وانهم راح يعطوني...يعني احمد ربك مصيبتي عندك تهون
    7 "
  3. هلا والله ب..Clever Boy
    ابشربسعدك .....لكن مثل مانت عارف الكافى جديد ...وصراحه مافيه الا شاهي اخضر.. (اسد النفس صح شكللك مانت طالب حتى الشاهي)

وانت اول واحد ...عشان كدا الشاهي لك ببلاش

لكن ماقلتي ليش نرفضت الفيزا ويش السبب ....وانا بعد على حسابي الخاص

7 "
  4. السلام عليكم .

اثنين كوفي توفي حبيب قلبي لي انا والمدام ..

السكر وسط . بدون كريمه .

وواحد كوكيز بالبندق وواحد كيكة شوكلاته . ازا بتريد .

طبعا تم التقديم على الفيزا بتاريخ 28 / 5 ولكن لان ارقام المراجعة خلصت تم العودة مرة اخرى الى ارامكس ثاني يوم , ووصلت الفيزا الى مقر السفارة بتاريخ 1/6 علما ان الفحص الطبي راسلينه قبل الفيزا بتاريخ 6/5 والسبب في تأخير طلب الفيزا هو تغيير الجامعة حيث ان الجامعة اللي كنا مقدمين عليها تم اغلاق باب الابتعاث اليها ( ضمن 34 جامعة ) ..

وزي منت شايف انتظاااااااااااااااااااار وعيونناااا على الايميل او الهاتف . الله يسهل امورنا جميعا واحد واحد ..

الفاتورة لو سمحت ,, وعلى فكرة الكافي حقك يبغى له زيادة طاولات .. زباينك كثير الفترة الجاية ,

شكرا على الخدمة الراقية ,
    تحياتي
    7 "
  5. هلا حبيب اقلبي.......هلا باحمد ...الله يسمع منك وتكثر الطلبات بس شكلها يبغالي
    احد من الشباب يعاوني هههههههه
    .
    .
    الله يعينك ويعينا ان شاء الله فعلا قصص كثيره ومختلفه للطلاب مع هالمحروسه الفيزا
    .
    .
    وراح ان شاء الله نستفيد اكيد من خبرات بعضنا (اعلان ثاني للكافى)
    .
    .
    وخدماتنا راح ترتقي ........باقتراحاتكم
    7 "
  6. هلا حياك حبيبي لايف....اجل ما في الا شاهي ...وش رايك تسميه بوفيه بس خخخخخخخخ

الاسباب سلمك الله...انوا مو مقتنع اني راح ارجع من كندا والثاني انا حاط كشف حساب باسمي

وكاتب ان الفلوس ماراح تغطي وكانت 60 الف ريال ... والصراحه دقوا علي وقالوا لي كم

الرمز البريدي قلت والله ما ادري شوفوا حق خويي كم <<< جبت اوم اوم العيد وهم محذرين انوا ما يروح اثنين سوا

واتوقع انهم رفضوها على هالاسباب ...وهذي تجربتي يا شباب واللي يبي يسأل يتفضل وانا حاظر اعلمه بالتفصيل الممل

وطبعا الحين انا في وادي وخويي بوادي..يعني يجيب قبول ثاني ويقدم من مكتب ارامكس ثاني مو فاضين مشاكل ولا اعرف ولا يعرفني خخخخخخخخخ <<< طبعا لين تجي الفيزا وبعدها نرجع اصحاب
    7 "
  7. اهلين ....Clever Boy
    شكلك اليوم بتربحني ......رايح جاي على الكافى ...
    .
    ولو سمحت لا تغلط وتقول بوفيه معليش خلنا نكون حبايب ....وقايلك الشاهي بلاش ...ولعلمك غيرت رايي هههههه
    .
    والله فعلا جبت العيد ....ليش تفصلهم وتقول المبلغ مايغطي وتكتبه بالطلب ...هدي غلتطك صراحه
    7 "
  8. لو سمحت واحد كابتشينو لي وقهوة تركي لابو عيالي ...........كمان ازا بتريد
    انا لي عشرة ايام من ارسال الاوراق عن طريق ارامكس والى الان لم يصل الكشف الطبي والله المستعان انا بنتي في اولى ابتدئي وطالبه لها فيزة طالبه وتوني اسمع واتمنى مايكون صحيح انو لازم ماتكون معي مرافقة بالجواز لاني فيزة طالب وهي كمان والله يستر واتوقع مثل مانصحوك الاخوان تزيد عدد الجلسات وخبرك الناس صارت تفضل ستاربكس وجوفريز ......ووو...على المطاعم ...............تحياتي ودعائي لك بسرعة التقبيل للكافي
    7 "
  9. ياشين التحطيم ...واحد يقولى بوفيه .....والثانيه تقولي ستاربكس..والتقبيل
    .
    حراااام عليكم تونا اللى بدينا ......يعني وين افتح هالكافى بالخلا الخالي ...انا ناقص الفيزا وتعبها ولا انتم
    .
    وبعدين صراحه طلاباتكم كثيره وغريبه ههههههه...وعشان ماتدوشوني مافيه الا شاهي اخضر .. زين
    .
    .
    المهم اختي ....ليش ماتتصلي على السفاره وتسألين عن موضوع بنتك والجواز... راح يفيدونك ...وقبل
    مايجي الكشف الطبي حتى مايرفضون الفيزا لا سمح الله ...
    وانت في البدايه احسن ...وقبل ماترسل الى لندن
    .
    وراح نزيد الجلسات ولاتزعلى عن قريب ....بعد مايزيد الدخل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.