الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غالب مراد , كالنجو , النمنم , البور بن عدوان

غالب مراد , كالنجو , النمنم , البور بن عدوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albor
    albor

مبتعث مستجد Freshman Member

albor غير معرف

albor , تخصصى credit analysit , بجامعة جامعه تورنتو
    • جامعه تورنتو
    • credit analysit
    • غير معرف
    • تورنتو, tornto
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

June 5th, 2008, 09:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد الحمدالله و الصلاه و السلام على خاتم الانبياء و المرسلين سيدا محمد صلى الله عليه وسلم

ليقد و صلت إلى اجمل مدن العالم ( تورنتو ) قبل 12 يوم الموافق 24-5-2008 ولكني وجدتها

اسوء مدن العالم و ذلك بسبب التالي :

1- تعب الرحله
    2-انخمت في سكن ( الله لا يبلي مسلم 120 دولار في اليوم و وسخ جدا )
    3-عدم الاتصال باحد الزملاء الموجودين في تورونتو قبل المجيء للسؤال عن الفندق و الازي منو

لكن بفضل الله ثم بفضل كل من كالنجو ( احمد سلامه ) , عم غالب مراد ( عمده توروتنو ) ,

النمنم ( محمد عباس ) تمكنت من التغلب على كل ما واجهني من مشاكل من ناحيه البلد و فتح

حساب بالبنك و شراء شريحه جوال و ارسال الأوراق إلى الملحقيه الذي ساعدني به ( كالنجو)

و من ناحيت السكن( سكن كليه سينيكا ) الذي ساعدني فيه العم غالب مراد

و من ناحيه عدم الإحساس بالغربه فالنمنم لم يقصر معي ابدا و شباب كليه سينيكا جميعا بلا

إستثناء( علي , سالم , عزوز ,المطيري , عبد الصمد , بندر , وحيد , و الكثير الكثير)

نصيحتي إلى كل شخص قادم لي اجمل مدن العالم ( من وجهه نظري الشخصيه الان ) بأن لا يتردد

في الأتصال على اي شخص من الاشخاص المسجله اسمائهم اعلاه .

البور بن عدوان الكندي

تورونتو

001-416-827-0094
  2. وش هالدعاية !

على العموم لا تثقل عليهم اذا خويك عسل لا تلحسه كله -.-

وياليت تكتب المشاكل الليواجهتك حتى يجتنبوها غيرك ,, والافضل للنسـان انه يبحث عن كل الطرق اللي تأهله للوصول الى البلد الارس فيها بأفضل وايسر الطرق قبل الوصول

حتى لا يقـع في الاحراج ومكالمة الاحبه والسؤال للنجـدة ,, فأخطائك اكتبه هنا عل الله ان ييسر بها احوال من سيلحقك
    7 "
  3. الحمد لله على السلامة ..وأتمنى لك التوفيق ..

والنعم فيك أخوي وفي كل الاخوان اللي ذكرتهم ..وهذا المطلوب مننا في هذي المواقف اننا نوقف مع بعض يد وحدة وكل واحد يحتمل شيء معين وبكل كذا راح تهون كل الأمور ان شاء الله..

أنا ان شاء الله لو كتب الله وجيت لتورنتو زيارة من فانكوفر لن أتردد بمقابلتكم والتعرف عليكم..وأمنية عمري أني أقابل الأخ العزيز نمنم تورتنو..والتعرف عليه..ولايهونون الأخوان الباقين..

أقف وأرفع قبعتي لشلة كلية سينيكا..

تحياتي
    7 "
  4. و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

عزيزي المشرف لو حسست بالضيقه و الخنقه إللي واجهتها في اول يومين ما كنت لتقول عن موضوعي هذا دعايه ,,, المشاكل موضحه اعلاه

1- السكن
    2- الغربه
    3-عدم معرفه الصالح من الكالح في كل شيء في المدينه فأنا على سبيل المثال بعد ما دفعت حق اول خمس ايام لفندق ( قرانج ) تقريبا 600 دولار عن طريق الفيزا من جده و بعد ان شاهدت الفندق عن طريق الشبكه العنكبوتيه كان رائع لكن عندما وصلت فعليا كان الامر مختلفا تماما عن ما شاهته و اضضرت ( لئني عريس جديد ) للخروج من الفتدق و السكن في فندق ( قراند) 250 دولار اليوم حتى كلمت الاخوان و نقلت على سينيكا 54 دولار اليوم ( احسب الفرق و شوف انا استفت قد ايش في 12 يوم )
    هذا مثال واحد فقط

البور بن عدوان
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

شكرا لكم جميعا اما بخصوص السكن وما السكن فا هاذا مشكلة كبيره و الله في حق العوائل احنا ممكن شباب نجلس في اي مكان اما العوائل فا هذاي مشكلة كبيره و الله

و بالنسبة لاخونا ليل انا و اله اللي التشرف بمعرفتك اخوي و اكيد لنا لقاء

و انا خلاص ان شاء الله شكلي بسير من شباب نيوبرونزيك لرغبتي في النقل من تورنتو كامله مكمله و من المدينة الكبيره خاصتا

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  6. اخواني بالمنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    الحمدلله وصلت الى تورنتو ولله الحمد وكانت الرحله مررررررررررررررررره شاقه ولله الحمد بس لمن وصلت الى تورنتو حقيقة الشباب ما قصرو بالذات العمده غالب مراد الله يجزاه الف خير هو واحمد سلامه وكل الشباب في سكن سينكا وبصراحه سكن جداً رائع وشباب زي العسل واحب اقول كلمه بصراحه كل الناس اللي تكلمو في غالب مراد
    تراهم ظلموه الرجال اول ما وصلت استقبلني احسن استقبال وفتحلنا حساب وارسل اوراقنا للسفاره والملحقيه ونعم الرجل
    ما قصر والله يوفقنا ويوفقه وجميع الطلاب والطالبات
    ولكم اجمل تحيه
    ابو اسامه اليماني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.