الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

klm (الطيران الهولندي)

klm (الطيران الهولندي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

June 6th, 2008, 12:44 PM

كيفكم

من يعرف عن الطيران الهولندي زين او لا
    كيف المقاعد و الخدمة كويسة او لا بليييييز الي يعرف لايقصر
    ولكم جزيل الشكر

2. السلام عليكم اخت/ياقوته1
    بصراحة أنا جربت الطيران الهولندي سنة2006م ما عليه كلام خدماته حلوة بالمرة بس لازم لمن تطلعي من الدمام الى اوروبا لازم اول تنزلي في هولندا(امستردام) ومطار امستردام بصراحة من احلى مطارات العالم بالنسبة الي والتسوق فيه ما عليه كلام
    والخدمات في الطائرة ممتازة والتذكرة ارخص من لوفانهانزا بما يقارب 500-800 ريال
    واذا كنتوا عيلة ممكن يسمحوا لكم بالشحن الزايد بس مش كثير
    وان شاء الله أفدت
    7 "
  3. المقاعد والخدمة لا بأس بها - انا افضل السعودية - يعني جميلة وليست سيئة . الترانزيت لازم يكون امستردام وزي ماقلوا الاخوان عن المطار فهو مطاار رااااااائع وجميل جدا والترانزيت راح يكون فيه كلش ممتع ،
    المميز في الهولندية هو السعر اللي عادة يكون ارخص من البريطانية والالمانية و الخدمة وخلافه مثل ماقلت لك مافيها مشكلة .

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمي90
    المقاعد والخدمة لا بأس بها - انا افضل السعودية - يعني جميلة وليست سيئة . الترانزيت لازم يكون امستردام وزي ماقلوا الاخوان عن المطار فهو مطاار رااااااائع وجميل جدا والترانزيت راح يكون فيه كلش ممتع ،
    المميز في الهولندية هو السعر اللي عادة يكون ارخص من البريطانية والالمانية و الخدمة وخلافه مثل ماقلت لك مافيها مشكلة .

تحياتي
    اخوي نجمي 90
    بما انك تفضل الخطوط السعوديه ياريت تعطيني انطباعك عنها من الالف الى الياء

تحياتي
    7 "
  5. بشكل عام السعودية اقرب لنفسنا احنا ولما ترتاح نفسك تحس ان المكان اوكي

السعودية من زمان سافرت فيها لكن حسيت ان كراسيها اريح اضافة على ان المسافة بين الكراسي في الهولندي صغيرة بينما السعودية شوي اكبر - مو يعني تتسطح لا -

الهولندي يعطي غطاء تتغطى فيه
    بينما خطوط اخرى تعطي مخدة وشراب و وغطاء عيون اضافة على الغطاء فتحس انهم مهتمين فيك اكثر .
    اضافة الى الاكل مال السعودية تاكله وانت متطمن ومتلذذ اكثر اما الاكل مال خطوط برا اللي بالنسبة لنا ماله طعم او طعمه غريب وتاكل بس حق تقضي وقت وتتخصل من الجوع .

لكن عموما ترانزيت امستردام جدا جميل وراح تستمتع فيه ومايقوم فيه الا الهولندية .

هذا اللي جا في بالي للحين
    7 "
  6. انا تو واصل كندا عن طريق klm الاسبوع الماضي
    اولا مسموح لك شنطتين فقط وزن كل شنطه 23 كيلو وفي الطائرة شنطه يد خفيفه انتبهي لا تاخذي اكثر من شنطه معك في الطائرة لاني اخذت شنطه ورجعوها
    والمقاعد مريحه بس الاكل ماعجبني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.