الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدراسة على حسابي

استفسار عن الدراسة على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية highness
    highness

مبتعث مستجد Freshman Member

highness الولايات المتحدة الأمريكية

highness , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Graphics Designing , بجامعة None
    • None
    • Graphics Designing
    • ذكر
    • None, None
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 8th, 2008, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

بفضل الله جل وعلا انهيت دراستي للبكالوريس بامتياز تخصص لغة انجليزية وعندي نية لدراسة الماستر قسم مناهج وطرق تدريس على حسابي الخاص بكندا ولكن لدي استفسارات عن التكلفة التقريبية للماستر لمدة 2سنوات من مصاريف الجامعة والسكن والمواصلات والتذاكر ...الخ
    لأني والله العظيم مالي خلق بالتدريس أبدا وانا متعشم فيكم خير تعطوني المبلغ التقريبي عشان نحط حسابنا لكل شي .
    سائل يسال يقول ليش ماتقدم على البعثات ؟
    البعثات ليس من ضمن تخصصاتها التخصص اللي انا ابيه لذلك على حسابي ؟

وشاكر لكم طيبتكم .
  2. سؤال صـعب .. بس لو نرمي توقعات المعيشة كل شهر بتاخذ منك حوالي 1000 عزابي = 24 الف لسنتين .. بس لابد تجيك شهور تصرف بقوة زودها وريح بالك وحط 30 الف دولار معيشة .

الجامعة تختلف نمشي بالعادة .. قول السمستر الواحد بـ 8 الاف = 16 الف بالسنة = 32 الف بالسنتين

السكن عند عيلة بـ 700 بالشهر = 16800 لمدة سنتين

طبعا لو بتسكن في ابارتمنت اكثر ولو معك اهلك اكثر ,, نجمع الصرفيات المذكورة اعلاه تطلع تقريبا 78 الف دولار .. زود من عندك الين توصلها 80 الف تكفيك وزيادة ..

يعني تحتاج حوالي 305 الف ريال سـعودي ,, وهالمبلغ رح يعيشك ملك ومرتااااااااااااح مرة اعتقد لو شلت خمسين الف ريال منها برضو رح تعيش مرتاح جدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة highness
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

بفضل الله جل وعلا انهيت دراستي للبكالوريس بامتياز تخصص لغة انجليزية وعندي نية لدراسة الماستر قسم مناهج وطرق تدريس على حسابي الخاص بكندا ولكن لدي استفسارات عن التكلفة التقريبية للماستر لمدة 2سنوات من مصاريف الجامعة والسكن والمواصلات والتذاكر ...الخ
    لأني والله العظيم مالي خلق بالتدريس أبدا وانا متعشم فيكم خير تعطوني المبلغ التقريبي عشان نحط حسابنا لكل شي .
    سائل يسال يقول ليش ماتقدم على البعثات ؟
    البعثات ليس من ضمن تخصصاتها التخصص اللي انا ابيه لذلك على حسابي ؟

وشاكر لكم طيبتكم .
    انا كمان تخصصي انقلش وطالع ان شاء الله اكمل في كندا
    وخلااااااااص نفسي طابت من شي اسمه تدريس
    متعب وطفشت منه بصراحه

بس انا افكر اغير تخصص الماجستير الي اداره اعمال
    بالتوفيق ياغالي
    والاخ الغامدي ماقصر

واذا احتجت شي انا حاضر بحكم انه عندنا نفس التخصص ويمكن كنا في نفس الكليه
    7 "
  4. أخوي الغامدي ....جزاك الله خير ورحم الله والديك على الإجابة الشافيه والحسبة المضبوطة .ولكن ماتلاحظ شي المبلغ كبير شوي انا كنت حاسب على اقل من كذا بكثير
    MEDO_USA

اسمك صعب شويه >> غير مانسخته

إدارة الاعمال انا مااعرف شي عنها ولاهي مجال تخصصي بالباكالوريس وراح تكون مخاطره دراستها ...
    لكن لدي سوال : هل من ضمن الادارة العامة قسم للإدارة التربوية ؟

وشاكر لكم حسن تعاملك ووفقكم الله لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.