الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دلــيــل المعاهد المقبولة عند الجامعات بكندا

دلــيــل المعاهد المقبولة عند الجامعات بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجمي90
    نجمي90

مبتعث مجتهد Senior Member

نجمي90 الولايات المتحدة الأمريكية

نجمي90 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة uuu
    • uuu
    • ادارة
    • ذكر
    • usa, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 11:01 AM

السلام عليكم

قد لايعرف الكثيرين ان اغلب معاهد اللغة لها اتصالات بجامعات معينة ، بحيث ان الطالب لما يوصل لمستوى معين في هذي المدرسة يحصل قبول طوالي في الجامعات والكليات العاملة كونتراكت مع المعهد نفسه

يعني اللي خايف انه مايلاقي قبول من معهد الجامعة او متعقد من التوفل وخايف منه هذا الخيار يكون مناسب .

في هالموضوع كل واحد يطرح اسم مدرسته و الجامعات اللي تعمل بهذي الطريقة مع تحديد اللفل المطلوب بنفس الطريقة والترتيب و ياحبذا الالوان ووضع روابط الجامعات في نفس اساميهم كما موجود عندي ، اللي راح اعملها انا بخصوص المعهد اللي درست فيه ، والبقية ماعندي علم فيهم ولا اريد اقتي فيهم

ملاحظة :انا خبري بهاللستة من حوالي السنة قد تكون زادت او نقصت ، اود من الطلاب البقية هنا ان يفيدوننا.

المدرسة
    EF school Vancouver

الجامعات المتعاقدة
    المستوى المطلوب : عادة اغلب المتعاقدين مع EF يطلبون من المستوى الخامس وبعضهم السادس وطالع ، وفي المدرسة عموماً ثمان مستويات . وعن نفسي اقول المستويات المطلوبة مااهي معقدة ولا بعيدة عنا اطلاقاً

الميزات : القبول يكون اسهل ، مدة اقصر ، اكثر الاحيان المدرسة نفسها تتكفل برسوم القبول بمعنى ان انت مااااتدفع شيي .

معلومات اضافية : بعض المتعاقدين يقبلون الطلاب بشكل مبدئي ثم يخضعونهم الى اختبار خاص فيهم مثل معهد BCIT الشهير .
    ولا ننسى ان البعض يطالب برؤية شهادة الثانوية ويخص درجة الرياضيات .

ملاحظة : معهد ال EF رائع وانا ارتحت منه ومن مناهجه اللي اوصفها بأثر من رائعة ، لكن المعهد ممتاز اكثر حق اللي يبغي يتعلم اللغة بسرعة تحدثا و قواعد ، اما من يريد الدراسة الاكاديمية الثقيلة المختصة بالبحوث وماشابه ، فمدارس الجامعات افضل .

الان بانتظار كل المعاهد في كندا ، وللتذكير فان كل فرع وان كان نفس المعهد لكن له تعاقد مختلف بحكم المنطقة .فلا
    تبخلوا على بعض باللي تعرفونه

تحياتي

نــــــجـــــــمـــــــــي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر إنج
    شكرا على هذه المبادرة اخوي النجمي

وبالنسبة لي فمعهدي هو vec ولكن لم اجد اي جامعة متعاقدة معاه

تحياتي
    تحتاج انك تسأل المستشار الاكاديمي في معهدكم فلابد ان هناك عدد من لجامعات والكليات المتعاقدة ، فمعهدك من اشهر المعاهد ، وعموما انت ماراح تعرف هالشي الا في بعض المواسم اللي بتشوف معلق اعلانات ان في ملتقى جامعي في المدرسة نفسها

فاسأل وائتنا بالخبر اليقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي علاج طبيعي
    معهد ilac

جامعه ويندرز

بس مافيها التخصص حقي ؟؟
    بس جامعة وحدة ؟ اظن في زيادة
    اوكي ان كان جامعة وحدة ياريت تحط لنا المعلومات من قبيل المستوى المطلوب وخلافه

بس عموما يا اخوان متأكد ان لكل مدرسة الكثير من الجامعات فالمدارس تتنافس فيما بينها لاستقطاب الطلاب .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.