الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهــد في مدينة تورنتو . . .؟؟

افضل معهــد في مدينة تورنتو . . .؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf alnaif
    nawaf alnaif

مبتعث جديد New Member

nawaf alnaif غير معرف

nawaf alnaif , تخصصى موظف , بجامعة .
    • .
    • موظف
    • غير معرف
    • ., الـجــبـيـل الصنـاعيـة .
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 11:55 PM

السلام عليكم جميعاً . . .

اخوانــي اعضاء ملتقى دولة كنــدا . . .

مـادري موضوعي بالمكان المناسب ولا لا . . .

آبـغــى طلــب بـســيط . . .

ابغى افضل معهــد بمدينة تورنتو . . .

علماً اني صفر بالأنجليزي . . .

يــاليت احصل ردود منكمّ ومــن اصحــاب الخبــرات . . .

<< عـلى حسابة الخاص . . . وبيدرس 6 شهور للغة . . .

تقبلوو تــحــياتـــي . . .
  2. هلا بك اخوي نواف من الافضل انك تدرس هنا لو مجرد الاساسيات لا تطلع وانت ميح على ما قيل
    لان راح تتعب في التعلم هناك لان عندك اسهل وتفهم اكثر لان يعلمونك با العربي وهناك مافي امل تسمع كلمه عربيه فا انا انصحك انك تتعلم الشي الكافي وبعدها تتوكل على الله واما من ناحية المعاهد المعاهد كثيره واغلبها جيده بس حاول انك تروح للمعهد اللي فيه نسبة عرب قليله وبا التوفيق
    7 "
  3. زي ماقالوا الاخوان افضل تاخذ الاساسيات هنا وبعدين تطلع كندا... بس اذا انت عازم على السفر اتوكل على الله وانا انصحك بمعهد ILAC هذا المعهد مرررة جيد وخصوصا الحين وحنا داخلين على الشتاء لانه مابتحصل فيه سعوديين كثيير. وعندك معهد جامعة تورنتو طبعا ماعليه خلاف
    7 "
  4. اخوية nawaf alnaif العزيز انا ممكن اختلف مع الجميع في دراسة الاساسيات في بلدك وانا عندي تجربة سابقة في انا سافرت الى استرليا قبل ثلاث سنوات

وانا مااااااااا اعرف غير ( يس- نو - اي لف يو )
    وتعبت في البداية والحمد لله تعلمت الاساسيات الصحييحه والنطق السليم مش حق العرب والهندو
    بس مدة سته اشهر في اعتقادي غير مجزيه تحتاج الى 9 اشهر اقل شي عشان تتكلام بطلاقه
    والكتابة تعتمد عليك وعلى اجتهادك ممكن اكثر من كذا واخيرا" انا انصحك تروح وتجمد قلبك وبتوفق اما بخصوص المعاهد ولاسعار اليك هذ الموقع
    http://www.toronto.net/Colleges_and_Institutes.html

http://www.englishthebestway.com/Business
    وربنا يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.