الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض الفيزا الامريكيه والحصول على فيزة كندا! ارجو المساعده

رفض الفيزا الامريكيه والحصول على فيزة كندا! ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manhoos
    manhoos

مبتعث جديد New Member

manhoos غير معرف

manhoos , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى خريج , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • خريج
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

June 12th, 2008, 05:16 AM

السلام عليكم جميعا
    يا اخوه.الامريكان رفضوا اعطائي الفيزا. وحولت البعثه لكندا. هل الرفض الامريكي سيؤثر على
    حصولي على فيزة كندا؟لانه موجود في ابليكيشن فيزة كندا فيه سؤال بهذا الخصوص؟؟؟

ثانيا. هل يجب علي ارفاق سجل الدرجات للمرحله الجامعيه فقط او لازم سجل الدرجات الجامعي والثانوي ايضا؟

ثالثا هل عدم وجودي في وظيفه سيحرمني من الحصول على الفيزه, وايضا انا حولت بلد الابتعاث من امريكا الى كندا ولا ادري هل ارسلت الوزاره اسمي لسفارة كندا ام لا,هل عدم وجود اسمي سيحرمني من الحصول على الفيزا؟

ارجو منكم مساعدتي, والله ما اعرف احد غيركم ولا اثق بأحد غيرك

جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manhoos
    السلام عليكم جميعا
    يا اخوه.الامريكان رفضوا اعطائي الفيزا. وحولت البعثه لكندا. هل الرفض الامريكي سيؤثر على
    حصولي على فيزة كندا؟لانه موجود في ابليكيشن فيزة كندا فيه سؤال بهذا الخصوص؟؟؟

ثانيا. هل يجب علي ارفاق سجل الدرجات للمرحله الجامعيه فقط او لازم سجل الدرجات الجامعي والثانوي ايضا؟

ثالثا هل عدم وجودي في وظيفه سيحرمني من الحصول على الفيزه, وايضا انا حولت بلد الابتعاث من امريكا الى كندا ولا ادري هل ارسلت الوزاره اسمي لسفارة كندا ام لا,هل عدم وجود اسمي سيحرمني من الحصول على الفيزا؟

ارجو منكم مساعدتي, والله ما اعرف احد غيركم ولا اثق بأحد غيرك

جزاكم الله خير
    1) بالنسبة للرفض الامريكي عادي خلك صريح معهم وبين لهم الاسباب اللي ادت الى رفض الفيزا مثل انهم متشددين زيادة عن اللزوم .
    2) يكفي سجل درجات الجامعة يعني مايحتاج تعطيهم حق الثانوي .
    3) تعريف من العمل مطلب رئيسي عندهم ويكون باللغة الانكليزية واي مؤسسة او شركة تعرفها يعطوكياه ويكون مختوم من عندهم ومايحتاج ختم الغرفة التجارية وراح تقبله على طول السفارة الكندية.

ارجو اني اكون افدتك
    7 "
  3. السلام عليكم,, والله يا ماستر اجبت واجدت. جزاك الله خير

انا كان سبب رفضي من السفارة الامريكيه انني غير مؤهل للدراسه في امريكا, هل اكتب هذا السبب في الابليكيشن الكندي ام اكتب سبب اخر من عندي؟

وجزاك الله خير مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manhoos
    السلام عليكم,, والله يا ماستر اجبت واجدت. جزاك الله خير

انا كان سبب رفضي من السفارة الامريكيه انني غير مؤهل للدراسه في امريكا, هل اكتب هذا السبب في الابليكيشن الكندي ام اكتب سبب اخر من عندي؟

وجزاك الله خير مقدما
    مالمقصود غير مؤهل ولماذا ؟
    تقدر تكتب هالسبب بس انا مع الاعضاء ان قبول الجامعات الكندية جدا صعب يعني اصعب من امريكا الحقيرة يعني لازم تنتبه لهالنقطة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.