الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا وصلت ياجماعة وبوقت قياسي

الفيزا وصلت ياجماعة وبوقت قياسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متحدث
    متحدث

مبتعث جديد New Member

متحدث كندا

متحدث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة none
    • none
    • طالب
    • ذكر
    • none, B.C
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 12th, 2008, 12:13 PM

*الحمدلله وصلت الفيزا الكندية اليوم وبوقت اعتبره قياسي بعد ماقرأت وشهدت من تأخره لبعض الاخوة هنا وهناك . وصلت بعد 29 يوم من تاريخ اول تقديم وبعد 13 يوم من ارسال الفحوصات الطبية .

* مدة الفيزا : من 03/06/2008 الى 30/09/2009 . هل هو الوقت المعتمد للجميع مع انني سمعت انهم يعطون فيز سنة وثمانية اشهر ( هل فعلت لحد الان ام لم تفعل ) لان فيزتي حوالي سنة واربعة اشهر .

* لدي استفسار : ارسلت مع الفيزا في بداية التقديم اوراق القبول الاصلية المرسلة لي من الجامعة . ولكنني احتفظ بصور مختومة من مركز IGEC . هل يلزمني الاتصال بهم ومطالبتهم بإرسال النسخ الاصلية ؟ او ان الصور ستكفيني علما ان جميع المبتعثين حصلوا على صور للقبولات من دون الاصول .

* نصيحة لمن تأخرت فيزهم : ارسال رسائل قبل يوم السبت من كل اسبوع وهم في العادة يقومون بالرد عليها كل يوم اربعاء من واقع تجربة ارسال رسالتين لهم . ولمن اراد نموذج رسالة باللغة الانجليزية ( تخصصي لغة انجليزية ) للتسريع . الرجاء مرالستي على الخاص لارسالها بصيغ مختلفة كل مرة حتى لايكون هناك نموذج واحد مكرر في الرسائل المرسلة .

* موعد الحجز : 12 اغسطس من جدة الى لندن . ومن لندن الى فانكوفر على اير كندا ( الانتظار حوالي ست الى سبع ساعات ) . هل هنالك خط سير افضا سواءا من الرياض او جدة .مواصلة الى فانكوفر .

*استفسار اخير : هل الفيزا الكندية تخولني الدخول الى امريكا بدون تأشيرة امريكية .. لانني ارغب بزيارة اخي في شيكاغو من الحين للاخر .

وأعانني الله وأياكم على الشتات .
  2. مبروووووووووووووووووك خيو
    وماشاء الله عليك من جد وقت قياسي
    >> شكلك قريت على اوراقك قبل لاترسلها
    وعالاكيد لانك عزابي عجلوا فيها
    المشكله لما تنتظر فيزتك انت والمرافق
    والله يجيبها لي قريب
    وموفق والله يتمم امورك على خير,,
    7 "
  3. ما شاء الله لا قوة الا بالله

اللهم صلي على محمد و آل محمد

الف مبرووووووووووووووك

عندي سؤال

هل لازم ارسل اوراق القبول الاصلية ما عندي اياها بس عندي الصور و الله يخليك ارسل لي اذا ممكن الخطاب للسفارة الله يوفقك يا رب

و و ين ارسلت الاوراق ارمكس او الفيفا

جاوبني بسرعة الله يخليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووونه
    مبروووووووووووووووووك خيو
    وماشاء الله عليك من جد وقت قياسي
    >> شكلك قريت على اوراقك قبل لاترسلها
    وعالاكيد لانك عزابي عجلوا فيها
    المشكله لما تنتظر فيزتك انت والمرافق
    والله يجيبها لي قريب
    وموفق والله يتمم امورك على خير,,

الله يسلمك . .

وعقبال ماتوصلك الفيزا . ان شاء الله .

والصراحة المفروض انها ارسلت لي يوم 4 الشهر . لانها اصدرت يوم ثلاثه يعني الله يهديهم اخروها عندهم تقريبا عشرة ايام .

* همسة : حاولت ارسلك الصيغة ولكن شروط المنتدى تتطلب انه يكون لك على الاقل 30 مشاركة قبل امكانية الارسال .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معجزة
    ما شاء الله لا قوة الا بالله

اللهم صلي على محمد و آل محمد

الف مبرووووووووووووووك

عندي سؤال

هل لازم ارسل اوراق القبول الاصلية ما عندي اياها بس عندي الصور و الله يخليك ارسل لي اذا ممكن الخطاب للسفارة الله يوفقك يا رب

و و ين ارسلت الاوراق ارمكس او الفيفا

جاوبني بسرعة الله يخليك
    الله يبارك فيكِ . وان شاء الله تتيسر امورك .

لا عادي ترسلين الصور . اصلا انا أخطأت اني ارسلت الاصول . ولا الصور تمشي بعد .

وبالنسبة للناقل الافضل فهو ارامكس . من واقع تجربة وبما اني بعيد عن الرياض فأوراقي وصلت خلال اقل من 24 ساعة . وامس قبل السعاة 3 ارسلت السفارة لي رد عن انهم راح يرسلون الجواز امس . واستلمته اليوم الساعة 11 صباحا . يعني بوقت قصير جدا .

بالنسبة للصيغة لم استطع ارسالها كما ذكرت سابقا . ولعلني اكثف مشاركاتي اليوم او بكرا وأتنطط بكل موضوع . لين احصل العدد المطلوب .
    7 "
  6. اخووووووي متحدث

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك على الفيزا وعقبال السفر والتخرج ان شاء الله

بس صراحه رقم قياسي

انا الحين صارلي بعد ارسال اوراق الفحص 15 يوم

وانا حيييييل مستعجل ....

اذا ينفع اني ارسلهم رساله يعجلون لي بالفيزا

الله يخليك اكتبلي لاني دجه بالانقليزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.