الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حول المدارس الابتدائية والمتوسطة في هاليفاكس...اتمنى المساعده

سؤال حول المدارس الابتدائية والمتوسطة في هاليفاكس...اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية little student
    little student

مبتعث مجتهد Senior Member

little student كندا

little student , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة U of R
    • U of R
    • Computer Science
    • أنثى
    • R, SK
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 12th, 2008, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى عموماً والمبتعثين الى هاليفاكس خصوصا ً << ادري ماله سنع هالاختصار في الموضوع بس عاجبتني هي ولفافتها تزنن

عندي استفسار حول المدارس الابتدائية والمتوسطة في هاليفاكس

هل يوجد مدارس عربية او مدارس تابعة للملحقية او مدارس قريبة من هاليفاكس او شي زي كذا

المهم مدرسة كويسة <<< توهقت

بليز اللي عنده اي خلفيه او ممكن يسأل..ياريت يفيدني

ولكم جزيل الشكر قبل وبعد المساعده
  2. مرحبا واسفين على التأخير في الرد ..... طبعا انا مثلك سفرتي الى كندا ولهاليفاكس بالتحديد بعد اقل من شهر وعندي ولدين في سن الابتدائية وحسب معلوماتي الاكيدة ان شاء الله انه فيه مدرسة اسلامية في هاليفاكس ومعترف فيها من قبل الملحقية بفلوس طبعا بس مو غالية اما بالنسبة للمدارس الكندية فهي مجانا وعلى حساب الحكومة الكندية حتى الباصات مجانا لكن ماادري هل هي معترفة من قبل وزارة التربية والتعليم عندنا ام لا .
    اتمنى اني اكون افدتك وياليت اذا فيه احد عنده معلومات اكثر يفيدنا خصوصا اللي عندها اولاد في المدارس هناك .
    7 "
  3. طيب يااخوني انا ان شاء الله راح اكون في النادي السعودي اعطوني بالضبط ايش تريدون
    والله راح اخدمكم في اي سؤال تبغونه

انا بهاليفاكس ولي اسبوعين تقريبا واعرف بعض الاخوان اللي في النادي ولديهم اطفال ماشاء الله في المرحلة الابتدائية والمتوسطه

اخوكم/ علي ال علي
    7 "
  4. يعطيك العافية اخ علي انا عندي سؤالين:
    الاول:ابنتي خلصت الاول الابتدائي وطالعة للصف الثاني هل المدارس الكنديه راح تتعامل مع بنتي طبيعي يعني تطلع للصف الثاني والله تعيد الاول ؟
    الثاني : ابنتي الثانيه عمرها خمس سنوات وخمسة اشهر هنا لاتقبل بالمدرسه بل رياض اطفال فما هو الوضع بكندا كم عمر الطفل لكي يقبل بالمدرسة ؟؟؟
    شاكرة تعاونك معنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-HOOR
    يعطيك العافية اخ علي انا عندي سؤالين:
    الاول:ابنتي خلصت الاول الابتدائي وطالعة للصف الثاني هل المدارس الكنديه راح تتعامل مع بنتي طبيعي يعني تطلع للصف الثاني والله تعيد الاول ؟
    الثاني : ابنتي الثانيه عمرها خمس سنوات وخمسة اشهر هنا لاتقبل بالمدرسه بل رياض اطفال فما هو الوضع بكندا كم عمر الطفل لكي يقبل بالمدرسة ؟؟؟
    شاكرة تعاونك معنا

من عيوني بكره بإذن الله اذا رحت النادي السعودي واسئل اهل الخبرة راح يفيدونا

وبإذن الله راح اعطيكم خبر

اي استفسارات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-HOOR
    يعطيك الف الف عافية اسم على مسمى ياأبوحسن ماتقصر .........

تسلمي ياالغالية وان شاء الله يجمعنا الله بأم الحسن قبل الحسن في الحج عاجلا غير اجل

بس والله محتاج لدعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.