الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلنا فانكوفر$$$

وصلنا فانكوفر$$$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر77
    المسافر77

مبتعث مميز Characteristical Member

المسافر77 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر77 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Lost
    • Lost
    • Finance
    • ذكر
    • LA, CA
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

June 14th, 2008, 08:04 AM

0
    0
    0
    0
    0
    الحمدلله وصلنا لفانكوفر بالسلامه بس والله ياالخط متعب بشكل غير طبيعي الله يعيينكم انا الحين لي يومين هنا بصراحه المدينه ماعليها بس ماكنت متوقع انها كذا على المدح الي جاها قبل اجي يعني كنت متخيلها شي ثاني بس يالله يمكن تكون نظره اوليه بعدين تتغير نظرتي انا الحين متوهق جا الويك اند مابعد فتحت حساب ولا طلعت شريحه كلا من واحد اخ بس لو اشوفه المهم انا يالله لقيت نت حتى سارقه من الجيران خلوها على ربكم بس واليوم ضعت في شارع هستينج بس ذا الشارع عالم ثاني تشوف بيع حشيش مخدرات بكل انواها عيني عينك واشكال اللهم لك الحمد مهوب تخوف الا تجيب الهم والغم بس انتبهو من ذا الشارع اي خدمه او اي سؤال انا في الخدمه تامروني امر بس اخلص بس البنك والشريحه وماعليكم
  2. يامسافر انا بالخدمة ياغالي خصوصا لو ماعندك اصحاب تعرفهم لا تتردد ابد بالاتـصال بي

انت بأي مـعهد ! سايمون !

المهم ترى بكرة السبت البنك شغال بالصباح الى الظهر ,, واعتقد الجوال نفس الطريقة شغال

افضل بنك رويال بنك rbc
    أفضل شريحة فايدو monthely

عبي اجراءات الوصول وارسلها للملحقية بأقرب وقت وفالك البيرق هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.