الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اقدم على الفيزا لي انا بس بدون المرافق

هل اقدر اقدم على الفيزا لي انا بس بدون المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معجزة
    معجزة

مبتعث فعال Active Member

معجزة كندا

معجزة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Demonstrator , بجامعة UVIC
    • UVIC
    • Demonstrator
    • أنثى
    • TO VICTORIA, B
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

June 15th, 2008, 05:42 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي مسافر و هو المرافق معاي

هل اقدر اقدم على الفيزا لي لوحدي حتى يجي يقدم لوحده كأننا طلبين منفصلين ولا أكتب انه بيرافقني يعني في سؤال من سيرافقك في هذه الرحلة اكتب None

او اكتب اسمه بدون ما تكون اوراقه موجودة

او كيف اعمل

بليييييييييييييييييييز جاوبوني ابغى أقدم بسرعة و اخوي الله يهديه ما اجل سفره
  2. يااخت معجزه لازم تسافري بمرافق لكي وهادي من شروط المبتعثه ماتقدري تسافري بدون محرم لازم في الابلكيشن ينكتب انو المرافق معاكي ومن رأي اذا كان هو المرافق الوحيد لكي اذا يقدر انو يجي وتسافرو مع بعض وكمان عشان تستلمي قرار الابتعاث ،،، ربي يقدملك الي في الخير هادا الي اعرفو ولو في شي ثاني اكيد راح يفيدوكي ربي يوفق الجميع...
    7 "
  3. شكرا عزيزتي

انا عارفة و ما راح اسافر بدونه

بس اقصد هو مسافر مؤقت بس سياحة في بلد غير كندا

و بيرجع و بنسافر مع بعض ان شاء الله الى كندا

لكن اذا ابغى اقدم على الفيزا لازم الجواز الأصلي فابغى اقدم لي انا و لما يرجع يقدم هو طلب ثاني لأنه راح يدرس هو كمان

فهل هذا ممكن لاني مستعجلة

و اذا كان ممكن فهل اكتب في سؤال هل سيرافقك احد في النماذج المكملة نعم او لا

شكرا جزيلا لكم

تحياتي
    7 "
  4. لازم لمن تقدمي على الفيزا ترسليلهم جوازات السفر واعتقد انو ممكن ترسلي اوراقك ولمن يرجع تعمليلو اوراقه هو عشان بس لاتتأخري الفيزا تاخد وقت،، والله شغلتك يبغالها استفسار مره كويس عشان تتأكدي ياريت تدقي على السفاره وتستفسري منهم انو لازم ورقك انت والمرافق يتقدم مع بعض ،،،ربي يسهلك امرك ويوفقك ان شالله....
    7 "
  5. ضروري جدا تقدمي على الفيزا ومعاك جواز اخوك وابشرك الفيزا ماتتطول كلها 15 يوم وانشالله تكون في يدك وبعدين اخوك الله يهديه ماشاف يسافر سياحة الا في الوقت الحرج هذا ومستحيل يعطوك فيزا بدون جواز المرافق لانهم بيخافوا من مسالة الهجرة على بلدهم

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. اتوقه ممكن ترسلي للسفارة جوازاتكم وتطلبي انه يصوروا جواز أخوكي ويرسلوه لكم

لأنكم تحتاجوه

وأذكر أحد الأعضاء سوى هذي الحركة فأرسلوا له الفيزا بالجواز فوراا

ان شاء الله تضبط معاكي

أما الوزارة أهم شي عندها انها ماتطلع أمر الإركاب والقرار الابوجود الفيزا لك ولمحرمك

وموفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.