الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبــيه هاااااا( بخصوص المرافق الراغب في الدراسة بكندا ) اااااااام جدا

تنبــيه هاااااا( بخصوص المرافق الراغب في الدراسة بكندا ) اااااااام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامـدي
    الغامـدي

مشرف سابق على ملتقى كندا

الغامـدي كندا

الغامـدي , ذكر. مشرف سابق على ملتقى كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة BCIT - SIMON
    • BCIT - SIMON
    • STUDENT
    • ذكر
    • Surrey, BC
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 16th, 2008, 02:28 AM

الـسـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

نحب ان ننوه من هذا الصـرح المبارك بأمر مهم بخصوص المرافقين ..

اذا كنت مرافق فهذا يعني انك رح تكون مرافق لشخص آخر معه بدون دراسة ولا شئ .. *

هنا السـؤال ,, لو حصل المرافق على قبول لغة فقط واراد دراسة اللغة في كندا ماذا سيحـصل !؟

اللي بيحصل انك اول ما تطلع ورقة القـبول الى الامقريشن وانت بفيزة مرافق .. رح يرجعونك السـعودية على اقرب طائـرة ,,

لذلك نعيد وننوه الى كل مرافق يريد الدراسة بكندا احرص على ان تكون فيزتك (( طالب ))

----------------

نحب ان نشكر الاخ صدام امامي للفت النظر فلقد ارسل لي رساله خـاصة يخبرني عن احد اصحابه انه اجبر على الرجوع الى السعودية بعد ما وصل كندا بسبب ان فيزته مرافق ومعه قبول لغة وهذا الامر ممــنوع

------------

لربما هناك البعض منكم سيقول دراستي اقل من ( 6 ) اشهـر اذا تحصل على فيزة زائر ويسمح لك بالدارسة بدون الحصول على استدي بيرمنت ,, لذلك احب ان اقول اللي جاي هنا مرافق وله نية يدرس وعنده طموح يصير مثل الطالب المبتعث العادي .. نصيحتي هي غير فيزتك الى طالب وتعال واحصل على قبول أكثر من (( 6 )) شهور لغة وتعال واموريك رح تتيسر ان شاء الله

...........

تحياتي لكم .
  2. الحل الثاني ... وهذ الحل مجرب من الشباب وعوائلهم ...

بعد الوصول لمقر البعثة (كندا) ... وحصولك على القبول .. يمكنك (وجوبا وليس خيارا !) تغيير حالتك من زائر إلى طالب ... المشكلة إلي حصلت مع الأخ إلي سفروه أنه لم يقدم على طلب تغيير حالته ...

كذلك عند دخولي لكندا .. سألوا زوجتي وقالوا لها هل رايحة تدرسي ... قالت لا ... قالها لأنك ممنوعة من الدراسة ... لكن ... لو أردتي أن تدرسي ... عليكي مخاطبة الهجرة والجوازات لتغيير حالتك ... والرقم موجود خلف ورقة الستدي بيرميت أو الفيزيتور ريكورد ...

وبالتوفيق...
    7 "
  3. استاذي القاضل
    انا الآن مرافق مع زوجتي واختي وانا فيزتي زائر هل بإمكاني لو حصلت على قبول لغه اني اغير من زائر الى طالب من كندا او ارجع السعوديه الله يخليك جاوبني بأقرب وقت لأني بصراحه قلقان
    والله يفرجها من عنده
    7 "
  4. أتصل على رقم الأميقريشن الموجود خلف بطاقة الفيزيتور ريكورد أو الأستدي بيرميت

أو ... مر على مكتب الطلاب العالميين في الجامعة إلي يدرسوا فيها زوجتك وأختك ... وناقشهم في الموضوع ... وراح يقولون لك الخطوات بالتفصيل ...

وبالتوفيق...
    7 "
  5. الله يجزاك خير مشرفنا ..

والله الواحد يزعل لما يشوف أخوه المبتعث في ورطة ولا يقدر يسوي شي ..

لذلك نحاول نحد من احتمال وقوع مثل هذه الحوادث .. والله يجبر بخاطر أخونا اللي رجعوه و يسهل له أموره حتى تتيسر أمور الابتعاث له و لأهله ..
    7 "
  6. لو سمحت انا اخوي عنده قبول لغة لمدة سنة

و يبغى يدرس لكنه حيروح معاي

ففي سؤال في النماذج المكملة من سيرافقك في هذه الرحلة

هل اكتب اخوي

و في اوراقه اكتب الغرض من السفر الدراسة

او اقدم كأنه طلبين منفصلين

و في هذا السؤال ايش اكتب

انه حيرافقني في الرحلة لكن يبغى يدرس عشان يطلعوا له فيزا طالب

افيدوني الله يخليكم و تطلع لكم الفيزا يا رب

بسرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.