الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا بخصوص امر الاركاب

عاجل جدا بخصوص امر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EMMEY
    EMMEY

مبتعث مستجد Freshman Member

EMMEY كندا

EMMEY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة Ottawa University
    • Ottawa University
    • student
    • أنثى
    • Ottawa, ON
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

June 16th, 2008, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني واخواتي المبتعثين ايمي تستغيث بكم
    انا ولله الحمد وصلت فيزتي وارسلت الاوراق الى الرياض عبر البريد السريع لاصدار قرار الابتعاثوتمت طباعة قرار الابتعاث والحمد لله والخطوة الي بعدها هي انوا يروح زوجي العزيز الى الرياض لاستلام الاوراق وحجز يوم الاربعاء ان شاء الله علما باننا من المدينة حلو الكلام
    لكن انا ارسلتايميل للوزارة القسم النسوي الصباح اسـأل فية عن الاوراق التي يجب ان يحضرها زوجي معة فكان الجواب في حالة عدم حضور المبتعثة الى الوزارةيجب ان يحضر توكيل من الغرفة التجارية للموكل ايان كان صلة قرابته والله هذه مشكلة طيب كيف اسوي هذه الورقة طيب وكم تاخذ وقت طيب زوجي هو الي حيروح الوزارة وهو المرافق يا بنات الي عملوا امر الاركاب سويتوا توكيل لازواجكم وايش عملتوا يابنات ساعدونييييييييييييييييييييي ابغى وحدة خلصت اوراقها تساعدني الله يسعدكم
  2. انا انصحك انك تروحين
    عشان ما يصير بعدين مشاكل او اي شئ

وبدون توكيل
    يعني لو فرضنا التوكيل بيجلس مثلا 3 ايام
    انا حطيت عدد الايام من راسي يعني ما اعرف ..

لكن لو فرضنا 3 ايام
    في الثلاثه ايام
    يمديك تروحين انتي وزوجك
    تخلصون اوراقكم وترجعون
    بدون مشاكل

والله يعينكم
    تتعبون شوي
    لكن ترتاحون في الآخر

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. اهلين زوجي راح الرياض واستلم قرار الابتعاث وامر الاركاب ولله الحمد من دون توكيل ولاشيء بس اخذ الاصول معه
    بس الحجز للاسف انتظار ادعولي يتاكد يقول الموظف عشان اجازه مافي حجوزات الي ما حجز يلحق على عمره
    تنبية : انا جاني مولود جديد بعد قبولي بالبعثة وكلمت الوزارة القسم النسوي وقالوا ارسلي عن طريق الايميل تحديث بيانات وصورة الجواز حق المولود وصورة شهادة الميلاد وبعدها ارسلوا تم تحديث بياناتك قلت خلاص ضمو مع المرفقين
    ولكن لما زوجي راح يستلم امر الاركاب ما رضيوا يطلعوا الا لما يجيب صورة شهادة الميلاد وهو اصلا ما اخذها الرياض وكانت حوسة لما ارسلت له الشهادة لانة كان يوم الاربعاء ورحلت زوجي في العودة العصر بس الحمد الله اتحلت
    وانا حطيت هذه القصة للفائده لمن عنده مولود جديد ياخذ معاها الشهادة لما يطلع امر الاركاب
    والله يحفظ اطفلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.