الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه : حجوزات الخطوط السعودية .

تنبيه : حجوزات الخطوط السعودية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متحدث
    متحدث

مبتعث جديد New Member

متحدث كندا

متحدث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة none
    • none
    • طالب
    • ذكر
    • none, B.C
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 17th, 2008, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في البداية ابشركم انني حصلت على قرار الابتعاث وأمر الاركاب وأصدرت التذاكر ولله الحمد . حيث توجهت للوزارة يوم الاحد بعد صلاة الظهر . وقدمت الاوراق عليهم . وقابلتهم طوال يوم الاثنين من الساعة 9 صباحا وحتى استلامي لقرار الابتعاث بحلول الساعة 1 ظهرا . ثم اصدار امر الاركاب خلال اقل من ربع ساعة . وانلطعت عند مكتب الطيار حسبي الله عليهم اللي داخل مبنى الوزارة الى صلاة العصر .

التنبيه كاالاتي :

كن عندي حجز من الخطوط يوم 12 اغسطس من جدة الى لندن ثم فانكوفر .وكنت مرتاح نفسيا انني مختار الوقت المناسب وحجوزاتي اوكي . ولكن تفاجئت ان هنالك درجات داخل الدرجة السياحية نفسها .

الخطوط السعودية تقوم بالحجز للطلاب على الدرجة السياحية Y كلاس .
    امر الاركاب يقضي بصرف تذكرة على الدرجة السياحية المخفضة . اي يعني H كلاس . وهي درجة اقل قيمة . لذا يجب تنبيه موظفي الخطوط السعودية بضرورة الحجز على هذه الدرجة او تستطيع الطلب منهم الحجز على السياحية المخفضة حتى تصبح حجوزات مقبولة عند مكتب الطيار و حتى لاتتفاجأ كما حصل معي ان كل الرحلات من 5 اغسطس الى 19 اغسطس محجوزة مسبقا . مما اضطرني الى تغير خط السير الى الرياض لندن - لندن فانكوفر .

وارغب في ان انبه ان الرحلة الى لندن من جدة هي مرة واحدة اسبوعيا ويوم الثلاثاء . لذا انصح الجميع ممن ينتظر الفيزا او قرار الابتعاث الحجز مسبقا . والتأكد من الموعد الذي يرغب السفر فيه . حيث ان بمجرد قص التذاكر لن تستطيع تغير الحجز الدولي الا بدفع غرامة مالية .

تمنياتي للجميع بالتوفيق . واي استفسار بخصوص قرار الابتعاث او امر الاركاب او اجرءات الوزارة انا بكامل الاستعداد للاجابة عليها .
  2. سلام عليكم

طيب أخوي أنا الحين أبي أحجز لي موعد أوكية بعد شهر من الرياض لـ واشنطن

كيف الطريقة ومن أروح له بالضبط " إسبوع إن شاء الله والفيزا بيدي وبعد الفيزا يصدرون لي أمر إركاب

مع العلم إني دقيت على الخطوط السعودية وقالوا لي حتى بعد شهر فل وبداية دراستي إن شاء الله 12-7 -2008

ياليت تتفهم وضعي وتساعدني
    وش وضعي الآن ... ياليت تفيدني الله يعافيك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mistress
    ما شااااااااااااء الله...تبارك الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mistress
    عؤبال عندي يارب
    ...
    سؤال: أنت تابع لبعثات الملك؟؟
    وكم المدة اللي بين تقديم اوراق القبول واصدار قرار الابتعاث؟؟
    ...
    تمنياتي لك بالتوفيق
    بست أف لك

الله يوفقك يامسترس ..

ايوه انا تابع للبعثات المرحلة الثالثة .

وكما قلت سابقا وصلت طيارتي يوم الاحد الماضي حوالي 11.30 صباحا . وعلى بال ماحطيت اغراضي بالفندق وطلعتلهم كان الوقت بعد الظهر . قدمت اوراقي لهم وواعدوني يوم الثلاثاء بعد الظهر . بس شرحت لهم وضعي واني من برا الديرة قالوا يمكن بكرا .

جيت ثاني يوم لاحس ولا خبر . نصحني واحد من الزملاء اني اكلم المسئول عن قرارات الابتعاث " محمد البقمي " جزاه الله الف خير . ماقصر الرجال . اتصلت على تحويلته وهي " 125 " من عند السيكيورتي اللي بالمدخل . وقال ماعليك ودخلت عنده وخلص اوراقي وقال استلمها بعد الظهر . يعني اللي عنده سفر قريب يخلص بنفس اليوم بشرط يكلم البقمي .

وتوته توته خلصت الحتوته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ارلينغتون
    ايه انا تعرضت لهالموقف وغيرت الخطوط خير شر

كنت على وشك التغيير بعد .. بس الله لطف وحصلت عن طريق الرياض .. ولا كنت ناوي اطلع على الالمانية او الخطوط البريطانية .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.