الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخط العائلي المريح المتعب إلى تورنتو

الخط العائلي المريح المتعب إلى تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو إلياس
    أبو إلياس

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو إلياس غير معرف

أبو إلياس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مدير تنفيذي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • مدير تنفيذي
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

June 17th, 2008, 08:35 PM

السلام عليكم جميعا

بحمد لله وفضله وصلنا إلى مدينة تورنتو بعد رحلة طيران بدأت من مطار الدمام على رحلة الساعة 11 مساء ...

نحن المسافرين الأربعة أنا وأم إلياس وأبنتي وطفلي الرضيع الياس أعطانا هذا الوضع عدد 6 شنط كل شنطة 23 كيلو و شنطة سابعة 10 كيلو بالإضافة إلى عربة الاطفال.

كذلك من المسموح لنا الصعود في الاعلى بعدد 4 شنط كل واحدة بوزن 7 كيلو.

طبعا بالنسبة لحقائب الشحن قدر أشتريت ميزان في البيت وزبطت وزنهم قدر الامكان وفعلا نجح الامر معهم بدون أن أعطيهم فرصة للتعليق.

اما وزن الشنط العلوية فقد وضعت فيهم كل الوزن الزائد وما أحد قال لي تعال أوزنهم ....

نعود لرحلة الساعة 11 التي توصل الى ابوظبي بعد ساعة بالضبط اي عند الساعة 12 بتوقيت السعودية 1 فجرا بتوقيت الامارات ...

لدي ساعة فقط لتغيير البوابة ، ولحسن الحظ فأن بوابة الخروج من الطائرة القادمة من السعودية هي البوابة رقم 5 وبوابة طائرة تورنتو هي البوابة رقم 6 اي بجانبها ...

وبدون مبالغة البوابتين تبعدان عن بعض مسافة ......

5 أمتار ، وأنا الا كنت متخيل اي بقطع المطار وبتأخر لين ألحق على البوابة الثانية ...

طبعا الخطوط هي الاتحاد ....

والاقلاع من أبوظبي الساع 1 فجر بتوقيت السعودية ولم اصل الى تورنتو الا الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية ... الثامنة والنصف صباحا بتوقيت تورنتو...

أي الرحلة أستغرقت 14 ساعة ونصف طيران + ساعة من مطار الدمام + ساعة إنتظار في مطار أبوظبي يطلع المجموع 16 ساعة ونصف من بدء إقلاع الرحلة من مطار الدمام ....

نظيف عليها ساعة ونصف قبل الاقلاع لعملية قص البوردنج والشحن فنقول 18 ساعة بالتمام...

وحال الوصول إلى مطار تورنتو وإلى خلصنا الاجراءات من جوازات وخلافه الى ان وصلنا الى فندق المبيت فأخذنا ساعتين تقريبا ...

على ذلك نقول من المنزل في السعودية الى الفندق في تورنتو استغرقنا 20 ساعة بالضبط ...

يوجد تفاصيل بالنسبة للرحلة وخطوط الاتحاد ومطار تورنتو والتعامل مع العفش سنورده لاحقا انشاء الله...

ملحوظة : أنا ذاهب لفكتوريا ووجودي في تورنتو للسياحة لمدة 3 أيام

تحياتي

أبو إلياس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosocake
    من جد رحله متعبه للغايه.....
    الحمد لله على السلامه وتنورو فكتوريا بوصولكم .........
    والله يعينكم على السكن وزحمته لانه من جد يأخذ وقت ....
    هلا سوسو كيك

منورة بمقدارك ، والسكن تم ترتيبه والحمد لله

وشكرا على على تحيتك

أبو إلياس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-HOOR
    الف الف الف الف حمد لله على سلامتك وسلامة ام اليأس والحبايب الصغيرين وياريت تنصحني من خبرتكم مع الاطفال لاني خايفة من فعايلهم
    هلا أختي الحور ...

وأم الياس شاكرة لك لطفك ؟....

فعايل الاطفال ما تنتهي ولكن لابد من تعطيها وسع بال وصبر ...

فيه سر أختي يمكن في أختيار كراسي معينة ... علشان تاخذين ميزات اضافية

وهذه الكراسي هي رقم 33 في المنتصف لان امامها الحاجز ويعطيك مساحة جيدة للجلوس ولحركة الاطفال في هذا الفراغ ... ايضا يعطون الرضيع فيها سرير معلق يخلي الطفل يعيش حياته كما ينبغي ...

نحن لجأنا إلى إحضار بعض اللعاب معنا مثلا ..

دفاتر لتلوين مع علية اللوان...

جيم بوي ...

وكما أفاد raaboob

فأن الأتحاد على إيجابياتهم الكثيرة الا ان وجبة الاطفال لابد ان تطلب مقدما عند الحجز وايضا تقتصر الالعاب على دبدوب صغير جدا لا يؤنس الطفل ...

الوجبات عادية جدا لا ترقى لمستوى الخدمات الباقية ...

وسائل الترفيه عندهم عالية المستوى ولكن الارهاق يجعل المسافر ماله خلق مشاهدة شيء أو الاستفادة منها ...

تذكري الكراسي وحجزها المسبق الصف 33 في المنتصف هذا للعوائل

وللاعزب او من معه زوجته فقط لا يفوت الكراسي 33 الجانبين خصوصا الا بجانب الشباك ... اشبه بكرسي درجة رجال الاعمل

لنا عودة لمزيد من التفاصيل

ابو الياس
    7 "
  4. تشكر اخي الفاضل واختي الفاضلة لاشكر على واجب فكلنا اخوة ويسعدنا وصولكم سالمين
    المشكلة ان الجيم بوي ودفاتر الالوان حتى المشوار من الدمام للخبر معانا!!!!
    هل مسموح بأخذ الشبس والحلويات داخل الطائرة والعصائر الصغيرة....
    وكيف المضيفات هل هن متفهمات للحركة الطفل؟؟؟
    والله كسرت خاطري وانت تختار الكراسي المريحة للعرايس وكأنك تقول احنا وانتم مالنا الاالوسط خلاص راحت علينا وازيدكم من الشعر بيت انا وزوجي نفكر بالابتعاد عن بعض خلال الرحلة يأخذ البنت معاه وانا معايا الولد...ههههه الله المستعان يهديهم ويحفظهم يارب ...

وتشكر على التجاوب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-HOOR
    تشكر اخي الفاضل واختي الفاضلة لاشكر على واجب فكلنا اخوة ويسعدنا وصولكم سالمين
    المشكلة ان الجيم بوي ودفاتر الالوان حتى المشوار من الدمام للخبر معانا!!!!
    هل مسموح بأخذ الشبس والحلويات داخل الطائرة والعصائر الصغيرة....
    وكيف المضيفات هل هن متفهمات للحركة الطفل؟؟؟
    والله كسرت خاطري وانت تختار الكراسي المريحة للعرايس وكأنك تقول احنا وانتم مالنا الاالوسط خلاص راحت علينا وازيدكم من الشعر بيت انا وزوجي نفكر بالابتعاد عن بعض خلال الرحلة يأخذ البنت معاه وانا معايا الولد...ههههه الله المستعان يهديهم ويحفظهم يارب ...

وتشكر على التجاوب
    نعم اختي تقدرين تاخذين معك كل الأكل الا بودك فيه ...

والمضيفين والمضيفات قمة في التعامل والاخلاق ...

مع تمنياتي لك برحلة جميلة

أخوك

أبو إلياس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.