الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة ياللي مطلعين فيزا كارد ببلاش

الفزعة ياللي مطلعين فيزا كارد ببلاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulkader Mahairi
    Abdulkader Mahairi

مبتعث مجتهد Senior Member

Abdulkader Mahairi كندا

Abdulkader Mahairi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة VIU
    • VIU
    • MBA
    • ذكر
    • Vancouver, B.C.
    • كندا
    • Apr 2007
    المزيدl

June 18th, 2008, 10:59 PM

السلام عليكم

أنا من يومين سويت لي حساب في بنك RBC
    حسب نصايحكم وخصوصا الموضوع اللي نقله الاخ العزيز الغامدي

بس لمن جيت اطلع الفيزا
    قالوا لي ما تقدر لانك مو ماعدك اقامة دائمة
    بعدين رجعوا اتصوا فيني وقالوا لي .. يمديك تطلع فيزا كارد بس لازم تحط ضمان (Deposit)
    ما ادري كم يبغون ؟؟

تكفون يا جماعة... انا سمعت اني يمديني اطلع فيزا من بنك ثاني بدون ما يكون عندي حساب فيه
    يمكن CIBC
    أو
    TD

بس ما ني متأكد أبغى خبراتكم
    وهل هناك شارج ( عمولة ) على كل سحبة بالفيزة

بصراحة أنا حابب استعمل الفيزا لانها أأمن وبنفس الوقت كل شهر يجيني تقرير مفصل بمصاريفي ...

ودمتم سالمين
  2. بعض المرات يصدرونها و بعض يرفضونها و غالبا هم يرسلون لك الابلكيشن على البردي و تقوم تعبيه و ترده لهم و هاذي الطريقه اعتبر انها مية المية الفيزا جايتك

اما بالنسبة بخصوص التامين فا انت على حسب بس اقل شي 500 و يمديك تستعمل الفيزا خمسمية و تسددج على طول عشان لا يزيد عليك الانتر رست كل شهر

اما ببنك تي دي فا هم قالو لابد من التامين ال 500 كحد ادنى

و في عندك شركة كويسة و ممكن تعطيك بدون تامين ولا شي و انا الحمدلله لي حولب 6 شهور ولا جاتني فيزا كل ما ادقم تنرفض لين ما شركة اسمها mbna رسلولي يبغون شي يثبت عنواني و ارسلت لهم و استنى الرد منهم انا انصحك بالشركة هاذي و ممكن تلاقي جامعتك من الجامعات اللي تتعاون معاها و تجيك البطاقه بشكل من اشكال جامعتك

موقعهم

www.mbna.ca

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. يا شباب معليش انا داخل عرض فسارجو ان صاحب الموضوع يسامحني

اش الفايدة من هذه الفيزا هناك في كندا؟

وهل اذا كان عندي بطاقة الفيزا مسبقةو الدفع الخارجة من السعودية تفي بالغرض ولكم جزيل الشكر

اخوكم محمد
    7 "
  4. أخوي محمد كل شيء بالفيزا بكندا بس اذا فتحت حساب وصرفوا لك بطاقة الصراف تكفيك فهمت علي يعني انا اشوف الفيزا مهمة للي لسى جاي كندا بعدين اذا فتح حساب ما يحتاج فيزا ولا وجع راس
    راي شخصي اللي حاب يضيف يضيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.