الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الماستر في كندا-ارجوافادتي

استفسار بخصوص دراسة الماستر في كندا-ارجوافادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اموت اوصل
    اموت اوصل

مبتعث مجتهد Senior Member

اموت اوصل موريتانيا

اموت اوصل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من موزمبيق , مبتعث فى موريتانيا , تخصصى ماسك قلم يكتب , بجامعة حبر وورق
    • حبر وورق
    • ماسك قلم يكتب
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, مقاطعة المنتجات
    • موزمبيق
    • Jun 2008
    المزيدl

June 24th, 2008, 10:11 PM

اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى الاكثر من رائع والله
    جزكم الله خيرا نظير ماتقدمونه لاخوانكم واخوتكم

عندي استفسار بسيط واتمنى اجد الاجابه
    انا ابغى ادرس ماستر علاج طبيعي (physical therapy( في كندا فياليت اعرف هل القبول في جامعه كنديه معتمده لدى الوزاره سهل اذا كان معدلي في البكالوريوس2.63من 5 واذا كان اقدر القى قبول فماهي الجامعه او الجامعات اللي ممكن تمنحني هذا القبول

تكفووووووووون ياخبراء كندا ساعدوني واعطوني اجابه شافيه ياتخليني ابدأ ابحث في كندا ولا اصرف النظر عنها ولايضيع وقتي واتمنى ان كل شخص لديه اي معلومه يسدحها هنا

واكرر وفقكم الله وجزاكم الله خير
  2. اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى الاكثر من رائع والله
    جزكم الله خيرا نظير ماتقدمونه لاخوانكم واخوتكم

عندي استفسار بسيط واتمنى اجد الاجابه
    انا ابغى ادرس ماستر علاج طبيعي (physical therapy( في كندا فياليت اعرف هل القبول في جامعه كنديه معتمده لدى الوزاره سهل اذا كان معدلي في البكالوريوس2.63من 5 واذا كان اقدر القى قبول فماهي الجامعه او الجامعات اللي ممكن تمنحني هذا القبول

تكفووووووووون ياخبراء كندا ساعدوني واعطوني اجابه شافيه ياتخليني ابدأ ابحث في كندا ولا اصرف النظر عنها ولايضيع وقتي واتمنى ان كل شخص لديه اي معلومه يسدحها هنا

واكرر وفقكم الله وجزاكم الله خير
    انا طبعا راح اجاوب على الاسئلة الي اعرفها اتمنى من الاعضاء المشاركة وتزيدك بالمزيد من المعلومات ........

طبعا انت تتكلم عن الجامعات الكندية معروفة بأنها جامعات قوية وكذلك معتمدة من الوزارة وكمان اذا تبغى تتاكد من ان الجامعة معتمدة ادخل على موقع الوزارة وشوف الجامعة الي تبيها في كندا

من ناحية قبولات الجامعات الكندية لدراسة الماستر شوي صعب وكمان يعني ما ادري عن التخصص الي تدرس فيه اغلب الجامعات الكندية تطلب معدلات شوي عالية ولكن ما اقول مستحيل ممكن تلقى ...............

طبعا اعتذر اني ما اعطيتك كل المعلومات ال انت تبيها لان التخصص حقك ما اعرف عنه شيء
    7 "
  3. اخي العزيز اسعد الله جميع اوقاتك

بالنسبه للحصول على قبول بأمكانى الحصول لك على قبول ( لانعتمد الا الجامعات المعتمده من وزارة التعليم العالي )

للتواصل على الايميل seska @w.cn اضف الايميل بدون مسافات

او على الرقم 0552571673
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.