الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي اخواني حبيت الاستشارة هنا بخصوص مرافقة زوجتي الحامل

اخواتي اخواني حبيت الاستشارة هنا بخصوص مرافقة زوجتي الحامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومحم2
    بومحم2

مبتعث جديد New Member

بومحم2 غير معرف

بومحم2 , تخصصى بدون , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • بدون
    • غير معرف
    • فانكوفر, bc
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 25th, 2008, 01:04 AM

السلام عليكم والرحمة والبركات

اخواتي اخواني حبيت الاستشارة هنا

انا طالع للدراسة بكندا بعد 6 اسابيع وخلصت اموري كلها ولله احمد

انا شخص متزوج ولم اعمل فيزا لزوجتي عمدا لان زوجتي الان حامل بشهرها السادس والله يكتب مافيه الخير والبركه وييسر للجميع الولادة .

انا الان بينكم عضو متردد بين انني اعمل لها فيزا او لا ؟
    لاني قلت انها حامل وصعب عليها ترافقني بالسفر وهي حامل بالاشهر الاخيرة

فهل تنصحوني اخذها معي واعمل لها فيزة هالشهر او انتظر الى ان تولد واعمل للولد جواز وفيزا بعد 4 شهور من الان ؟

المشكلة ان هالشغلة لازم تاخذ وقت --- قصدي عمل جواز للولد وفيزل للزوجه والولد --- يعني مو اقل من شهر---- والشغلة الثانية اني ما اقدر اعيش اعزوبي مرة بدوله تكثر بها المغريات الدنيوية وحاب ارتبط بزوجتي-- ولا عارف هل الملحقية ترضى تعطيني شهر توقيف دراسة وتعطيني تذكرة عوده لكي اخذ المدام والطفل ؟

ماذا تنصحوني - انتظر الى ولادتها واعمل لها فيزا بعدين وع الطفل ام اعملها من الان وتولد هناك بالغربة وتتعب معي ؟

2. السلام عليكم
    نصيحه اخويه اعمل لها فيزا وطلعها معك ..عادي جدا واحسن لك واريحك لك واوفر لك .... انا اتزوجت وطلعت على طول امريكا باالعكس ما وجهت اي مشاكل وزوجتي لله الحمد حامل والوضع جدا ممتاز ..وفي زميل طلع وزوجته حامل في الشهر السادس اعتقد ولا فيه اي مشاكل توكل على الله بس اول ما توصل شوف لك مستشفى ورتب مع دكتور يتابع حالة زوجتك حتى الولاده ...
    والله يوفقك ويسهل لك امورك كلها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.