الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أعرف ارخص طيران

أبغى أعرف ارخص طيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.شاعر
    د.شاعر

مبتعث مستجد Freshman Member

د.شاعر كندا

د.شاعر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى dentist , بجامعة ottawa u
    • ottawa u
    • dentist
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

June 28th, 2008, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

افيدوني الله يرضى عليكم

انا مالي غير دا المنتدى بعد الله وبصراحه دائما استفيد من خبراتكم

انا محتاج اعرف ارخص مكتب طيران موجود في اوتاوا

عشان انا محتاج تذكرة ذهاب وعودة من اوتاوا الى جدة

ومحتاج تذكرة اخرى ذهاب وعودة من اوتاوا الى هيثرو ( لندن )

وصراحه صدمت من الاسعار اللي سمعتها

ياريت تسعفوني وتساعدوني الله يطول اعماركم
  2. والله انا ناوي بعد احجز تذكرة من السعودية الى كندا ..

الحين عندي سؤال هل نا مجبور احجز ذهاب من السعودية الى كندا ,, وعودة من كندا الى السعودية بنفس الوقت !

او اقدر اني احجز ذهاب والرجعة ادبر حالها بعدين !
    7 "
  3. فيه موضوع في هذي المسألة أسمه ... مرشد الحائر في شراء التذاكر ... أتمنى يفيدكم

وبالنسبة للأخ الغامدي ... لا ما أنت مجبور ... بس ترى مافي حجز بدون قص تذاكر هذا أولا ... ثانيا قص تذكرتين (واحدة للذهاب وواحدة للعودة) غالبا يكون غالي جدا جدا ... ثالثا أنك تقص تذكرة كاملة (يعني الذهاب والعودة سوا ) وبعدين تغير العودة قد يكون أرخص عليك مع العلم أنه راح يكون عليك غرامة تغيير ...

وبالتوفيق...
    7 "
  4. بالنسبة لبطاقة الطلاب الدوليين ISIC وبالتجربة ... تخفيضاتها رايحة فيها ... وأكثر من مرة لقيت أسعار أرخص من أني لو أستخدمت هذي البطاقة ... وتخفيضاتها على الرحلات الداخلية فقط وليس لها فائدة دوليا ...

طبعا ممكن واحد يقول ... أنا جربتها وعملو لي تخفيض !

وأنا أقول "صح" ... لكن ويش فايدة التخفيض ... إذا أنت ممكن تشتري التذكرة بدونها بسعر أقل !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    فيه موضوع في هذي المسألة أسمه ... مرشد الحائر في شراء التذاكر ... أتمنى يفيدكم

وبالنسبة للأخ الغامدي ... لا ما أنت مجبور ... بس ترى مافي حجز بدون قص تذاكر هذا أولا ... ثانيا قص تذكرتين غالبا يكون غالي جدا جدا ... ثالثا أنك تقص تذكرة كاملة وبعدين تغير العودة قد يكون أرخص عليك مع العلم أنه راح يكون عليك غرامة تغيير ...

وبالتوفيق...
    لحظة ما فهمت ،، يعني دحين لو قصيت تذكرة الروحة لوحدها ارخص لي من الروحة والرجعه ؟

طيب ولو ما لقيت لي حجز على الرجعه ايش اعمل ؟؟ وخصوصا انها الاجازة كلها 12 يوم فقط !!
    7 "
  6. لا لا لا

أقصد قص تذكرة فيها الذهاب لوحده ... أغلى بكثير من أن لو قصيت التذكرة فيها ذهاب وعودة ...

مثال: أناقصيت تذكرة هاليفاكس - لندن - جدة بـ 1200 دولار كندي(ذهاب فقط) ... وشيكت على خط الذهاب مع العودة لقيتها بـ 1500 دولار !!! ...

بس لأنو كان عندي خط العودة موجود أصلا من تذكرة قديمة ... فما كنت محتاج أشتريه ولذا مابغيت أشتري الخط بـ 300 دولار وأنا ماراح أستفيد منه

نصيحتي لا تسافري إلا وحجوزاتك كلها مأكدة ... والتذكرة مقصوصة كاملة (ذهاب وعودة)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.