الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنوكـ كندا

بنوكـ كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.EeMoO
    Mr.EeMoO

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.EeMoO غير معرف

Mr.EeMoO , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Student , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Student
    • ذكر
    • Kamloops, British Coloumbia
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

June 28th, 2008, 04:27 PM

.

.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسّاكم الله بالخير والمسرات

أود أن أستفسر عن بنوك كندا مع العلم اني سأكون في فانكوفر إن شاء المولى

وأيهم أكثر أفضلية لنا نحن الطلاب

وما أكثر هذه البنوك مرونة وسهولة في التعامل من حيث الخدمات وعدد السحبات وباقي التعاملات البنكية

أتمنى أن أجد تجاوباً لإستفساري من أهل الخبرة .. وليت الطلاب يفيدونا بمميزات البنوك المفتوحة حساباتهم لديهم

وإن كانت هناك روابط قديمة في المنتدى تخص الموضوع فأتمنى تزويدي بها

وأيضا .. أود أن اعرف ما الإجراءات التي نقوم بها هناك عند فتح الحساب وما هي الطلبات لذلك ؟

المعذرة منكم على كمية الأسئلة ..

في أمان الكريم
  2. انا انصحك نصيحة
    حاول تعرف البنك اللي تتعامل معاه الملحقية عشان لمن ت نزلك المكافاة يكون اسرع انا مااعرف ايش هوا صراحة لاني كنت ابغ افتح حساب وكنت مستعجل
    انا عن نفسي فتحت في الرويال بنك rbc

بالنسبة للاجراءات
    تاخذ معاك الجواز طبعا بالاضافة الى ورقة الاقامة اللي تكون مدبسة ف الجواز حقت الستدي برمت وعنوان بيتك في كندا او معهدك عشان لمن يرسلولك شي عليه

وهذا الرابط ممتاز جدااااااا
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=53582
    7 "
  3. الملحقية تتعامل مع كذا بنك ،،
    الرويال بنك RBC والتي دي بنك TD و CIBC وكلها لها مميزات ،،

انا على التي دي بنك ومرتاحة جدا ولله الحمد ،،

ودا الرابط من النادي السعودي يوضحوا لك الفروق ،،
    http://www.saudihouse.org/student_guide_detail.php?id=7
    7 "
  4. أنا عندي حساب في ال CIBC بس مانصحك فيه لأنه ماعندهم بلان للطلاب وتدفع رسوم 3,9 دولار رسوم شهرية ل 10 حركات في الشهر ,, بينما بنك RBC عندهم عرض للطلاب وماتدفع ولا دولار ولك 23 حركة في الشهر

أنا تعقدت من هالموضوع لأن في شهر دفعت 40 دولار بس علشان حركات وسحبات !!

فكنسلت ال CIBC ,وبشتغل مع ال RBC

وبالتوفيق
    7 "
  5. دائما ما كنت أسمع بــ CIBC وأنه الأكثر شهرة

وبحثت عن سمعته في الشبكة فوجدت أغلب الآراء ضده .. فلِم هذه السمعة أو الشهرة التي تلازمه ؟!

أغلب الردود متفقة على بنكيْ TD & RBC

لكن ,,

كلام أخي abasiouni عن بنك Scotia Bank رغــّـبني فيه

ردك كان من مدة يا سيدي ,, والآن بعد مرور مدة على تعاملك مع البنك .. هل ماتزال تنصح به ؟

وهل عدد السحبات مفتوح بحيث يكون السحب عن طريق أي صراف حتى لوكان الصراف لبنك آخر ؟ وهل مازال مبلغ الرسوم كما هو . دولار وربع ؟

ومامدى سعة انتشاره ؟ وهل له فروع في مدينة فانكوفر ؟

وليتك تفيدنا بما تراه من مميزات أخرى إن كنت وجدتها فيه

مستر1 / عُوِّضت خيرا ياسيدي
    وبإذن الله تـــُـسهــّل أمورك مع المصرف الجديد
    بالتوفيق يا مستر

Northern Star / أهلا بــ جدّتي
    جوزيتي خيرا وفيراً على المساعدة
    لاعدمناكــِ

نونا ماسترز / كعادتك يا أخت نونا
    سبّـاقة لمساعدة الآخرين
    ومازلت أدعوا لكِ بكل خير .. فلم أنسى الهمْ الذي انزاح عن صدري بفضل من ربي ثم بمساعدتك لي
    بارك الله فيكِ

عمرو باشا / حمداً لله على سلامة وصولك
    رحلة علمية موفقة ..
    أشكرك من الأعماق ياباشا
    7 "
  6. ردك كان من مدة يا سيدي ,, والآن بعد مرور مدة على تعاملك مع البنك .. هل ماتزال تنصح به ؟
    *نعم وبلا شك ! ... وتراها سنتين وليست سنة ... خاصة لما تستلم في نهاية السنة كاش حوالي 200 - 400 دولار من إستخدامك الفيزا ... مثلا الشهر هذا راح ينزلون في حسابي 450 دولار نقدا مقابل صرفي بالفيزا مايعادل ال 3800 دولار شهريا على مدار العام ..... هذي لوحدها مرررررررررة حلوة كأنها شيك مكافأة ... وتسوي أشياء كثيرة بها ... وهذا سبب من الأسباب إلي مخليني ملصّق فيهم ! ... طبعا هذي ال 450 عن هذي السنة ... والسنة الماضية أستلمت 350 دولار كاش

وهل عدد السحبات مفتوح بحيث يكون السحب عن طريق أي صراف حتى لوكان الصراف لبنك آخر ؟ وهل مازال مبلغ الرسوم كما هو . دولار وربع ؟
    * بالنسبة للطلاب إذا نزل الحساب عن 2000 دولار راح يأخذون عليك 1.25 دولار وعدد السحبات مفتوح سواءا شراءا أو سحبا من نفس البنك فقط ...

ومامدى سعة انتشاره ؟ وهل له فروع في مدينة فانكوفر ؟
    * الله اعلم
    7 "
  7. مستر ايمو
    حتى انا موضوع الاخ بسيوني من زمان قرأته وقررت اني ان شاء الله افتح حسابي في بنك
    نوفا سكوتشيا ,,,

وهذه فروع البنك في فانكوفر

http://maps.google.com/maps?hl=ar&um=1&ie=UTF-8&q=Scotia+Bank&near=%D9%81%D8%A7%D9%86%D9%83%D9%8 8%D9%81%D8%B1,+BC,+%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7&fb=1&v iew=text&sa=X&oi=local_group&resnum=1&ct=more-results&cd=1

سؤالي للاخ بسيوني :
    دحين المبلغ هذا اللي وصلك على حسابك نتيجة استخدامك الفيزا يعتبر ربا او لأ ؟؟
    يعني عل اي اساس يحطولك هو في حسابك
    ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.