الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق طيق الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاوراق طيق الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤلؤة المرجان
    لؤلؤة المرجان

مبتعث مجتهد Senior Member

لؤلؤة المرجان غير معرف

لؤلؤة المرجان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى <<<<كنت معلمة , بجامعة كلية التربية لاعداد المعلمات
    • كلية التربية لاعداد المعلمات
    • <<<<كنت معلمة
    • أنثى
    • جدة, نوفا سكوشيا (هليفاكس)
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

June 29th, 2008, 12:48 AM

السلام عليكم للجميع
    الحمد لله سفري قرب ولكن محتارة عندي من الشهادة البكالوريوس وكشف الدرجات وشهادة حسن السيرة والسلوك اللي باللغة العربية صورتين فقط طبق الاصل
    واللي باللغة الانجليزية ولا صورة طبق الاصل
    فهل يجب عليا ان اختمها طبق الاصل؟؟؟ وكم العدد المطلوب اللي ممكن احتاجه ؟؟؟؟
    بالله ردو بسرعة عشان الحق على كليتي قبل ما تغلق ابوابها
    بليز

تحياتي
    لؤلؤة المرجان
  2. خذي أكبر كمية ممكنة ... لأنك ماتعرفي عدد الجامعات إلي راح تقدمي عليها ... وبعض الجامعات تطلب أحيانا نسختين أصليتين (طبق الأصل) ...

ولو كنتي قريبة من جدة ... روحي للقنصلية على طريق المدينة ... وقولي لهم يصدقوا لك الأوراق ... ويعطوكي هي في نفس اليوم ...

وعموما التصديق ضروري جدا جدا ... وضوروي يكون التصديق بالأنجليزي!
    7 "
  3. شكرا شكرا لكل من شارك
    والحمد لله ذهبت لكلية وختمت الاوراق
    بس المشكلة اكتشفت اني يوم التدقيق على الاوراق الرسمية صارت بعض اللخبطة في الاوراق واني عطيتهم اثنان من توصياتي وهما الاصول وما بقى عندي غير توصية واحدة اصلية اللي عملت منها نسخ طبق الاصل
    انشالله يمشي الحال والله غثتنا الاوراق

تحياتي
    لؤلؤة المرجان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    خذي أكبر كمية ممكنة ... لأنك ماتعرفي عدد الجامعات إلي راح تقدمي عليها ... وبعض الجامعات تطلب أحيانا نسختين أصليتين (طبق الأصل) ...

ولو كنتي قريبة من جدة ... روحي للقنصلية على طريق المدينة ... وقولي لهم يصدقوا لك الأوراق ... ويعطوكي هي في نفس اليوم ...

وعموما التصديق ضروري جدا جدا ... وضوروي يكون التصديق بالأنجليزي!

استاذ عبدالله ..

تصديقها من القنصلية الكندية أو من وزارة الخارجية ؟

هل اصدق الصور فقط .. أو حتى شهادتي الأصلية (وثيقة التخرج) ؟
    7 "
  5. بالنسبة للتصديق هناك خيارات عديدة ... منها الغرفة التجارية ووزارة الخارجية .... أو القنصلية الكندية

التصديق يكون للصور المترجمة من عربي لأنجليزي .. لأنه لو كانت مثلا الشهادة بالأنجليزي فهدي ما تحتاج تصديق .. ... ألصول مايحتاج تصديقها لأنها بالعربي .. ماراح يفهموا منها شيء

وبالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.