الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل تورينتو

اهل تورينتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Electrical Engineer
    Electrical Engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

Electrical Engineer كندا

Electrical Engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مهندس , بجامعة Dalhousi University
    • Dalhousi University
    • مهندس
    • ذكر
    • Halifax, NS
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

July 1st, 2008, 12:27 PM

ياشباب عندي سؤالين وانشاءالله احصل عندكم الاجابة

هل تنصحوني اني احجز من الان قبل وصول الفيزا, ولا انتظر حتى تأتيني الفيزا وبعدين احجز, و هل تنصحوني من هذا المكتب الي في جدة وش رايكم فيه.

منتظر ردكم الله اجزاكم خير
  2. اسفه على المداخله بس ليش كذا الفيزا تتاخر
    وانتم من متى مقدمين عليها..؟
    لاتكونون من المرحلة الثالثة ومن الي كانوا مقبولين في البداية لكندا وللحين مارحتوا... معقوله سنة
    الله يكون بعنكم
    ومن جد وش نصيحتكم ليه لاني ان شاء الله بقدم علي المرحلة الرابعة ونفسي مووووووت ادرس في كندا ماستر علوم حاسب الى وش تنصحون اروحها او لا....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to2
    اسفه على المداخله بس ليش كذا الفيزا تتاخر
    وانتم من متى مقدمين عليها..؟
    لاتكونون من المرحلة الثالثة ومن الي كانوا مقبولين في البداية لكندا وللحين مارحتوا... معقوله سنة
    الله يكون بعنكم
    ومن جد وش نصيحتكم ليه لاني ان شاء الله بقدم علي المرحلة الرابعة ونفسي مووووووت ادرس في كندا ماستر علوم حاسب الى وش تنصحون اروحها او لا....
    ايه نعم ..
    انا من المرحلة الثالثة .. و مقبول من البداية ..

طبعا التأخر بسبب الوزارة .. ما بدأت توزع القبولات إلا في شهر فبراير .. طبعا فيه ناس كانت تبدأ دراستهم في ابريل و فيه ناس تبدأ دراستهم في جولاي .. يعني على حسب

و الفيزا الكندية تتأخر .. بس طمعنا في ما بعد الفيزا من اريحية البلد و قوة جامعاته و غيرها ..
    7 "
  4. اشكر الجميع على المرور

to2 بالنسبة لسؤالك سبب تأخيري لأني محول وتم تحويلي شهر 5 ميلادي, فأنصحك اذا كنت محددة الدولة الي تبي تبتعثي عليها فضعيها في الخيار الاول وحاولي ان تنتهي من مواضيع القبول والفيزا بأسرع وقت واسأل الله ان ييسر لك كل خير.

عقد انا انشاءالله طالع على تورنتو بمشيئة الله

ابو نواف اشكرك على نصيحتك, بس اكيد انشاءالله مافي ضغط على الخطوط

واشكركم احبائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.