الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام بخصوص أسعار المعيشة , أدخل وأدلي بدلوك

هام بخصوص أسعار المعيشة , أدخل وأدلي بدلوك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 1st, 2008, 11:09 PM

السلام عليكم جميعا

نبي من الاخوان اللي موجودين بمدينة فانكوفر يعطونا بعض أسعار المعيشة في مدينة فانكوفر أو غيرها من المدن الكندية مثل

وجبات المطاعم مثل مكدونالدز وبيتزاهت

مشواير التاكسي والباص

الاتصال بالانترنت

وبخصوص الاشياء الترفيهية مثل السينما والاماكن السياحية مثل الحدائق والمنتزهات

وهل فيه حاجات عليها رسوم وانا ما ندري عنها

نورونا الله ينور دروبكم

2. اخوي صقر العرب

الاسعار في فانكوفر مرتفعة بعض الشي بسبب التاكس المرتفع في مقاطعة بريتش كولمبيا

مثلا سعر وجبة البيق ماك حوالي 6 دولار
    البيتزا هت حجم صغير حوالي 9 دولار
    ساندويش الفلافل حوالي 5 دولار
    عموما اغلب الوجبات غالبا 10 دولار وتحت

لكن بالنسبة للمواصلات
    التاكسي جدا جدا جدا غالي مثلا مشوار عشر دقايق حوالي 40 دولار
    غالبا الناس يستخدمون الباص والسكاي ترين هذي طريقى الدفع فيها تتخلف لكن الغالب تشتري بطاقة باسعار مختلفة مثلا بطاقة شهريا 73 دولار لمنطقة فانكوفر تشمل الداون تاون والسكاي ترين الى محطة متروتاون والمناطق اللي بعدها تكون البطاقة 99 دولار شهريا

وبالنسبة للسينما عادة التذاكر تكون 12 دولار في افضل اماكن السينما وبعضها ب8 دولار قبل الساعة 6 مساءا
    واغلب الاماكن السياحية مجانا

هذه بشكل عام الاسعار في فانكوفر لكن مثل قلت اسعار التاكس جدا مرتفعة هنا

وبالتوفيق للجميع ،،،
    7 "
  3. مشكور دكتور ميكرو على التفاصيل اللي قلت عليها وبارك الله

في حاجة ودي اتأكد منها بخصوص التاكس وهذا انا سمعته بامريكا ماادري موجودة بكنداوهي انو كل حاجة تشتريها وتأخذ عليها فاتورة يكون مذكور فيها التاكس ولما تجي تغادر الدولة يكون في المطار مكتب للتاكس وتعطيه الفواتير ويعطيك كل التاكس اللي دفعته

صحيح هذا الكلام والا انا غلطان!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabfalcon
    مشكور دكتور ميكرو على التفاصيل اللي قلت عليها وبارك الله

في حاجة ودي اتأكد منها بخصوص التاكس وهذا انا سمعته بامريكا ماادري موجودة بكنداوهي انو كل حاجة تشتريها وتأخذ عليها فاتورة يكون مذكور فيها التاكس ولما تجي تغادر الدولة يكون في المطار مكتب للتاكس وتعطيه الفواتير ويعطيك كل التاكس اللي دفعته

اي واللله انا سمعت نفس الشي في كندا.. احد عنده الجواب ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabfalcon
    مشكور دكتور ميكرو على التفاصيل اللي قلت عليها وبارك الله

ننتظر الجواب ؟؟؟؟؟
    7 "
  6. مشكور دكتور ميكرو على التفاصيل اللي قلت عليها وبارك الله

الكلام هذا كان سابقا للزائر فقط ..

والان تم الغائه يعني مافي استرجاع فلوس اذا كنت زائر ,, اما فيزة الطالب لا يحلم مافي مافي هع
    7 "
  7. البرتا ... الضرائب أقل.. حوالي (7&#37 ... مقانة بغيرها حوالي (15%)

تم مؤخرا إلغاء إرجاع قيمة الضرائب للزوار ... ولكن هناك طريقة للمطالبة بجزء من هذه الضرائب ... عن طريق طلب الـ (ITN) ومن ثم التقديم على طلب الحصول على عائد الضرائب المدفوعة ... ويمكن الحصول على تقريبا 500 دولار سنويا ... وبالنسبة للي عندهم أطفال يمكنهم التقديم كذلك على ال CHB وال UCB من مصلحة الضرائب لكل طفل تقريبا 200 دولار شهريا ...

ويفضل عموما تعبئتها عن طريق أحد المحاسبين ...

http://www.cra-arc.gc.ca/E/pbg/tf/t1261/README.html
    http://www.cra-arc.gc.ca/tax/individ...ng/menu-e.html
    http://www.cra-arc.gc.ca/tax/individ...th/cctb-e.html

وبالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.