الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى من اي طالب يدرس على حسابه ان يرد علي

اتمنى من اي طالب يدرس على حسابه ان يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عروسة ساينت جون
    عروسة ساينت جون

مبتعث جديد New Member

عروسة ساينت جون غير معرف

عروسة ساينت جون , تخصصى طالبة للتو متخرجة , بجامعة نيوبرانسويك
    • نيوبرانسويك
    • طالبة للتو متخرجة
    • غير معرف
    • اتمنى ساينت جون, برانسويك
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 8th, 2008, 12:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اسمي عروسة ساينت جون وانشاءلله انا طالعه ادرس على حساب البابا ويا رب التحق بالبعثات
    اتمنى اذا كانفيه اي طالب يدرس على حسابه الخاص بمدينة ساينت جون يقول لي عن المدينة اي معلومة ولو بسيطة وعن الالتحاق ما اذا كان سهل او لا
    وهل يحتاج واسطة او لا
  2. اتمنى لك التوفيق يا عروسه والله ودي افيدك لاني انا كمان طالع ادرس على حسابي بس ما عندي اي خلفيه عن ذلك ..... عموما اذا حصلت على اي معلومه تاكدي اني ما راح ابخل عليك لاني حاس بالوضع اللي انتي فيه وياليت انتي كمان اذا حصلتي على معلومه ما تبخلي علينا ولك الاجر ان شاء الله......
    7 "
  3. انا من الذين الحقو بقبول نيوبرونزيك هندسة ميكانيكية و الحمدلله انا الان مبتعث

المدينة ما فيها شي يعتبر مو مثل المدن الكبيره و فيها راحة نفسية لابعد الحدود و جو المدينة جو دراسي لان ما في مكان تروحي فيه الا كم مكان و تعتبر مدينة حلوة و انا بنفسي زرتها قبل اسبوعين تقريبا من الان

و الحقت بالبعثه و انا في مدينة ثانية و ذهبت الى مدينة ساينت جون و مدينة فدركتون و مدينة ساكفيل و كلها تقع في ولاية نيوبرونزيك

و بالنسبة للااحلاق ما يبغاله واسطة ولا شي اهم شي القبول المشروط او الغير المشروط من الجامعه عشان ترسلينه مع الاوراق للملحقية و دور الملحقية يرسلون الاوراق للوزارة و الحمدلله دخلنا البعثه بواسطة الله سبحانه و تعالى

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  4. ادعيلنا ان الوزارة تير لنا التخصص و اذا غيروه لحقنا عليكم في شهر 9 باذن الله

و الجامعه في فرع ساينت جون فيها سكن طلابي ممتاز نوعا ما و المدينة رخيصة لابعد الحدود يعني الشي اللي في تورنتو بي 10 هناك بي 6 او 7

بس المدينة مقطوعه تعتبر نوعا ما بس مثل ما قلتلك الجامعه لابد الحدود متساهلين مع الطلاب لدرجة الدكتور او المحاضر يعرف اسمك حتى لو بعد سنتين من دراستك معاه

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  5. انا الان معي اربع قبولات من جامعات مختلفه و منها قبولين من جامعه نيوبرونزيك على تخصصين اختار منهم واحد و منها قبولين من جامعتين مختلفتين

المرحلة الدراسية بكالورويوس

مع العلم جامعه نيوبرونزيك تعطي قبول مشروط في الماجستير و في بعض الحالات لتخصص البزنس انت و حظك انهم ما يشترطون علييك الجيمات

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  6. مشكورين حبايبي على المرور
    بس يا ليت يا نمنم لو تقول لي كم بقيت على حسابك الخاص حتى التحقت بالبعثات

انا على فكرة اخذت ايميل
    رائد الغامدي
    ربيع الغامدي
    خالد الميزاني
    اسامة الغامدي

بحكم انهم بساينت جون واتمنى يفيدوني
    7 "
  7. تقريبا انا طلعت ولا فكرت في البعثه الا يوم جيت هنا و من يوم تقديمي الاوراق للملحقية و كا اخذت شهرين لين الحقت بالبعثه لاكن انا لي كان وقتها تقريبا 5 شهور و بعدها الحقت

لاكن من يوم تقديم الاوراق لين تريخ الحاقي شهرين اخذت المعامله و لله الحمد

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.