الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السيارات في كندا

السيارات في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BuAbdullah
    BuAbdullah

مبتعث مجتهد Senior Member

BuAbdullah الولايات المتحدة الأمريكية

BuAbdullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية Political Science , بجامعة Southern Illinois University Carbondale - SIUC
    • Southern Illinois University Carbondale - SIUC
    • علوم سياسية Political Science
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 04:35 PM

السلام عليكم،

إللي بكندا يفيدونا بالله... أسعار السيارات هناك غالية ولا رخيصة و لا معتدلة؟ و كبف أسعار البنزين؟ أكيد مو مثلنا بالسعودية لكن تعتبر غالية مثل أمريكا و لا رخيصة؟ و أي نوع من السيارات تنصحون باستخدامها هناك و هل هناك ماركة معينة تنصحون فيها؟

شكراً
  2. نوعا ما السيارات اغلى من امريكا

اما البنزين حدث ولا حرج و اسعار التامين اغلى من امريكا و شهريا مو مثل امريكا سنويا و في بعض الشركات التامين سنويا

احسن نوع من السيارات على حسب انت وش تبي بس السيارات الامريكية ارخص من اليابانية
    و انصحك بسيارات ال 6 سلندر عشان الدفع وقت الثلج تعرف وقت الثلج تجلس تحفر في الثلوج و في النهاية تاخذ الباص وتروح على المعهد فا انصحك بسيارات ال 6 سلندر القوية و طبعا رايحه تشرب بنزين اكثر من المويه اللي رايح تشربها انت

اذا انت رايح مدينة كبيره ما اعتقد انك تحتاج سيارة اما مدن صغيره فا لا بد من السياره في المدن الكبير المواصلات فيه وعلى مدى 24 ساعه بعضها و ليس كلها

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. هلا اخوي

طبعا السعر طالع نازل كل يوم ..

لكن متوسط البنزين هنا في تورنتو تقريبا 132 سنت .. يعني 1.32 دولار كندي ..

شوف فيه سيارة اقتصادية و غير كذا دفع رباعي .. قير عادي يفيدك بالثلج .. اللي هو الرانجلر 4×4 ال 4 سلندر .. هو يجي نوعين 4 و 6 سلندر .. خذ ال 4 سلندر عشان البنزين ..

و طبعا هالسيارة تلقى منها كثيييييييييييير جدا مستعمل هنا و كل واحد و سعره .

اتمنى اني افدتك

7 "
  4. شكراً أخوي دودي لكن يا جماعة بالله عليكم عندكم سيارات أنتوا؟؟ السيارات الـ 6 سلندر كم تاكل عليكم بالشهر؟ أنا لما حسبتها طلعت عندي أرقام فلكية أنتوا كيف ممشين موضوع البنزين هذا؟ حتى لو كانت السيارات 4 سلندر يضل الموضوع ما هو سهل أبداً خاصةً مع إيجار السكن و حضانة الأطفال إذا كان فيه أطفال كيف مدبرين أموركم هناك؟ أنا من الأسباب إللي تخليني متردد في موضوع قبول البعثة كلفة المعيشة هناك.
    7 "
  5. أخوي أنا عندي سيارة جديدة شريتها من الوكالة ( سوبارو - ليجاسي )

السيارات اسعارها غالية جدا مقارنة بالاسعار في السعودية ,, أنا سيارتي شريتها ب 27 الف دولار كندي طبعا مثل ماقلت لك جديدة

وقيمتها في السعودية حول ال 80 الف ريال يعني فرق كبير بصراحة

بالنسبة للبنزين انا حاليا في السعودية بس قبل لاجي كان سعره في فانكوفر حول ال 140 سنت يعني 1,40 سنت
    السيارة الي عندي اقتصادية تعتبر يعني مابالغ اعبيها في الشهر مرتين فل والفل كامل ب 80 دولار يعني 160 دولار شهريا للبنزين وطبعا سيارتي 4 سنلدر

التامين غالي جدا لان ماعندي كردت يثبت اني سقت من قبل في شمال امريكا ,, فادفع تقريبا شهريا 340 دولار عند السي اي بي سي << شركة تامين حكومية وبس انتظر اخلص 6 شهور بامن عن شركة ارخص

أي سؤال ثاني انا حاضر

وبالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.