الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وربي تعبت

وربي تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser000
    yasser000

محظور

yasser000 نيوزيلندا

yasser000 , ذكر. محظور. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة ؟.؟.؟.؟
    • ؟.؟.؟.؟
    • طالب
    • ذكر
    • .؟.؟.؟.؟., ,.,.,.,.؟
    • نيوزيلندا
    • Jun 2008
    المزيدl

July 12th, 2008, 05:23 AM

السلام عليكم

اولا ابغيكم تعذروني اذا كتبت اي شي خطأ لانو وربي تعبت من طول البحث في النت من اكثر من شهر

انا متخرج السنة هدي وابغى اكمل فيزياء طبية ,,, بس مشكلتي انو قرأت كتير من المقالات والمشاركات في المنتديات .

في ناس تقول انو هذا التخصص نادر وفرص العمل قليلة عند العودة

وناس تقول هذا تخصص رائع وفرص العمل متوفرة

وانا بين نارين يا ناس

وربي شكلي ح بطل بعثة لانو مغي قفل من الفر في النت

واعذروني يا شباب اساسا ما ادري كيف وضعت هذا الموضع في قسم طلاب كندا ما ادري ليه

بس نزلت الموضوع في هذا القسم لانو قبل كم يوم كلمت واحد من طلاب كندا وهو مشارك معنا في

المنتدى وهو الاخ ابو عدنان وربي الرجل هذا لما سمعت كلاموا ارتحت نفسيا سبحان الله مع انو

في غربة والاصل انا اللي اخفف عليه هو صار يخفف عليا وانا اشكروا من هذا الوضوع وربي

يحفظك من كل شر

واتمنى اتمنى اتمنى من اي طالب عندو خلفية عن هذا التخصص يوضح لي
  2. انت ماحطيت هذا الموضوع هنا الا امك داعيتلك

اخوي مافي شئ اسمه لاتوجد له فرص عمل لاتنسى اخوي احنا في المملكة بدأت نهضة المشاريع والجامعات اللي راح راح تفتح ممكن نشوفك بإذن الله دكتور في جامعه أو فيزيائي كبيرررررررررررر في اي مكان

اخوي اعيد واقول مافي شئ ماله مجال أو مجال التوظيف ضيق
    لو كلنا صرنا نسمع هذا الكلام ماحد طلع بعثة وصرنا نستنى من يصرف علينا

وتذكر ماخاب من استشار وماندم من استخار

بالتوفيق ياعزيزي
    7 "
  3. يا خوي ... لا تسمع من اللي يقول مالها مجال عمل
    أولاً بعثات برنامج خادم الحرمين الشريفين ماكانت مفتوحة لكل التخصصات عشان تدرسها ... البرنامج مدروس ويركز على التخصصات اللي يحتاجها سوق العمل السعودي حاضراً ومستقبلاً بناءاً على رؤى علمية مدروسة من قبل خبراء من عدة وزارات وهيئات ومؤسسات داخل الدولة .. طبعاً منها على سبيل المثال لا الحصر مكتب العمل والغرف التجارية والجامعات .. إلخ وطبعاً في مجالات مركزين عليها لأنه في نقص كبير جداً في الكوادر السعودية (المؤهلة)
    ثانياً ... إعقلها وتوكل ... صدقني محد يموت جوعان الكل إنشالله بيرجع سالم غانم إذا أخلص النية وأصر على تحقيق طموحه
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser000
    السلام عليكم

اولا ابغيكم تعذروني اذا كتبت اي شي خطأ لانو وربي تعبت من طول البحث في النت من اكثر من شهر

انا متخرج السنة هدي وابغى اكمل فيزياء طبية ,,, بس مشكلتي انو قرأت كتير من المقالات والمشاركات في المنتديات .

في ناس تقول انو هذا التخصص نادر وفرص العمل قليلة عند العودة

وناس تقول هذا تخصص رائع وفرص العمل متوفرة

وانا بين نارين يا ناس

وربي شكلي ح بطل بعثة لانو مغي قفل من الفر في النت

واعذروني يا شباب اساسا ما ادري كيف وضعت هذا الموضع في قسم طلاب كندا ما ادري ليه

بس نزلت الموضوع في هذا القسم لانو قبل كم يوم كلمت واحد من طلاب كندا وهو مشارك معنا في

المنتدى وهو الاخ ابو عدنان وربي الرجل هذا لما سمعت كلاموا ارتحت نفسيا سبحان الله مع انو

في غربة والاصل انا اللي اخفف عليه هو صار يخفف عليا وانا اشكروا من هذا الوضوع وربي

يحفظك من كل شر

واتمنى اتمنى اتمنى من اي طالب عندو خلفية عن هذا التخصص يوضح لي
    الشباب كفوا ووفوا ،،

بس بدي اضيف نقطة ،، تخصصك جدا راائع ،، فكرت كثير اني اتخصص فيه ،، بس للاسف مجال المستشفيات لا يستهويني ،،

لي صديقة ستتخصص بهذا المجال في جامعة فكتوريا ،، ومن خلال حديثها فهمت ان الكل يرغب بهذا المجال ،، سواء كمحاضر بالجامعة أو مجال المستشفيات ،، لانه مجال جديد تماما في بلادنا ،،

ويا اخي البعثة فرصة لا تعوووض ،، اغتنمها وتوكل على الله ،،

وحاول ببريطانيا اذا لم تتوفر لك الفرصة بكندا ،، لانه قبولاتها اسهل بالاضافة ان مجال العلوم التطبيقية منتشرة اكثر بجامعاتها ،، كالرياضيات المالية والطبية والدوائية ،، كذلك الفيزياء بجميع فروعها ،،

اخي نصيحة ،، لن يفيدك في هذا الامر اكثر من نفسك ،، اذهب للحرم ،، اعتمر ،، وصلي الاستخارة ،، وستجد بعدها الخيرة الحسنة باذن الله ،،

وان لم تتوفر لك العمرة ،، اقم الليل بالبقرة ،، وادعي بالتهجد واستخر ،، صدقني مفعولها جدا سحري ،،

وأسأل مجرب ،،

وفقك الله لما فيه خير لك ،،
    7 "
  5. ايوه
    هذا الكلام ياياسر

اعطي نفسك الامل والرسائل الايجابية
    اذا كنت راح تصغى للمحبطين فسوف تكون منهم

يااخوي الحياة قدامك والرزق على الله

والله قسم الرزق بين عباده

يعني نصيبك راح يجيك يعني راح يجيك

بالتوفيق ياغالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser000
    شاكر لكم وربي مو عارف كيف اشكركم

بصراحة رفعتوا معنويات

وابشركم قررت انو اكمل في هذا المجال

وربنا يوفقنا لكل ما يحب ويرضى

هذا الكلام وانا اخوك توكل على الله
    وان شاء الله ربك ييسرلك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.