الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص احدى طلبات الفيزا ( آخر مؤهل درسته ) ؟!

سؤال بخصوص احدى طلبات الفيزا ( آخر مؤهل درسته ) ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامـدي
    الغامـدي

مشرف سابق على ملتقى كندا

الغامـدي كندا

الغامـدي , ذكر. مشرف سابق على ملتقى كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة BCIT - SIMON
    • BCIT - SIMON
    • STUDENT
    • ذكر
    • Surrey, BC
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

July 12th, 2008, 01:39 PM

السـلام عليكم ,,

كيفكم احبائي , بصراحة راودتني شكوك في هذي الخانه (( اخر مؤهل درسته ))

انا اقول لكم هرجتي .. انا رحت كندا ودرت فيها اكثر من 7 شهور والان رجعت السعودية وابي اقدم على فيزا مرة ثانية .. واحدى طلباتهم آخر مؤهل دراسي ,, فهل احط لهم شهادتي الثانوية ! مع العلم ان لي منتهي من الثانوية اكثر من سنة !! احس ان في مشكلة لو تعدة الـ 6 شهور !

وعلى هالشئ رح يكون السؤال متكرر كل ما ارجع السعودية واقدم لفيزا مرة ثانية وش المؤهل اللي رح احطه بيكون الثانوية بشكل دائم الى اجتياز البكالوريس بكندا ! كذا الوضـع سليم ! او ان آخر مؤهل درسته ماهو لازم مادام اني مبتعث !

الشئ الثاني بخصوص توفر المال هل لابد اقدم لهم كشف حساب + ورقة الضمان المالي من الوزارة ! او يكتفى بالضمان المالي !

دمتم سالمين
  2. اخوي الغامدي انت في الـ 7 شهور ما كنت تدرس ما عندك ترانسكربيت بالاشياء يلي كنت تدرسها !

وادا انت مبتعث اكيد بيكون عندك خطاب لسفارة انك على حساب التعليم العالي
    انا اشوف تتصل على التعليم العالي احسن 012107533 هم اكثر ناس يفيدوك
    التحويلات 152-153-155
    اي تحويلة فيهم
    7 "
  3. مع احترامي لوزارة التعليم العالي ما راح يفيدوك ..
    ممكن تتصل على السفارة الكندية او ترسل لهم ايميل او فاكس و تسألهم ..

و اذا مزنوق مرة بالوقت .. ممكن تكتب الثانوية و تذكر لهم انك كنت تدرس لغة في كندا خلال الفترة الماضية .. و الفيزا اللي دخلت فيها سابقا راح توضح لهم ذلك ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.