الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ركبت القطار

ركبت القطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الرماد
    ابن الرماد

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن الرماد كندا

ابن الرماد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة نيوبرانزويك
    • نيوبرانزويك
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, نيوبرانزويك
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 12th, 2008, 01:44 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إخوانى المبتعثين في دوله كندا أرجو التكرم منكم بافادتى عن جامعه
    فى دوله كندا تكن قويه في مجال الهندسه الميكانيكيه !!

ولكم قصت القطار ..

أنا طالب فى دوله ماليزيا درست على حسابى الخاص وفى خلال 8 أشهور
    ألحقت فى البعثه ولله الحمد !!

ولكن بعد اربع أشهر من إلتحاقى في البعثه إتصلت عليا الملحقيه وأمرتنى بالحضور فوراَ
    وأتايت إليهم وقالو لى قرار الابتعاث مشروط عليك إحضار قبول من أى جامعه معترف بها
    من قبل الوزرهــ خلال الشهرين القادمه وألا توقف البعثه عليك سارع قبل فوات الاوان ..

فى تناقظ واضح في قرار للابتعات انا ألحقت في البعثه أثناء دراستى في الجامعه ومن خلال
    دراستى ألحقت فى البعثه ..
    الشى الثانى الجامعه والدوله المسجله فى قرار الابتعاث هى جامعه تناقا ودوله مالزيا ..
    ولكن فى بند رقم 8 فى أخر القرار مكتوب

على الطالب إحضار قبول من جامعه معترف بها من قبل وزاره التعليم العالى خلال سته شهور
    من تاريخ القرار وألا توقف البعثه عليك !!

قرار غير واضح فى البدايه مسجلين الدوله والجامعه وفتره الدراسه وفى الاخير في بند غير
    واضح و مشروط !!

على أيه حال باقى لى شهرين أود منكم المساعدهــ أوريد أسم جامعه

فى كندا قويه فى مجال الهندسه ..

بالنسبه للقبول القبول فى الجامعات الكنديه من الثانويه ؟
    ولا أخر مؤهل دراسى ؟
    ولا القبول من الثانويه وفى حاله الدبلوم يتم المعادله فيها ؟

لكم تحياتى وتقديري
  2. يا عزيزي مو انتا الحقت وانتا في الجامعة المفروض انه يتم عليك الصرف ليش يطالبوك بقبول تاني !!! او انك طالب تبغى تحول الدولة !

بالنسبة للقبول في الجامعات ارسل كل شهاداتك وادا عندك دبلوم ارسله وانتا وحظك هل يعادلوا اولا .. والقبول سهل ادا كانت شهادتك بكالوريوس

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed134
    يا عزيزي مو انتا الحقت وانتا في الجامعة المفروض انه يتم عليك الصرف ليش يطالبوك بقبول تاني !!! او انك طالب تبغى تحول الدولة !

بالنسبة للقبول في الجامعات ارسل كل شهاداتك وادا عندك دبلوم ارسله وانتا وحظك هل يعادلوا اولا .. والقبول سهل ادا كانت شهادتك بكالوريوس

السبب ياغالى كثرهــ الطلبه السعودين فى تلك الجامعه

ثانيا انا ماطلبت تحويل هما أمررونى أجيب قبول من جامعه غير الجامعه التى أدرس فيها !!

حبيب قلبى أنا أبغى أسم جامعه في مجال الهندسه غير الجامعات الموقفه حتى يتم مراسلتهم في اسراع وقت ممكن !!

لك تحياتى
    7 "
  4. هذه الجامعة جدا قوية في مجال الهندسة حتى انه سابك وارامكو بيبتعثوا الطلاب عليها وانا عندي اصدقاء مبتعثين من قبل سابك فيها ..واعتقد انها بتعطي قبول مشروط لطلاب.. لانه اغلب الجامعات في كندا تشترط التوفل
    University of New Brunswick

وهذه جامعة ثانية قبولها مشروط .. جامعة جديدة مالها خمسة او ستة سنوات اسمها
    University of Ontario Institute of Technolog

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed134
    هذه الجامعة جدا قوية في مجال الهندسة حتى انه سابك وارامكو بيبتعثوا الطلاب عليها وانا عندي اصدقاء مبتعثين من قبل سابك فيها ..واعتقد انها بتعطي قبول مشروط لطلاب.. لانه اغلب الجامعات في كندا تشترط التوفل
    University of New Brunswick

وهذه جامعة ثانية قبولها مشروط .. جامعة جديدة مالها خمسة او ستة سنوات اسمها
    University of Ontario Institute of Technolog

أولاً أشكرك كثير الشكر على تواصلك وهذا مادل إلا على سعى للخير
    ومساعدهـ الناس فلك الاجر ودعوات !1
    طيب القبول المشطر هل انا أدرس لغه عندهم ومن خلال دراستى أختــبـر التوفل

الله يوفقك ويسر أمرك قول أمين
    7 "
  6. ااامين الجميع ان شاء الله
    عفوا القبول الغير مشروط يعني تدرس اللغة عندهم لمستوى معين وبعدين تبدأ في الدراسة الاكاديمية يعني في الهندسة
    والقبول المشروط وهو يلي اغلب الجامعات قائمة عليه لازم انك تحصل على التوفل وا ما يعادله
    7 "
  7. يعطيك العافي أخوي

بالنسبه للجماعات المشروط ماتجى معنا والسبب
    باننى لاأمتلك شهادهــ التوفل !!

ولغه ضعيفه عندى أتمنى منكم إفادهــ باجامعه غير مشروط فيها التوفل

فأن أمتلك شهادهــ دبلوم من الكيله التقنيه وأنهيت المستوى الاول في
    جامعه تناقا ,,

تحياتى لكم
    7 "
  8. انا قصدي انه هذه الجامعتين تعطيك قبول لغة وقبول هندسة مع بعض يعني حاجة حلوة زيي ماليزيا يعني
    اما الجامعات التانية لازم تنتهي من فترة الانجليزي وتحصل على التوفل وتحصل على درجات معينة في التوفل عشان يقبولك في الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.