الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن جامعات كندا للماستر ممكن اجابة؟

سؤال عن جامعات كندا للماستر ممكن اجابة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 14th, 2008, 01:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى احد يفيدني بالموضوع هذا وانا رايحة ادرس على حسابي الخاص يعني لازم اكوون مضبطة وضعي من هنا عشان لا اتورط هناك
    السالفه ومافيها ان انا تخرج قسم لغة انجليزيه وحابه ادرس ماستر في نظم المعلومات
    طبعا مو امتداد لتخصصي فالاستفسارات كالتالي:
    1- هل ستقبل الجامعات الكنديه بهذا الشي؟
    2-اش الجامعات اللي توفر هذا القسم وتكون كويسه؟
    3-اش هيا شروط الماستر في الجامعات الكندية؟
    4-انا تخرج لغة انجليزيه هل يتوجب عليا دراسة لغه؟وهل يتوجب عليا دراسة سنه يمكن في الحاسب زي السنه التحضيريه او لا؟
    5-اخر سؤااااااااااااال مثلا اذا درست دورة الرخصه الدوليه لقيادة الحاسب الالي هل ستفيدني في القبول ولا لا؟

ادري ودكم
    بس اش اسوي والله مضطره ياعالم بدفع فلوس الويل لازم اتاكد من كل شي
    على فكره نسيت سؤالين
    انا تخصص لغه انجليزيه زي ماقلت لكم طبعا اش احسن تخصص امتداد لتخصصي وتعترف فيه الوزارة وتضمني للبعثه؟
    انا نويت على تكنولجيا التعليم بس خفت اروح ادرس على حسابي وترفض البعثه انضمامي بسبب القسم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتونه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى احد يفيدني بالموضوع هذا وانا رايحة ادرس على حسابي الخاص يعني لازم اكوون مضبطة وضعي من هنا عشان لا اتورط هناك
    السالفه ومافيها ان انا تخرج قسم لغة انجليزيه وحابه ادرس ماستر في نظم المعلومات
    طبعا مو امتداد لتخصصي فالاستفسارات كالتالي:
    1- هل ستقبل الجامعات الكنديه بهذا الشي؟
    2-اش الجامعات اللي توفر هذا القسم وتكون كويسه؟
    3-اش هيا شروط الماستر في الجامعات الكندية؟
    4-انا تخرج لغة انجليزيه هل يتوجب عليا دراسة لغه؟وهل يتوجب عليا دراسة سنه يمكن في الحاسب زي السنه التحضيريه او لا؟
    5-اخر سؤااااااااااااال مثلا اذا درست دورة الرخصه الدوليه لقيادة الحاسب الالي هل ستفيدني في القبول ولا لا؟

ادري ودكم
    بس اش اسوي والله مضطره ياعالم بدفع فلوس الويل لازم اتاكد من كل شي
    على فكره نسيت سؤالين
    انا تخصص لغه انجليزيه زي ماقلت لكم طبعا اش احسن تخصص امتداد لتخصصي وتعترف فيه الوزارة وتضمني للبعثه؟
    انا نويت على تكنولجيا التعليم بس خفت اروح ادرس على حسابي وترفض البعثه انضمامي بسبب القسم

الله اكبر هذي كلها اسئله؟؟؟ بشويش ع الوزاره

انتي يبي لك منتدى مو موضوع وبس

اولا الله يوفقك ويكتب لك النجاح بس نصيحة استهدي بالله وهدي اعصابك وخذي لك كوب ليمون بااااااارد

مدام طالعه على حسابك اولا وقبل كل شي لازم تشوفين الجامعات المعترف فيها بالسعوديه وبعدها اختاري الجامعه الي تحسينهاا تمام من خلال دراسة مواقعهم بالنت وحسب مستواك التعليمي وبعدها شاوري بالتخصص اوكي؟؟

ثانيا حطي في بالك أي شخص تخرج من دوله والدوله هذي اللغه الام لها مو اللغه الانجليزيه يعني لازم يدري لغه حتى لو انه بلبل
    مدام آخر شهاده لك من هنا ولغتنا الام هي اللغه العربيه معناها لازم من معهد ماشي؟؟

بالنسبه للجامعات والتخصصات انا انصحك نصيحة أخ تروحين للوزاره بالدور الخامس (طبعا مو انتي أي واحد يقدر يخدمك)
    وتسألين عن الجامعات المعترف فيها والتخصصات بعد وتكوني ريحتي نفسك وارتحتي

بالنسبه لشروط الماستر ماعرف الا المعدل والتوفل او الجيمات او كلهم ومحرم والشروط الي تحددها الوزاره هي تقريبآ كل الشروط عندهم

اتمنى اكون افدتك يارب

تحياتي لك
    7 "
  3. مشكووووووووووور كل الشكر بس انت لو تعرف اني بدفع 200 الف ريال ماتقول هدي اعصابك الا اسوي رجج مزبوط على العموم اتمنى قرقره اكثر عن استفساراتي
    اعطوني رقم جوال احد بالوزارة <<<<< ,مصدقه عمري اتفرجوا وطنشوا
    لان تلفوناتهم مشغووووووووووول وانا ماني من الرياض عشان انا اروح ولا حتى ارسل احد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.