الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الذهبية

الفيزا الذهبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السكب 999
    السكب 999

مبتعث مستجد Freshman Member

السكب 999 كندا

السكب 999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة british columbia
    • british columbia
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, british columbia
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

July 14th, 2008, 11:24 PM

اخواني

السلام عليكم ورحمه الله قرأت في موقع النادي السعودي بفانكوفر عن اجار السيارات والفيزا الذهبية

اللى فهمته لو كان معاي فيزا ذهبية من اي بنك بالعالم يحق لي اجار سياره بدون تامين هل هذا الكلام صحيح ؟

وماذا عن الماستر كارد الذهبية ؟ هل هي نفس الفيزا الذهبية في اجار السيارات ؟

مين يفيدنا ولكم بالغ تحياتي
  2. حسب معلوماتي لازم يكون معك فيزا ذهبية بس من بنك كندي

اما فيزا عالمية من اي بنك غير كندية وذهبية ما اعرف

بس لو معك الكندية فعلا تقدر تستأجر سيارة بدون تأمين

وبصراحة ما اعرف شروطها

بس كل مارحت اودع في بنك رويال الكندي غثوني يعرضون علي الفيزا بس ما اعرف هل اقدر اطلب ذهبية او يشترط مبلغ كبير بالحساب

طبعا الفيزا عندهم غير عن اللي عندنا

احنا يقرضك البنك مبلغ اما عندهم تاخذ فيزا بناء على المبلغ اللي انت اودعته يعني ماتقترض من البنك اي دولار
    7 "
  3. اخي عبدالعزيز مشكور على الجواب..... بس كم المبلغ المطلوب في البنوك الكندية لاستخراج الفيزا الذهبية

وماهي افضل طريقه تحويل النقود الى كندا لكي احصل على الفيزا الذهبية من بنك كندي لاني لا استطيع حمل مبلغ كبير لان ذاهب الى المغرب قرابه اليومين وهناك منطقه الخوف ما الحل ؟
    7 "
  4. الله يجزاك خير يا اخي

انا قادم الى فانكوفر بعد اسبوعين ومعاي مستر كارد الذهبية ويقال انها اذا كانت من بنك غير كندي واردت استاجار سياره فانك تدفع التامين

و اذا كانت من بنك كندي تستطيع ان تستاجر بدون تامين ؟ وليه الفيزا الذهبيه من بنك سعودي ؟ او ماستر كارد ذهبيه من بنك سعودي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الكريم ، انا موجود الان في فانكوفر وعندي فيزا الراجحي الذهبية ، وعندما استأجرت سيارة قلتلهم عندي فيزا ذهبييه واعتقد انها تغطي التأمين على السيارات المستأجره.
    قالي صاحب مكتب التأجير مافي مشكله ، لكن لو لا قدر الله صار لك حادث او سويت حادث فرايح تدفع كاش لنا وانت تطالب بنكك بتعويضك !!!

استشرت زميلي الذي معاي قالي لو لا قدر الله صدمت سياره ثانية رايحين يطلبوا منك تعويض كبير حسب نوع السياره التي صدمتها هذا غير السياره الايجار ومن فين لك تدفع لهم وتستنى بنكك لمن يعوضك ، هذا اذا عوضك اصلا !!! تعرف المعاملات الماليه عندنا بالسعوديه الله وكيلك !!!

واخيرا سويت تأمين من عندهم وانتهيت.

نصيحتي لك كما يلي :
    1) ما دام انك بالسعوديه تأكد من البنك اذا الفيزا تغطي واذكرلهم كندا بالاسم .
    2) اذا والله تقدر تدفع وتستنى التعويض لا قدر الله في حالات الحوادث وكانت الفيزا تعوضك ، توكل على الله .
    3)ما كتته اعلاه مطبق سواء كانت الفيزا من السعوديه ولا من كندا
    4)في حالة امنت عن طريق مكتب التأجير ، وفي حالة الحوادث لا قدر الله يتم اخذ مبلغ معين يمكن 1000 او 1500 الاولى منك والباقي يدفعه التأمين.

امل اني اكون افدتك وما عقدتك

ودعواتكم لي
    7 "
  6. الفيزا السعودية تغطي حوادث الطيران ولا تغطي ايجار السيارات
    سواء ذهبية او غيره
    والفيزا الكندية الذهبية تغطي ايجار السيارة وفي كندا والولايات الامريكية فقط يعني تسافر بها مكان ثاني ماتغطي لك اي تأمين لإيجار السيارات

متطلبات الفيزا الكندية الذهبية يجب ان يكون دخلك السنوي اعلى من 37500 دولار كندي
    وهذا يعني لا يجب ان تكون طالب لان الطالب له فيزة مستقلة ولافائدة منها بالايجار
    يجب ان يكون لديك ماضي ائتماني في شمال امريكا لايقل عن سنة او تحجز مبلغ 5000 دولار في حسابك لمدة سنة رهن للبطاقة وبعد السنة تستعيدها

تحياتي للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingcom
    الفيزا السعودية تغطي حوادث الطيران ولا تغطي ايجار السيارات
    سواء ذهبية او غيره
    والفيزا الكندية الذهبية تغطي ايجار السيارة وفي كندا والولايات الامريكية فقط يعني تسافر بها مكان ثاني ماتغطي لك اي تأمين لإيجار السيارات

متطلبات الفيزا الكندية الذهبية يجب ان يكون دخلك السنوي اعلى من 37500 دولار كندي
    وهذا يعني لا يجب ان تكون طالب لان الطالب له فيزة مستقلة ولافائدة منها بالايجار
    يجب ان يكون لديك ماضي ائتماني في شمال امريكا لايقل عن سنة او تحجز مبلغ 5000 دولار في حسابك لمدة سنة رهن للبطاقة وبعد السنة تستعيدها

تحياتي للجميع

ممكن للمبتعث و المرافق و اللي عنده عيال ممكن ياخذه بس ليه احط تامين 5000 دولار عشان في النهاية استاجر سيارة بدون تايمن
    هههههههههههههههه

و الله يا كينق دوم ما قصرت جزاك الله الف خير

<<<<< كان رايح يقدم علىفيزا ذهبية يوم قرا الموضوع قال خله في مسبقة الدفع احسن

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.