الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مصروف البعثة تكفي مصاريف لعائلة من 3 اشخاص

هل مصروف البعثة تكفي مصاريف لعائلة من 3 اشخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام سلطان 2008
    ام سلطان 2008

مبتعث مستجد Freshman Member

ام سلطان 2008 غير معرف

ام سلطان 2008 , تخصصى مترجمة لغة فرنسية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • مترجمة لغة فرنسية
    • غير معرف
    • جده, جده
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

July 23rd, 2008, 01:43 AM

مصروف البعثة تكفي مصاريف لعائلة من 3 اشخاص انا وزوجي وولدي سلطان
    ولا حنفلس ونتبهدل مع العلم انوا مافي احد ممكن يساعدنا من السعودية ويحولنا فلوس لو نقص شي علينا
    مع العلم انوا زوجي يرغب بالعمل في كندا لكي يساعدنا علي مصاريف الحياة هل هذا ممكن
  2. اهلا اختي ضمن المرفقات جدول يبين مصاريف المبتعث ان كان لوحده له مكافأة غير وان كان مع زوج مكافأة غير والابن ايضا له مكافأة ومع راتب زوجك اذا اشتغل باذن الله ربي يسترها عليكم

ادعيلي وادعيلك حبيتي ربي يفتحها علينا كلنا ونكون من المقبولين في البعثة والمقبولين عنده يارب
    7 "
  3. اعتقد ان الوضع بيكون مرررة صعب لان لازم يكون احد يدعمك في زنقة مثا ارتفاع اسعار المعيشة و الحضانة لسلطان اللة يحفظه لك وغيرة
    وانصحك تحولي على دول اسيا لانها ارخص وممكن تعتمدوا على المكافءة فيها
    وتقبلي مروري
    7 "
  4. اسفة اختي الملف عندي حجمه كبير مو راضي يتحمل

ولكن للمبتعث لكندا + زوجة + ابن مخصص شهري = 2810,10 دولار كندي قبل الزيادة وتثبيت سعر الصرف

بعد الزيادة يصبح المبلغ 3792,96 دولار كندي

شاملة السكن وكل شيء

طبعا في ضمان صحي وتذاكر كل 9 شهور
    7 "
  5. راتب المبتعث رايح يكون 1969
    وراتب المرافق 1400 و عليها
    و راتب الولد 400

و العوائل هنا يعانون من ارتفاع في اسعار الحاضنات

و الله يعيينكم و ييسر لكم

احنا الطلاب لوحدنا يا الله راتب البعثه يكفي من مصاريف و يبقى تقريبا في نهاية الشهر 70 دولار او اقل و هاذا يعني مرات نبحبح نفسنا و مرات لا

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  6. طيب يانمنم تورينتو نحن جاين انشاء الله سانت كاثرين جامعو بروك
    هل ممكن زوجي يلقي شغل في سانت كاثرين ولا ممنوع طيب ايش نوع الفيزة حق زوجي وولدي مع العلم زوجي مرافق ولا يرغب بالدراسة
    افيدنا بالاحسن الله يخليك
    7 "
  7. طيب يانمنم تورينتو نحن جاين انشاء الله سانت كاثرين جامعو بروك
    هل ممكن زوجي يلقي شغل في سانت كاثرين ولا ممنوع طيب ايش نوع الفيزة حق زوجي وولدي مع العلم زوجي مرافق ولا يرغب بالدراسة
    افيدنا بالاحسن الله يخليك
    7 "
  8. ممنوع الشغل لي حامل تاشيره الزياره و الطالب

اذا يبغا يشتغل لابد بانه يحمل تاشيره عمل

لاكن ان شاء الله زوجك ما يشتغل ولا شي ان شاء الله المنكافاة تكفي ان شاء الله

و اذا ناوي يشتغل لابد من توفر شروط للعمل و اللي اعرفها لابد بان يكون مخلص لغه انجليزية و حامل اي اختبار مثل التوفل و الايلتس و الكيل او احداها او ما يشابها او ما يطلبونه منه

و تاشيرة زوجك اكيد انها زيارة و مثل ولدك كمان زيارة اما انتي فا تاشيرتك اكيد طالب

و اذا كا ناوي يشتغل داخل الحرم الجامعي فا ممكن له بشرط ان تكون تاشيرته تاشيرة طالب و بامكانه العمل داخل الحرم الجامعي فقط
    و ليه يشتغل اصلا زوجك لا تشيلين هم في المكافاة ان شاء الله تكفيكم في سانت كاثرين لان المعيشة مهي مثل المدن الكبيرة و تعتبر المنطقة ليست بغاليه نظا لكثرة المتقاعدين هناك و الطلاب فا اسعار الايجارات ليست بغاليه كمان مثل اتاوا او تورنتو او فانكوفر او او او او او فا تحمدي الله ان جاكي قبول في منطقة مش غاليه و مش رخيصة و ان شاء الله المكافاة تكفيكم بس جيبي معاكي فلوس اول ماتجي عشان تمشو حالكم لين ما ينجيكم الشيك و بعهدا المكافاة و ان شاء الله تكفيكم

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  9. يووووووووووووووة وش هالكلام حرام عليكم والله خوفتونا
    بالله اذا المكافئات ماتوفي باحتياجات المبتعث واهله ليش يبتعثون الطلبة من الاساس يعني مو كافي الغربه وهمها وصعوبه الدراسه بعد الواحد يشيل هم الميزانية والله حرااااااااااااااااااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.