الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافئة لاتغطي حاجات المبتعث وش الحل؟؟؟؟

المكافئة لاتغطي حاجات المبتعث وش الحل؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام الكون
    احلام الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

احلام الكون كندا

احلام الكون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, بريتش كولومبيا
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 23rd, 2008, 04:12 AM

ياجماعه ترا روعتونا باخبار المكافئات اللي ماتكفي والله العظيم احس حالتنا بالغربة بتكون صعبة مع عدم قدرة الشخص انه يوفي بكل مستلزماته يعني الواحد يلاقيها من الغربه ولا من الدراسه ولا من صعوبه الحاله المادية
    رجاااء شديد اللي بكندا يقول لنا كم مكافئته بالشهر بالريال السعودي؟؟؟ولو سمحتوا هل كندا تصنف ضمن فئة (أ) او (ب)............
    حراااااااام والله غربه ودراسة واحوال ماديه صعبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. اسمع مني وشوف

المكافأة تغطي ونص ونصين وثلاث ارباع وتزيد بعد

وهذا كله مع شوييية تفكير وحرص ، لاحظت اني قلت شويييية

انا اعرف مبتعثين مستأجرين شقة ومأثثينها وعندهم ادوات الترفيه كلها من اكس بوكس الى شاشة ال سي دي Hd كبييييييييييره ، الى سيارة و ...و.... و... وكل هذا من المكافأة وبس ولا وازيدك الجماعة مو مقصرين يروحون المكان اللي يبون ولا مقصرين على روحهم بشيء.

انا كنت سافر برا على حسابي ، المسألة زي ماقلت لك يبغالها حبة تفكير وقرار ، يعني ابغى اشتري غرض وعنيد محلين غالي ورخيص ، اروح الغالي ليش والثاني يؤدي الغراض تمااااما وبشكل جيد ؟
    نفسي في شغلات ، اشتري الاولي والتالي ليش ؟. اخذ الاهم وبعدين المهم .
    في باصات وقطارات معبية الدنيا اشتري لي سيارة ومصرف بانزين و مواقف ليش ؟ يعمي اهل البلد نفسهم يستعملون القطار والباص كل يوم ودايما حتى لو عندهم سيارات مايطلعونهم احنا نتدلع ليش ؟

المألة بسيطة والمكافأة تكففففييي ونصصصصصصص
    7 "
  3. المكافأة 1969.04 دولار كندي .. وكندا فئة أ .. ما يهم كم يساوي بالريال لأنها تصرف لك بالدولار وأنت تصرفها بالدولار .. فليش تبي تعرف الريال !!

المكافأة تكفي ونص للي يعرف كيف يصرف أموره .. والمسألة سهلة جدا وتوازن بسيط .. والأخ اللي رد قبلي كفى ووفى ما قصر .. الله يعطيه العافية ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي احلام الكون زي ما ذكروا الاخوان والله المكافاة توفي وتكفي ولله الحمد بس يبي لها شويه تدبير
    يعني شوف انا بشرح لك حالتي
    السكن مع عايله 600 دولار طبعا مع الاكل والشرب
    الباص فيه بطاقه لمده شهر تاخذها بحوالي 57 دولار تلف وين ما تبي فيها في المدينه الي انت فيها الين تدوخ لمده شهر
    الجوال على حسب مكالماتك بس تقريا بمعدل من 60 الى 90 دولار
    طبعا والله ما ني مقصر على نفسي بشي الحمد لله كل اسبوع سينما وفله ومشتركين في نادي نلعب كوره كل اسبوع يعني بالمختصر المفيد والله المكافاه توفي وتزيد كماااااااااان
    اسف على الاطاله
    دمتم ساااالمين
    7 "
  5. والله تكفي وثلاث انصاص

ياعمي حرام عليه اللي يقول ماتكفي

انا ساكن مع عائلة ب600 دولار شامل الاكل
    والباص ب54 دولار في الشهر
    والجوال لو كثرت 100 دولار في الشهر
    والفلة لو نقول اسبوعيا 100 دولار يعني 400 دولار في الشهر
    راح يبقى حوالي 800 دولار
    بس يبغالها عقل ووزن
    والله اللي يقول ماتكفي وهو عزابي اقول له الظاهر انك ...........؟

سلام
    7 "
  6. السلام عليكم

راح اتكلم عن فانكوفر ،،

السكن عند العيلة من 800 - 1000 $ شاملة الاكل ،،

الباص 75 $ بالشهر ،،

الجوال ما بين 100 - 120 $ حسب مكالماتك ،،

المطاعم الوجبة بحدود 15- 30$ اذا كان اكل هندي ، صيني ،، اغريقي ،، ايطالي ،، دومينوز ،،

40 - 50 $ اذا كانت فرايديز ،، ريد روبن ،، ابل بيز ،، ايرز << اكل كندي ،، استيكات وكده ،،

10 $ اذا كانت بيتزا او وجبات سريعة كمكدونالدز أو كنتاكي ،،

واذا كنت متزوج وعندك دي كير او حضانة ،، فالله يعينك ،، لانه بحدود 800 - 1000$ بالشهر ،،

بالنسبة لي احب اطبخ بالبيت ،، مقاضي البيت تجي بحول 120 $ بالشهر ،،

اممم ،، بس

احسبها وربي يعينك ،،
    7 "
  7. الاخوة العزاب اتصور ان المكافأة تكفيهم وامورهم ما شاء الله فوق الريح الله يزيدهم
    بالنسبة للمتزوجين المكافاة تكفي اذا ما كان هناك مصاريف روضة
    ولكن اذا كان ناوي تودي اطفالك لحضانة او روضة فالاسعار تختلف على حسب العمر
    فالاطفال اقل من سنة تتراوح التكلفة الشهرية مابين 800 الى 1100دولار
    وكلما كبر عمر الطفل كلما نقصت الرسوم الطفل فوق سنة حوالي 700 دولار
    اذا انت تبي تجيب واحدة تقعد مع الاطفال في البيت ممكن تكلف للطفلين حوالي 1400 دولار

ايضا نسيت المكافاة تكفي على حسب نوعية السكن فمثلا في فانكوفر داخل جامعة برتيش كولومبيا شقة غرفة نوم وصالة ويمكن مكتب صغير تتوقع تكلفك حوالي 1800 دولار
    ولكن اذا سكنت في بدروم غرفة واحدة قريب من الجامعة يكلفك حوالي 1100 دولار
    واذا اردت تبعد عن الجامعة تبي تحصل شقق ارخص ويمكن حتى تكاليف الحضانة اقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.