الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للجميع..انا ابحث عن جامعه لديها بكالوريس (طيران مدني)..افيدوني!!!

استفسار للجميع..انا ابحث عن جامعه لديها بكالوريس (طيران مدني)..افيدوني!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الـــــــدار
    غريب الـــــــدار

مبتعث جديد New Member

غريب الـــــــدار غير معرف

غريب الـــــــدار , تخصصى student , بجامعة UCFV
    • UCFV
    • student
    • غير معرف
    • vancouver, bc
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 10:32 AM

الســــــــلام عليكم
    اخواني يسعـــــد مساكم جميعا..
    انا في فانكوفر على وشك اخلص الانقلش ولا بعد لقيت تخصصي اللي هو طيران مدني في اي جامعة في كندا كل ابوووووها..!!!

لا هو الصدق انا لقيت بس مالقيت الا وحده في (قلعت الوادرين)<<<<< مكان بعيد وموحش..في آبتسفوورد وحتى الملحقيه ما ينصحون فيها اللي هي فريزر فالي وسأالت ناس كانوا فيها يقولون انحششش
    يقولك هذي المدينة او بالاصح القريه. مقطعه!!! مافيها شي عندهم محطة وحده ومطعم وبوب والجامعة والباقي مزارع..الزبدة المنطقه جدا موحشة

لما سمعت هالكلام قلت خلني ادور لي على جامعة ثانيه..وكانت الصدمه اني مالقيت اي جامعه في كندا كلها عندهم (بكالوريس) طيران مدني..انا مدري هل انا مادورت زين او ان تخصصي بايخ..ولا وش السالوفه؟

لذا اتوجه الى كل الشباب اللي عندهم نفس التخصص او عندهم خلفيه عن هذا التخصص اذا هو موجود بجامعتهم بأن يفيدونني<<<ماني متأكد من صحة هالكلمه قواعدياً..بأي معلومات عن جامعات لديهم نفس التخصص انشالله في اليوكن اروح عادي..وبرضو الشباب اللي في فريزر فالي عطونا العلم الاكيد كيف الوضع هناك من جميع النواحي يا شباب..
    اعتذر عن الاطاله
    وا رجو الرد و سأكون شاكر وممتن لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.