الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السيــــــارات المكشوفة و الأطفال.

السيــــــارات المكشوفة و الأطفال.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BuAbdullah
    BuAbdullah

مبتعث مجتهد Senior Member

BuAbdullah الولايات المتحدة الأمريكية

BuAbdullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية Political Science , بجامعة Southern Illinois University Carbondale - SIUC
    • Southern Illinois University Carbondale - SIUC
    • علوم سياسية Political Science
    • ذكر
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 25th, 2008, 05:45 AM

السلام عليكم يا كندا!

أحلى نكته هي أني كتبت هالموضوع و ثبتته بالغلط في "ملتقى سيدات العالم" فأرجو من القائمين على المنتدى أن يقوموا بحذف الموضوع من هناك و أن يتقبلوا أسفي و اعتذاري.

الموضوع سلمكم الله كما يلي...

طبعاً كثير من الشباب إللي مبتعثين على أمريكا و لا كندا و الله ميسر عليهم يحطون السيارات السبورت و أخص المكشوف منها على رأس قائمة الخيارات لما ينوون على مشترى سيارة"وينكم يا رواعي المستانج" فحبيت أسأل عن السيارات المكشوفة.
    طبعاً أنا أعرف أن النظام في كندا يلزم الوالدين بتركيب كرسي أطفال في السيارة

فالمبتعث إللي عنده طفل صغير و يبغى يشتري سيارة كشف ولا كوبيه 2+2 بكندا ممكن و لا ممنوع حتى لو ركب كرسي أطفال؟ لأني سمعت عن واحد من أقارب صاحبي أنه شاري كاديلاك ألانتيه مكشوفة و هو متزوج و عنده طفل عمره سنتين بس قلت يمكن الرجال عنده سيارة ثانية و لا يمكن أنه مش مسموح وهو شراها و انبلش فيها.

يا ليت أحد يقدر يفيدني.

و دمتم سالمين!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى كندا
    اشلك واشل السيارات الكشف.. إذا كان لابد سيارة فأي سيارة تمشي الحال.. وتفي بالغرض.. وربك سامع الدعا..

معليش بس أحسك رايق.. وحبيت أطقطق عليك حبتين..
    إي والله يالزميل أني رايق ويش عندي عاد أنا حتى ما أصير رايق. أولاً ما بيصير إلا إللي ربك كاتبه و بعدين الموضوع مو بس دراسة و اجتهاد لكن ساعة و ساعة و النفس تشتهي و انت عطها ما دامك مو معطيها شي يغضب الله و رسوله و انشا الله عندنا و عندك خير يالزميل.

بذمتك بعد كل هالفلسفة مو من حقي أصير رايق و أفكر أطرخ لي مستانج كشف شد الوكالة
    7 "
  3. ما شاء الله.. على كذا السالفة فيها مستنج..

مادام كذا لا إنت رايق بالمرة.. وفيلسوف بعد..

طيب ماهي مشكلة يالزميل.. لو رحت تشتري المستنج.. شفلي وحدة بالله معاك إذا ماعليك كلفة يعني.. إنت أشتريها وأنا أعطيك الفلوس بعدين..

خلينا نكشخبها بتورنتو..

خلينا نمتربها الينج استريت.. يقولوا إنه أطول شارع بالعالم بس ما أظنه يعوق مع السعوديين.. صدقني يقطعوه طالعين رايح جي..

تحياتي..
    إلى كندا..
    7 "
  4. تبيني أشوف لك واحد وياي أجل؟؟ لا و تبيني أشتريه لك و توك تقول لي اشلك بالسيارات الكشف و مدري وشهو! و الله شكلي ابتلشت فيك و ما فيك حيلة يالزميل. على العموم المخبا واحد "إيه هين" يللا شرايك نطرخ لنا من ذا المزايين. بس مدري وشلون بفر طارة ذا العتريس و أنا إللي متعود على الهايلكس غمارة:

7 "
  5. شكلك راعي فلووووووووس لان الدنيا هنا وايد غالية بما ان عندك فلوس وش رايك تتبرع لي بشوي منها لان احس انا صايرين في كندا زي الهنود الي عندنا نسينا الكشخة والفلة
    وبالنسبة للاطفال اجباري تركب كرسي وتهتم فيهم وايد لان على طول لو شافوك مهمل الطفل يعطونة عائلة كندية وعاد بعدين ردد ياليل مطولك وبعدين جو تورنتو اذا انت جاي اغلب الوقت مطر يعني بتصير السيارة مسكرة وش الفايدة من الكشف
    بالتوفيق واذا نويت تعطيني شوي تراني انتظر خخخخ
    7 "
  6. الله يسامحك ضيقتي خلقي يا ياقوتة، يا شيخة الخيال ببلاش خليني أتخيل أن الشمس مشرقة و الجو حلو طول السنة و أنا أسوق المستنج و جنبي المدام و حاط عبودي ورا بكرسي الأطفال!

لا والله فلوسي ما هي واجد لكن و بحكم أني موظف 9 سنوات و رب أسرة فطبيعي أنو يكون عندي احتياطات مالية و أني أخطط لحياة مرتبة من جميع النواحي لأسرتي أول ما أوصل كندا و عندنا و عندك خير يا بنت الحلال.

الله يوفقنا و يوفقكم و يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.