الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبنا الله عليكم يادكاترة اجامعه ام القرى

حسبنا الله عليكم يادكاترة اجامعه ام القرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام الكون
    احلام الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

احلام الكون كندا

احلام الكون , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, بريتش كولومبيا
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 26th, 2008, 01:37 PM

ياجماااااااااعه الحقوني مو عارفة وش اسوي
    ترجمت وثيقتي وكشف الدرجات من مكتب ترجمه معتمد ورحت وديته الجامعه(ام القرى) قسم اللغه الانجليزية (ولازم من عند البنين) عشان يصادقوا على الترجمه قال لي رئيس القسم وبالفم المليان ترا انا مو فاضي لكم انتوا على بالكم ماعندي الا شهاداتكم اترجمها او اتاكد من ترجمتها
    هالشغلة ماراح اسويها مع اني عارف انكم محتاجينها ضروري بس انا ماراح اسويها
    حسبي الله عليك يا (.............) ونعم الوكيل

بالله قولوا لي انا الحين وش اسوي بشهادتي الجامعه ماترضى تختم لي عليها اذا قسم الانجليزي ماوافق على الترجمه
    يانااااااااس بالله شوفوا لي حل من جد والله شي يقهررررررررررررررررررررررررررر
  2. ياساتر هذي قمة قلة الأدب

مش معقول ..!! , امامك خيارين ترفعي شكوى عليه للي أعلى منه في المنصب

تبلغي افضل صحيفة متداولة عندكم بالشيء هذا وصدقيني اي صحفي يتمنى يحصل على النوعية هذي من الأحداث

يجب ان يتم ردع هذا المتغطرس وقمعه
    7 "
  3. اختي احلام اه من هذول الموظفين حتي لو كان دكتور يحسبون نفسهم ملوك ولا وزارء اختي لا يضيق صدرك روحي كلمي العميد او رئيس القسم وبهذليهم بإتصالات وبعدين فهمية الأخ المحترم الي يقولك مو فاضي هو ايش شغلتة قوللية هذا من ضمن شغلك ويا تخلصها لي او لي تصرف ثاني وتعرف كيف امشي اوراقي
    7 "
  4. والله ياجماعه لي كم يوم الف وادور من كليه لكلية ومن قسم لقسم وكلهم يقولوا موضوعك عند الدكتور(..........)
    بس للاسف هذا الشخص من اسوء الناس تعاملا والله من جد رافض يختم لاي طالب على شهادته
    المشكله انه لما اصرينا يختم لنا وقلنا مافيه الا انت مسئوول عن هالشغله قال اذا تبغون حطوها هنا واتركوها بس والله ماراح اشوفها قبل شهرين
    وش اسوي الحين ياجماعه
    بصراحه افكر اراسل وزارة التعليم العالي واقول لهم على هالوضع يعني حنا مابيدنا حيله كيف نخليهم يختموا على شهادتنا
    مشكورين على المرور حبايبي بس من جد انا مقهوره والله شوي وابكي
    7 "
  5. اختي جربي تختميها من قسم اللغة الانجليزية قسم البنات , ترى عميدة القسم بنت حلال و بتحطك في عيونها

اتوكلي على ربك ولا تشيلي هم ربك على الظالم

بعدين مو الوثائق مترجمة ؟ نصها عربي و نصها انجليزي ولا لازم تكون انجليزي بس ؟؟؟؟
    7 "
  6. انا اذكر لما ترجمت شهاداتي
    تبهدلت واضطريت ابعتها عالايميل لصديقتي بالبحرين
    وترجمتها وارسلتها
    لكن لما جبتها للجامعه قالوا مافي وقت نراجعها وماختموها
    فسافرت المدينه وقت المقابله واخذوها عادي ومادققوا عالختم
    بس بعد الترشيح النهائي
    رحت للعميده وفهمتها اني من شهر واكثر وانا اطلب ترجمه وماهم معطيني وجه
    وترجموها لي باسبوع
    ونصيحه روحي للعميده واكيد بتتفهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الكون
    ياجماااااااااعه الحقوني مو عارفة وش اسوي
    ترجمت وثيقتي وكشف الدرجات من مكتب ترجمه معتمد ورحت وديته الجامعه(ام القرى) قسم اللغه الانجليزية (ولازم من عند البنين) عشان يصادقوا على الترجمه قال لي رئيس القسم وبالفم المليان ترا انا مو فاضي لكم انتوا على بالكم ماعندي الا شهاداتكم اترجمها او اتاكد من ترجمتها
    هالشغلة ماراح اسويها مع اني عارف انكم محتاجينها ضروري بس انا ماراح اسويها
    حسبي الله عليك يا (.............) ونعم الوكيل

بالله قولوا لي انا الحين وش اسوي بشهادتي الجامعه ماترضى تختم لي عليها اذا قسم الانجليزي ماوافق على الترجمه
    يانااااااااس بالله شوفوا لي حل من جد والله شي يقهررررررررررررررررررررررررررر

ختم المكتب يكفي........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.