الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما قاله لي موظف وزارة التعليم العالي ( ماجستير) mansman تعال

هذا ما قاله لي موظف وزارة التعليم العالي ( ماجستير) mansman تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـتـواضـع بـ غ ـرور
    مـتـواضـع بـ غ ـرور

مبتعث مجتهد Senior Member

مـتـواضـع بـ غ ـرور الولايات المتحدة الأمريكية

مـتـواضـع بـ غ ـرور , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراة / إدارة تعليم عالي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • دكتوراة / إدارة تعليم عالي
    • ذكر
    • فلادلفيا, بنسلفانيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 26th, 2008, 11:54 PM

السلام عليكم ..

رحت اليوم لوزارة التعليم العالي وقابلت موظف بخصوص اني ابي ادرس قانون على حسابي الخاص قال لي طبعا جب قبول معهد وتعال واذا كلمت 9 ساعات من دراستك بالمعهد تنضم للبعثة .. انتهى

ما المقصود بالتسع ساعات .. كم مدتها يعني ؟ وهل مضمون بعد تسع ساعات انضم للبعثة

أرجوا من يعرف الافااااده .. وكم التكاليف( تقريبا كلهها ( المتوسط ) حتى انضمامي للبعثه او كم المدهـ الزمنية التي تقضيها حتى تنضم للبعثه ( تقريبا )
  2. اللي اعرفه اخوي الكريم ان العطية معطي كثير من الطلاب تذاكر للسفر ومن هناك بالملحقية تكمل اوراق فتح الملف وباقرب جلسة تنضم للبعثة والاغلبية انضمو بعد شهر

اما عن الساعات اللي طلبها منك اسمحلي واسمحلي واسمحلي اقولك هو صرفك

لو معاك قبول معهد وجامعة وفيزا ياخذون ملفك ويقولولك سافر

اما عن تكاليف المعهد لو ضموك من هنا ماراح تدفع الا حق مصروفك

اما لو اخذو ملفك وقالولك خلاص سافر ومن هناك تنضم للبعثة بكذا راح تدفع للمعهد ومصروفك والسكن يوفره لك المعهد مع عايلة

دخت من القرقرة بس اتمنى انك فهمت علي ولو مافهمت علي الاخوان ماراح يقصرووووووو ابدا

وبالتوفيق يااارب للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joury3
    اللي اعرفه اخوي الكريم ان العطية معطي كثير من الطلاب تذاكر للسفر ومن هناك بالملحقية تكمل اوراق فتح الملف وباقرب جلسة تنضم للبعثة والاغلبية انضمو بعد شهر

اما عن الساعات اللي طلبها منك اسمحلي واسمحلي واسمحلي اقولك هو صرفك

لو معاك قبول معهد وجامعة وفيزا ياخذون ملفك ويقولولك سافر

اما عن تكاليف المعهد لو ضموك من هنا ماراح تدفع الا حق مصروفك

اما لو اخذو ملفك وقالولك خلاص سافر ومن هناك تنضم للبعثة بكذا راح تدفع للمعهد ومصروفك والسكن يوفره لك المعهد مع عايلة

دخت من القرقرة بس اتمنى انك فهمت علي ولو مافهمت علي الاخوان ماراح يقصرووووووو ابدا

وبالتوفيق يااارب للجميع

جزاك الله خير ووفقك الله .. بس هل فيه امكانيه يضموني من هنا وانا ما بعد طلعت .؟
    طيب ولو رحت ودفعت حق المعهد والسكن ادفع حق شهر مثلا او ادفع طول مده دراستي للغه لاني اخاف اروح ويطول انضمامي واتوهق ؟ عرفت
    7 "
  4. ياعمي انا لو جبت قبول معهد و ماجستير على حسابي كيف التحق بالبعثة من دون اكلف على نفسي كثير من الوقت والمال والجهد(هل ادرس مثلا ساعات معينة عشان التحق بالبعثة نرجو منكم افدتنا حول هذا الموضووووووووع وتقبلوا تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.