الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيارات فانكوفر

سيارات فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتململ
    المتململ

مبتعث مستجد Freshman Member

المتململ البهاما

المتململ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى البهاما , تخصصى Student , بجامعة ...
    • ...
    • Student
    • ذكر
    • ..., ...
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 03:33 AM

السلام عليكم و رحمة الله

اهل فانكوفر و ما جاورها....

ما هي افضل طريقة لشراء سيارة؟

و ما السيارات التي تنصحون بها؟

و كم الاسعار؟

وفقكم الله

لا تبخلوا علينا بالفائدة
  2. انتبه تتخذ قرار زي هذا

سعر السيارة ليس مشكلة ابداً

المشكلة في البنزين غالي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويحتاج مكافأة خاصة

ثانياً انت في فانكوفر واهلها نفسهم قليل يستخدمو سياراتهم لتوفر جميع انواع المواصلات اسرع وافضل

والموضوع اولاً واخيراً يعود لك
    7 "
  3. اي والله جبــــتها على الجــرح يالمتململ مدري كتبت اسمــك صح ولا لا كسلآآآن ارجع فوق

والله السيارات هنا المستعمل سعره زين بس الجــديد غالي وزي ماقلــو الشباب البنزين غآآلي

انآآآآ توني مطلـــع الرخصه بـــس باقي السيـــاره
    ولاتنســـى التآآمين بعد انا رحت وكآآله رنج روفر في فآآنكوفر وطلع التامين السنوي عليها 3000دولار سنوي لئنها موديل السنه وثمانيه سلندر
    لئــي نــاوي اشتري رنج روفــــر على نــــهايه اوقست اذآآآ جاني الوآآآلــد
    ..
    وبــس
    7 "
  4. يا جماعة السلام عليكم..

نصيحه لوجه الله..لا تشترون سياره..انا اشتريت سياره مستعمله بس والله ان مصاريفها اكثر من فايدتها
    سيارتي صغيره واربعه سلندر يعني المفروض انها ماتصرف بنزين..الفل حقها خمسين دولار يعني في الشهر ٤٠٠ دولار تقريبا ويطير في ٤ ايام هذا وانا اروح فيها الجامعه وكم مشوار يعني مو كثير ابد..التأمين ١٥٠ دولار شهريا هذي ٥٥٠ نولار شهريا..وهذا اقل تكلفه ممكن تلاقيها هنا لان سياراتي فلكس واجن قديمه شوي..يعني احسب حسابك على كذا واغلااااا..
    غير الزحماااااااااااااات وشوارعهم المعقده..غير المواقف والله تموت لين تلاقي موقف ومافيه شي ببلااااااش ياحبيبي ارخص موقف دولارين في الساعه غير مواقف الدوان تاون بعضها يوصل ثلاثه دولار..واذا انت رجال ادفع حق ساعه وتعال بعد ساعه ودقيقه تلقاهم صامخين المخالفه على قزازة السياره من ٣٠ الى خمسين دولار حسب الموقع..واذا انت مصرررر وتقول رجال تأخر عن الدفع اسبوع..تدفع الدبل!!!خخخخخخ
    والله ماتسوى كل هالمصاريف للي في فانكوفر..راس مالها ٩٩ دولار في الشهر تخليك تعطعط <<< تلف..في كل البلد بالباص او السكاي ترين واذا تبي اشتر لك سيكل وبرضو عطعط وين ما تبي..السيكل متعه بصراحه..
    واذا بترووح تتشري اغراض كثيره او بتنقل الله يخلي التاكسي ماراح تحتاجه غير مره في الشهر بالكثير..

انا اقول هالكلام للي ما له الا المكافأه وبس(حلاتي)..اما اللي ربي منعم عليه الله يزيده كمان وكمان..
    وهذي سيارتي واقفه وعارضها للبيع ابي افتك<<<<يلمح ..
    ،انا والله ماقلت كذا الا نصحيه وللمعلوميه..والكل عقله في راسه يعرف خلاصه!

اتمنى التوفيق للجميع

غريب الـــــــــــدار
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا...

شكرا للجميع على التفاعل...

و شكل اغلب اعضاء المنتدى عزاب...

يا شباب مسألة السيارة مهمة...

هل المتأهلين, و بأطفال ماشية أمورهم بدون سيارة؟؟؟؟

يعني كيف التوصيل للحضانة اذا كانت في مكان بعيد عن السكن و الجامعة؟؟؟

كيف تقضية الشهر؟؟؟

أنا في رأيي و من تجربة انها مهمة جدا جدا....

يعني اتمنى من اللي عنده خبرة عن الأسعار و اماكن الشراء المناسبة و الانواع يفيدنا

و جزاكم الله خير
    7 "
  6. و الله يا شباب أنا للحين ما رحت لكندا لكن ادعوا لي بالتوفيق. و أنا أتفق مع أخوي المتململ السيارة ضرورية جداً خصوصاً للي معاه زوجته و أطفاله. لكن إللي لا حظته أن السيارات المستعملة غاااااااالية جداً جداً أماالسيارات الجديدة إذا كانت أمريكية فسعرها ممتاز جداً مقارنة بالأوروبية أو اليابانية إللي عنده قدرة شرائية كويسة و معزم على موضوع السيارة أحسن له ياخذ سياراة أمريكية جديدة ولا يوهق حاله مع المستعمل لأن إذا حسبناها من ناحية نسبية تلاقي المستعمل غالي مرة.

هذا الموقع ممتاز جداً:

www.autotrader.ca

تقدر من خلاله تشوف أسعار السيارات الجديدة و المستعملة و تعمل بحث بحسب ميزانيتك و نوع السيارة إللي تبغاها و حتى ممكن يبحث لك في كندا كلها أو بس المقاطعة إللي انتا فيها و ممكن بس المدينة.

الله يوفقكم و ترى السرعة و التفحيط مال أمهم داعي!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتململ
    السلام عليكم جميعا...

شكرا للجميع على التفاعل...

و شكل اغلب اعضاء المنتدى عزاب...

يا شباب مسألة السيارة مهمة...

هل المتأهلين, و بأطفال ماشية أمورهم بدون سيارة؟؟؟؟

يعني كيف التوصيل للحضانة اذا كانت في مكان بعيد عن السكن و الجامعة؟؟؟

كيف تقضية الشهر؟؟؟

أنا في رأيي و من تجربة انها مهمة جدا جدا....

يعني اتمنى من اللي عنده خبرة عن الأسعار و اماكن الشراء المناسبة و الانواع يفيدنا

و جزاكم الله خير
    اعذرنا يا اخوي على بالي عزابي طلعت متأهل

انا ناوي الحقكم ان شاء الله بالتصفيات النهائية للبطولة الجاية ان الله يسر

والله بصراحة اذا انت متزوج فأشور عليك بالسيارة لأن الباص احيان كثيرة يكون مزدحم بشكل فضيع حتى انت تنقرف وانت لوحدك كيف معك عيالك

بالإضافة ان الباص فيه ناس تظنة غرفة النوم تصير امور اعوذ بالله تخاف تنزل عقوبة وينقلب فينا الباص الله لايبلانا باللي فيهم
    7 "
  8. اخوي المتململ..يسعد مساك
    انا والله كنت احسبك عزابي العذر والسموحه..

عموما بالنسبه لموضوع السياره انا انشالله اقدر افيدك..

اذا تبي مستعمل..راح تلاقي شي نظيف وسعره معقول بس يمكن ياخذ شوية وقت..ويحق لك تفحص السياره قبل..
    والجديد برضو تلاقي شي حلو لكن بشروط مختلفه..

تدري خذ هذا رقمي وايميلي الموضوع يطول شرحه يبيله ماسنجر او تلفون..كلمني في اي وقت اخوي وانا حاضر

6043073725 Bader
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.