الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافرة مع زوجي وولدي .. نصايحكم ..

مسافرة مع زوجي وولدي .. نصايحكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الخزامى
    فجر الخزامى

مبتعث جديد New Member

فجر الخزامى كندا

فجر الخزامى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الحياة !
    • جامعة الحياة !
    • طالبة
    • أنثى
    • مدينتي, حيث أوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 28th, 2008, 02:30 PM

السلام عليكم

بإذن الله راح أجي لكندا ، لدراسة الماجستير ومعي زوجي وولدي 3 سنوات ..

حبيت استفسر عن السكن ..

هل فعلا فيه سكن لطلاب الجامعة للعوائل ؟

سمعت إنه فيه ، وفيه حضانة وروضة بسعر رمزي ..

أو أفضل آخذ شقة ؟

وممكن أدرس بحجابي - منقبة - عادي ؟

الله يحسن إليكم ويردكم سالمين ..

بانتظار ردودكم ..
  2. أنا برضو بدور على جامعة يكون فيها سكن عوائل وجمبها حضانات.. بس على هوا ما بشوف في المنتدى، مافي احد قال أنو سعر الحضانات رمزي!! الكل اجمع على أنو مكافئة الطفل ما تكفى احتياجاته بالذات إذا كان في حضانة..
    وشوفي الجامعات الل فيها التخصص اللي تبيه وفي نفس الموقع الكتروني تلاقيهم كاتبين هاوسنق.. شوفي شي اسمه فاملي هاوسنق..
    الجامعات اللي فيها تخصصي للسف الفاميلي هاوسنق مرررة زحمة عليها وبالدور لين مايجي دورك.. يعني يمكن يوصل سنة أو أكثر ولسى ما جا دورك.. شوفي الجامعات بالنت وطلي على موضوع السكن العوائل..
    الله يوفقنا جميييع
    تحيااتي
    7 "
  3. الاخت فجر الخزامى بساعدك عشان اسمي بنتي الخزامى

بالنسبة للسكن يعتمد انتي راح تجي في اية مدينه ؟؟
    اغلب الجامعات عندها سكن للعوائل بس اذا اتني راح تجي لمرحلة اللغة في الاول ماراح يعطوكم سكن. لازم عشان تاخذي السكن تكوني تدرسي في الجامعه مش مرحلة اللغة حتى لو كان المعهد يتبع الجامعه .

اغلب الجامعات فيها حضانات .

بالنسبة للنقاب مافي اي مشكلة بلد فيه حريه مره وعندهم مسالة احترام الاديان شي مقدس
    فإذا انتي منقبه لا تشيلي هم راح تشوفي ناس كثير .. مره بس يعتمد على المدينه .

والله يوفقنا جميعا
    7 "
  4. الله يريحكم بصراحة انا عندي ولدين والثالث في الطريق
    وبعد كم شهر بنطلع لكندالمدة 3 سنوات وشايله هم كيف أسعار السكن بتكون معقوله ولا الحضانات كيف بتكون واسعارها بتكون رمزيه ولا لالاني سمعت انها غالية ومكافأة الطفل ماتغطي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.