الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يعقل........كل هذا التاخير؟؟؟؟

هل يعقل........كل هذا التاخير؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 02:53 AM

في البداية احب اشكر كل من يعمل باخلاص في الملحقية السعودية لراحة المبتعثين

ولكن هل يعقل

كل هذا التاخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن اكون انا املك نقود تكفيني ولكن غيري من المبتعثين لا يملك وانا شخصيا اعرف طالبة لم تصل الى مقر البعثة والسبب عدم امتلاكها للماااااااااااااااال الكافي ونحن في ظل الغلاء الفاحش الذي نعيشة في كندا كيف بها ان تحصل على سكن بمبلغ وقدرة ؟؟؟
    اما نحن يامن وصلنا ونصارع حتى لانغرق حضانة 1500 دولار هذا ماوجدت
    سكن غرفة واحدة 900 دولار غير مفروشة يعني تنام على الارض بدون فرشة او تستاجر مفروش مؤقت 2500 دولار
    اكل وطبعا كل شي غااااااااااااااالي
    من اين لنا كل هذا او الى متى ننتظر وصول دولار من المكافاة اذا كااااااااان التاخير في فتح ملف في الملحقية وارسااااال الاوراق الى المالية وسوف ينااااام الملف ايضا الى اكثر من اسبوعين
    في الحقيقة انا اول ماوصلت رسلت كل اوراقي وبعد يومين تقريبا وصلت ولكن متى فتح لي الملف بعد اسبوع يعني هذا اسبوع طار بلوشي
    والحين طبعا نايم ماادري في وين

طيب انتو وش رايكم في هالكلام نبي احد من المسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلين يشوف لنا حل في هالتاخير ولاتقولو لي زحمة طلاب لان حتى الي ملفااااااااتهم فتحوها من عهد نوح الى الان مااستلمو شي ؟؟؟ انا لله وانا الية راجعوووووووووووووون
    ارجوا التعليق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.