الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اعرف عن تحويل الفلوس الي السعوديه

ابغى اعرف عن تحويل الفلوس الي السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 04:34 AM

ابغى اعرف شي عن تحويل لانو وحده من صحباتي تبغى تحول لي اهلها فلوس من كندا الي السعوديه بس جلست تحول لهم كم شهر بس ماقدرت الحين تقول البنك شاكين فيها ويسالوها اسئله كثيره مافي طريقه تقول كيف تقددر تحول تقول سمعت عن طريق بطاقة الفيزا انها تنزل بطاقه فيزا من كندا وترسل لي اهلها البطاقه وتخلهم يسحبوا من الرصيد
    صح دي الطريقه او لالالا

اللى يعرف يقول يكسب اجر في البنت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raaboob
    الحين يجيكي اخونا نمنم تورونتو ويفيدك في هذا الموضوع
    نمنم تورونتو خبير تحويلات مالية من والى كندا
    على فكرة ولد تورونتو ما يقرب له يعني ماهو اخوه بس تشابه اسماء

ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    و الله شحكتني اخوي راعبوب هههههههههههههههههههه

لا عادي ان شاء الله يمسك المنصب و الاسم اخوي ولد تورنتو و يطلع يبيض وجهنا قدام الناس

اختي رونا
    في عندك طرق كثير و هي كا الاتي :
    1- فتح حساب في بنك كندي و ارسال البطاقه للاهل في السعوديه . ( رايحين ياخذو عموله مع كل سحبة )
    2- وسترن يونيون . ( عموله بسيطه يستقبلها الواحد من الشعودجيه في نفس الوقت بمجرد ابراز اي هوية موضح فيها الاسم و رقم التلفون ) .
    3- بامكانك تطلعين بطاقة ماتسر كارد من وسترن يونيون و رايحين ياخذو عليك 15 دولار رسوم شهرية اذا استخدمت البطاقه و لهم عرضين فيواحد ما ينفع ابدا و سعره 7 ونص دولار في الشهر و في ابو 15 و هاذا احسن ش و ترسل البطاقة السعوديه و يستخدموها الاهل و بدون عموله بس الله هما فرق العمله ما بين الكندي و الريال .

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    2- وسترن يونيون . ( عموله بسيطه يستقبلها الواحد من الشعودجيه في نفس الوقت بمجرد ابراز اي هوية موضح فيها الاسم و رقم التلفون )
    الله يعطيك الف عافية
    بس عندي سؤال حول النقطه هذي انا في اوتاوا وابي احول فلوس لرياض
    كيف الطريقة
    هل اروح لم المكتب حقهم
    واقولهم ابي احول لرياض
    وهم يحولونها
    كم النسبه اللي ياخذونها + كم المدة وهل هي مضمونه ام ان الموضوع فيه تعقيد و كم العموله اللي ياخذونها
    وهل اقدر من عندهم اخليهم يحولون الدولار الكندي الي دولار امريكي ويتم ارسالها واذا ارسلتها مثلا بدولار الكندي يتم استلامها بريال السعودي اذا نعم كم سعر الصرف هل يعد جيد مقارنة بلغير - اقصد بلغير احول الدولار الكندي الي امريكي واخذها كاش لرياض او اسوي حواله من بنك هنا لبنك في الرياض - ام سبئ
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.