الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنـدا بشهر ديسمبر؟!!

كنـدا بشهر ديسمبر؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموحة
    سعودية طموحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموحة غير معرف

سعودية طموحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى English Student , بجامعة kaau
    • kaau
    • English Student
    • أنثى
    • Jed, W-R
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

August 5th, 2008, 02:02 AM

السلام عليكم

لو سمحتو بس حابة استفسر عن كندا تحديدا تورنتو..من شهر اكتوبر لنوفمبر لديسمبريكون الجو برد قارس..طبعا!! متى يبدأ فصل الشتاء تحديدا هناك بأي شهر وكم مدته يعني مثلا 4 شهور؟؟ وسؤالي التاني..هل بشهر ديسمبر الي هو بيكون وقت الكريسماس..والاجازات قد تمتد لشهر ..هل المعاهد -معاهد اللغة- برضو ياجزو وكم مدة الاجازة تقريبا؟؟ وشكرا
  2. السلام عليكم

بالنسبه للبرد يبدء هنا من شهر اكتوبر هو بالنسبه لنا الخريف برد يعني شدو حيلكم ويستمر البرد الييين تقريباً شهر ماي بالنسبه لتورنتور انا سمعت انها اشد برد من عندنا يعني توصل عشره تحت الصفر بالراحه فالفتره الي تتكلمي وتسئلي عنها برد بالنسبله لأجازية الكرسمس هي غالباً تكون مدتها ثلاث اسابيع بتدء من 19 سبتمبر حسب حد علمي يعني لو تخلي سبتمبر كله اجازه يكون احسن لانوه برد وقرف بصراحه واخير كذانصه اجازه
    7 "
  3. من شهر 12 الى شهر 5 و مرات يمتج الى شهر 6

اما اجازات المعاهد فا المعاهد ما لها اجازات طوال السنة غير الاجازات الرسمية يعني ممكن يمون عندهم 5 ايام اجازة اما الجامعات و الكليات فا اكيد يوجد اجاز و على حسب الكلية او الجامعه

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  4. والله يا أختي أنا في الطريق أن شاء الله الى كندا

بس اللى شفتة من الصور لمعارفي بكندا في شهر 11 و12 عن طريق الماسنجر

خيالي أول مرة اشوف أنسان لابس خروف ولا هو واضح في الصورة من قوة هواء مع الثلج وحاط أيدية على رأسة علشان ما يطير الخروف هههههه

تحياتي لك.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.