الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتااااااااااااج مساعدتكم تكفون

احتااااااااااااج مساعدتكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shoosho
    shoosho

مبتعث مستجد Freshman Member

shoosho كندا

shoosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة --Halifax
    • --Halifax
    • طالبه
    • أنثى
    • -Halifax, --NS
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 5th, 2008, 11:46 AM

السلااااااااااااااااام عليكم يا صبايا وشباب ,,

ادري فجاه خشيت عرررض على طوول وطلبات

بس مره مظطره,, وانشالله مابتقصررون معاي ,,

انا مره مرره محتاره بين بريطانيا وكندا كدراسه ,,!

المهم انو انا ابغى اشوف معاهد بكندا انقلش قبل الجامعه ,,
    وهل لما تكون تبع الجامعه افضل ,,

مع العلم اني طالعه بعثه يعني معترف فيها وكذا ,,

بس ابي تكون مره قويه ,,,

والشي الثاني هل لما الحين لما جي اراسل المعهد ,, اقدم قبول على الجامعه ولا لما اخلص من المعهد !.

<< ترا ماتدري شنو الطبخه !
    وهل المراسله تطول او لا ؟!

بعدين انا ابغى اعرف كل خطوه مفروض اسويها ,, من مراسله وفيزا وتقديم !
    ابيها ضروري هالايام ,, الله يعاااااااااااااااااااااااافيكم ..

يعني باسرع وقت ممكن ,, لاني ابغى امشي الوضع من الحين على بداية الدراسه اكون مخلصه ,, تككككككفون ,,,
  2. اختي بالنسبة للماستر ...

فالشروط ... تختلف من شخص لاخر ...

بعض الناس ماشاء الله عليهم يكون عندهم توفل في اللغة ومعدلاتهم طيبة ومتمكنين من اختبار الجيمات

هذول الناس قبولهم يجي وهم في السعودية ...

الجزء الاخر وهم الغالبية العظمي .. يضطرون الا ان يدرسون كورس انقلش وقبوله سهل من معهد تابع لاي جامعه وفي اثناء الدراسة تراسلين الجامعات الي تعجبك الا ان تحصلين على قبول

لا انكر ان هناك جامعات متساهلة جدا كما هو الحال في جامعات امريكا مثل جامعة ثومسون ريفر على حسب ما سمعت وغيرها الكثير ....وتستطعين الحصول على معلومات عنها في موضوع احد الاخوان باسم قائمة الجامعات التي لاتطلب الجيمات

والله يوفقك
    واذا تبين اي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  3. ابد ابد مايبيلها اذا تبي قبول بكاليريوس شف الجامعه الي ودك تدرس فيها وراسلهم وعلمهم انك مبتعث ,, وان كان معك ضمان مالي فسوله سكنر وارفقه مع الايميل
    واذا وافقوا ان شاءالله خلهم يرسلونلك القبول واسألهم عن المعهد التابع لهم وقدم عليه وبيقبلونك اذا انت مبتعث ومعك ضمان مالي ان شاءالله
    الامور كلها سهله

عاد اذا جبت القبول حق الجامعه عب الطلب حق الفيزة وحط كل الاوراق المطلوبه وارسله باراميكس واحسب من شهر الى شهر ونص والفيزة عندك باذن الله
    بعدها ترجع للوزارة وطبعاً مع صورة للفيزة ياخذون الصورة ويعطونك قرار الاركاب ,, تروح انت لطيار وتقص التذكرة وتتوكل على الله
    وترا كل الامور هينه لاتخاف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.