الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تجديد الفيزا(عاجل)..

استفسار بخصوص تجديد الفيزا(عاجل)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم سـلـيمان
    أم سـلـيمان

مبتعث جديد New Member

أم سـلـيمان غير معرف

أم سـلـيمان , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالبة
    • أنثى
    • ساسكاتشوان, ساسكاتشوان
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 06:33 AM

السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص تجديد الفيزا

انا ودي انزل السعودية وما عندي الentary visa

ومفكرة انزل واجددها وانا هناك

هل تفرق لو جددتها من هنا من كندا او من السعودية وايها افضل وهل هناك خوف لو جددتها من السعودية؟؟ وكم الفترة اللي تاخذها عشان تتجدد في كندا او في السعودية؟؟

وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للتجديد من كندا فالي سرت اشوفه علشان تجددي الفيزا من سفاره خارج كندا زي انك ترسلي جوازك على السفارات الكنديه في امريكا تستغرق فتره ما تقل عن شهرين ونص واحياناً تزيد بالعكس

حسب معرفتي بكم شخص حالياً راسلين جوازاتهم على السفاره الكنديه في سياتل من ثلاث اشهر ولا جديد حتى الان

لكن اعرف شخص جدد الفيزا عن طريق ارسالها للسفاره الكنديه بالسعوديه واخذت منه حسب كلامه ما يقارب الشهر او الثلاث اسابيع

انا وضعي زيكم محتار انزل السعوديه واجددها او اجددها وانا هنا لكن شكلي راح انزل السعوديه واجددها من هناك بس ان شاء الله على شهر ديسمبر ولو احد سوا شيء جديد يقلنا علشان نتنور
    7 "
  3. بس ناس ارسلتها من هنا واخذت معاهم 3 شهور

وانا خايفة لو ارسلتها اتورط من هنا

وفيه ناس طلعت الفيزا العادية من السعودية واخذت شهر تقريبا

وانا نفسي انزل شهر وارجع

ياليت اللي جربها او يعرف عنها يقول لي عنها
    7 "
  4. الاخت ام سليمان
    انا نازل للسعودية في اول سبتمبر انشاء الله والي سويته هو اتي ارسلة المعاملة الى السفارة الكندية بالرياض الاوراق كاملة بدون الجواز واخبرتهم اني بحاجة الجواز لاني سوف استعمله بعد ايام وهذا الشي قانوني ونظامي وموجود بموقع السفارة الكندية بالرياض ودور السفارة انها تستلم المعاملة ولما تصدر الفيزا يرسلون لي اني ارسل الجواز لاصدار الفيزا عليه هذه اتوقع افضل طريقة
    بالنسبة لارسال الجواز الى امريكا هذه هي الطريقة اللي يسويها اغلب الطلاب بس بالنسبة لي ماعندي استعداد اجازف واجلس برا بلدي بدون جواز ولو حتى مدة قليلة لان الواحد مايدري وش يصير عليه
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.