الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدر أحصل على قبول لغة من الآن قبل لاتطل

هل أقدر أحصل على قبول لغة من الآن قبل لاتطل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @تـــوفـــي@
    @تـــوفـــي@

مبتعث جديد New Member

@تـــوفـــي@ المملكة المتحدة

@تـــوفـــي@ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Molecular Medicine , بجامعة University of East Anglia
    • University of East Anglia
    • Molecular Medicine
    • أنثى
    • Norwich, Norfolk
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 10th, 2008, 01:38 AM

أخواني وأخواتي أعضاء الملتقى..أنا من المتقدمين على برنامج المرحلة الرابعة للابتعاث وأريد أستفسر هل أقدر أحصل على قبول لغة من الآن قبل لاتطلع قائمة الأسماء(الترشيح النهائي)؟؟؟؟ أفيدوني جزاكم الله خير..علما باني مقدمة على بعثة إلى دولة كندا وأريد الحصول على قبول لغة من معهد جامعة تورينتو وشكرا..
  2. أختي
    انا وعائلتي منذ 3 اشهر وانا اراسل الجامعات بكندا , والحمد لله حصلت على قبول من كذا جامعه بعدها تقدمت للسفاره للحصول على فيزا والحمد لله طلعت .
    للعلم انا راسلت الجامعه على حسابي الخاص دعمت رصيدي بمبلغ " سبقت العصابه قبل الفلقه"
    وبعد ما طرحوا التقديم تقدمت والحمد لله تم تدقيق اوراقي الان كل الامور منتهيه قبول جامعه ومعي والفيزا لمدة سنتين .
    للاحاطة بعض الجامعات تعطيك قبول مشروط يعني تقول ادرس في معهد لغة واذا اجتزت اللغه تقبل تلقائياً .
    كيفية المراسلة لابد من وجود فيزا او ماستر كارد وشخص يجيد اللغه , والمنتدى مليان بالشباب اللي يقدر يساعدوك .

شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواااف
    أختي
    انا وعائلتي منذ 3 اشهر وانا اراسل الجامعات بكندا , والحمد لله حصلت على قبول من كذا جامعه بعدها تقدمت للسفاره للحصول على فيزا والحمد لله طلعت .
    للعلم انا راسلت الجامعه على حسابي الخاص دعمت رصيدي بمبلغ " سبقت العصابه قبل الفلقه"
    وبعد ما طرحوا التقديم تقدمت والحمد لله تم تدقيق اوراقي الان كل الامور منتهيه قبول جامعه ومعي والفيزا لمدة سنتين .
    للاحاطة بعض الجامعات تعطيك قبول مشروط يعني تقول ادرس في معهد لغة واذا اجتزت اللغه تقبل تلقائياً .
    كيفية المراسلة لابد من وجود فيزا او ماستر كارد وشخص يجيد اللغه , والمنتدى مليان بالشباب اللي يقدر يساعدوك .

شكراً
    مشكور أخوي روااف والله يكثر من أمثالك أفدتني كثير..ألف شكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool_cats
    كيفك ياقمر ..

وانا بسأل نفس السؤال متى نبدأ بالمراسلات او نكلم مكاتب القبول ؟؟

ياريت اللي يعرف يقلنا
    هلا أختي كوول كاتس..الحمد لله أنا بخير وعافية وإن شاء الله الشباب والبنات ماراح يقصرون بإفادتنا..
    7 "
  5. السلام عليكم
    هلا اختي انا بالنسبة لي مقدم لزوجتي وانشاء الله يتم القبول النهائي لكن قمت باارسال اوراقي لاحد الاصدقاء في استراليا حتى يجيب لي قبول انا وزوجتي رايح للرياض حتى اعطي اوراقنا لاحد المكاتب يجيب لي قبول من كندا لانها الرغبة الاولى عندنا وقال انشاء الله راح يجيب القبول خلال شهر او شهر ونصف لكن في جامعة ويسترن انتاريو ومعهد كلتشر وولجر طبعا حسب معرفتي انهم في نفس المقاطعة اللي فيها ترنتو
    بعدها اذا جاء قبول نهائي راح اعطيهم القبولات واذا ماجاء لاسمح الله راح اطلع على حسابي والله يعين ويوفق واذا انتي محتاجة شي انا في الخدمة مع اني قليل الخبرة لكن راح اساعدك باالي انا اقدر عليه0
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضل الشراري
    السلام عليكم
    هلا اختي انا بالنسبة لي مقدم لزوجتي وانشاء الله يتم القبول النهائي لكن قمت باارسال اوراقي لاحد الاصدقاء في استراليا حتى يجيب لي قبول انا وزوجتي رايح للرياض حتى اعطي اوراقنا لاحد المكاتب يجيب لي قبول من كندا لانها الرغبة الاولى عندنا وقال انشاء الله راح يجيب القبول خلال شهر او شهر ونصف لكن في جامعة ويسترن انتاريو ومعهد كلتشر وولجر طبعا حسب معرفتي انهم في نفس المقاطعة اللي فيها ترنتو
    بعدها اذا جاء قبول نهائي راح اعطيهم القبولات واذا ماجاء لاسمح الله راح اطلع على حسابي والله يعين ويوفق واذا انتي محتاجة شي انا في الخدمة مع اني قليل الخبرة لكن راح اساعدك باالي انا اقدر عليه0
    أشكرك أخوي فاضل على الرد..
    بصراحة افادني ردك وراح أسوي مثلك إن شاء الله أو أطلب مساعدة أحد الشباب أو البنات اللي يدرسوا هناك وهم يدبرون لي قبول لغة بإذن الله..
    تحياتي لك أخ فاضل والله يوفقنا أجمعين.
    7 "
  7. تسلمي ياعسوله

ومعليش دخلت عرض ع موضوعك هههههه

اخويا فاضل انا برضو ناويه ع كندا بإذن الله بس ياريت ترسلي اسم المكتب ورقمه اللي كلمته في الرياض برايفت مسج ..

وهل هوا مكتب له خبرة ولا لا ؟؟؟

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.