الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن ورقة مهمة ...............

ابحث عن ورقة مهمة ...............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 11:06 PM

سلام عليكم

ارجوا المساعدة انا الى الان اسكن في فندق ولم استطيع استئجار شقة لان كل العمارات الي زرناها يطلبوا employment letter وانا طالبة واقول الهم هالكلام وبعدين قالوا لي ان الطلاب السعوديين عندهم ورقة من الملحقية ومكتوب فيها المكافاة الي يستلمها شهريا فارجو ممن يعرف عن هالورقة اي شي وكيف اطلبها من الملحقية لايبخل علي بليييييز بلييييييز
    وشاكرة تعاونكم خخخخ
  2. وعليكم السلام ....... بخصوص الايجار تحتاجون خطاب مخصص للايجار (renting letter) من الملحقية ويكون موضح فيه ان الملحقية هي الجهة الداعمة لكم و مقدار الدخل السنوي لكم.
    وهذ الخطاب يفترض من اول زيارة للملحقية يعطونكم ثلاث خطابات (عام و للايجار و للبنك).
    على العموم كلمي الملحقية (المشرف عليكم يمكن تكون سحر أو ريم) و هم يجهزون الخطاب وويرسلونه لكم (PDF) في نفس اليوم.

اذا تحتاجون معلومات زيادة حاضرين.
    7 "
  3. مثل ما قال اخوي ابوعويص بانك تطلبين من الملحقية خطاب تعريف و يعطونك هوا

و يجيك مكتوب فيه كم تاخذين في السنة يعني راتبك و راتب عيالك وراتب زوج كلو يكون مجموع و مشروب في 12 و تعطيها راعي العماره عشان بس يعرف من مسؤول عنكم

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    مثل ما قال اخوي ابوعويص بانك تطلبين من الملحقية خطاب تعريف و يعطونك هوا

و يجيك مكتوب فيه كم تاخذين في السنة يعني راتبك و راتب عيالك وراتب زوج كلو يكون مجموع و مشروب في 12 و تعطيها راعي العماره عشان بس يعرف من مسؤول عنكم

اخوك
    نمنم تورنتو

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككك

محمد حبيبي في كورسات لغه عربية يدرسوها في تورنتو

ايش مجموع ومشروب الله يصلح الحال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.