الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج الثانوية الصناعية؟؟؟؟ ساعدوني

خريج الثانوية الصناعية؟؟؟؟ ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو زيد
    أبو زيد

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو زيد كندا

أبو زيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of New Brunswick
    • University of New Brunswick
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • كندا
    • May 2008
    المزيدl

August 12th, 2008, 05:19 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم إن شاء الله بخير؟؟؟

أنا عندي استفسارات كثيره وإن شاء الله احصل حل

وأنا إن شاء الله راح ادرس على حسابي الخاص وحاب ادخل هندسة في اي جامعة كندية

انا خريج المعهد الملكي الثانوي ( الثانوية الصاعية ) ...تخصص الالكترونيات وعلماً أني لم ادرس الرياضيات وفيزياءوكيمياء

وهل يشكل عدم دراستي هذه المواد اشكالية قبولي في الجامعات كندا

وانا حاب اتخصص في الالات دقيقهINSTRUMENTION

اتمنى من اي عضو عنده خلفية عن طريقة تسجيل خريجي الثانوية الصناعية في جامعات كندا انه يفيدني باسرع وقت
  2. استاذي الكريم على حد علمي انه حتاخذ كورسات اضافية في المواد اللي مااخذتها

طبعا اذا وصلت هناك فيه كليات المجتمع تعطيك الكورسات مدة الكورس شهرين

هذا على حد علمي اخي الكريم ولا تعتمده ولاتثقه لاني سمعته مجرد سماع

تحياتي لك
    7 "
  3. ابشر بعزك يابو زيد اخوي ثانوية صناعية وتخصص مكانيكا عامه وجا على احسابه الخاص

واللتحق بالبعثه لاتشيل هم طال عمرك في كليات يدرسون المواد الي مادرستها بالثانوية في ناس شرعي ويردسون بالكليات مواد علميه لاتشيل هم والله يوفقك واي خدمه انا حاضر وممنون

ماابي منك الا دعواتك لي بالتوفيق والصبر على الغربه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الاحاسيس
    استاذي الكريم على حد علمي انه حتاخذ كورسات اضافية في المواد اللي مااخذتها

طبعا اذا وصلت هناك فيه كليات المجتمع تعطيك الكورسات مدة الكورس شهرين

هذا على حد علمي اخي الكريم ولا تعتمده ولاتثقه لاني سمعته مجرد سماع

تحياتي لك
    اخوي عذب الاحساس

مشكور على ردك وصراحه نورتني بهذه المعلومه

وربي يوفقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فانكوفر
    ابشر بعزك يابو زيد اخوي ثانوية صناعية وتخصص مكانيكا عامه وجا على احسابه الخاص

واللتحق بالبعثه لاتشيل هم طال عمرك في كليات يدرسون المواد الي مادرستها بالثانوية في ناس شرعي ويردسون بالكليات مواد علميه لاتشيل هم والله يوفقك واي خدمه انا حاضر وممنون

ماابي منك الا دعواتك لي بالتوفيق والصبر على الغربه

اخوي عاشق فانكوفر

صراحه يبيلك جلسه احس ان اخوك نفس وضعي بالضبط

صراحه حاولت اجيب قبول من جامعه في كنداعن طريق مكتب قبول في الرياض

ولاكن واجهت عقبه عدم دراستي رياضيات وفيزياء وكيماء هذي نقطة

النقطة الثانية بتقولي كورس شهرين ادرسها السؤال هل الكورس هذا من الجامعة نفسها او مستقله مالها علاقة بالجامعة

يعني هل الجامعة اللي بجيب منها قبول تدرسني اللغة ومن ثم الكورس وبعد ذلك ادخل الجامعة انتظر ردك اخوي عاشق فانكوفر وهذا ايميلي اخوي عاشق اتمنى تضيفني ov.ov@هوتميل

وربي يوفقك يارب ويسرلك امورك يارب

اتمنى من اي شخص عنده اي معلومات لا يبخل علينا

تحياتي للجميع
    7 "
  5. في شباب متخرجين شرعي و طبعا ما درسو رياضيات او مثلا يكونو متخرجين علمي بس الرياضيات طايح يقومو الجامعه تشترط عليهم الرفع للماده المطلوبه وبعضهم يروح يدرسها في مدارس هاي سكول و بعضهم في الجامعه او الكلية و كلها ترجع للكلية اللي انت رايح لها

هاذا اللي اعررفه صراحه

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    في شباب متخرجين شرعي و طبعا ما درسو رياضيات او مثلا يكونو متخرجين علمي بس الرياضيات طايح يقومو الجامعه تشترط عليهم الرفع للماده المطلوبه وبعضهم يروح يدرسها في مدارس هاي سكول و بعضهم في الجامعه او الكلية و كلها ترجع للكلية اللي انت رايح لها

هاذا اللي اعررفه صراحه

اخوك
    نمنم تورنتو
    أهلين اخوي نمنم تورنتو

مشكور على ردك وربي يسعدك يارب

بس عارف وش الاشكالية عندي انه مكتب قبول بالرياض لما شاف الشهادة الثانوية الصناعية اللي معايه وقف عندها كثير وقالي انت مادرست رياضيات ولا فيزياء ولا كيمياء فصعب انه نجيب لك قبول من جامعة في كندا .

من جد كلامة ضيق صدري صراحة ماني عارف اتمنى اذا فيه احد يساعدني لأنه من جد نفسي ادرس بكالوريوس في تخصص Control & instrumentation Engineering
    على حسابي
    7 "
  7. السلام عليكم ابو زيد والله حبيبي انا كمان تواجهني نفس المشكله بالنسبه للجمعات الى في كندا متخرج من الثانويه الصناعيه قسم مكانيكا عامه وبتعامل مع مكتب إديكون في جده شهر ولا اي فايده الله المستعان اذا لقيت جامعه اعطيني خبر اخوك علاء من المدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.