الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لتامين المقاطعة ohip وsocial insurence في اونتاريو

بالنسبة لتامين المقاطعة ohip وsocial insurence في اونتاريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كراكوري
    كراكوري

مبتعث جديد New Member

كراكوري غير معرف

كراكوري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف حكومي , بجامعة يورك
    • يورك
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • تورونتو, اونتاريو
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 12th, 2008, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد:

احبااائي مبتعثي كندا ... بالنسبة لتأمين المقاطعة ohip انا رحت لمركز التأمينات تبع المقاطعة وقالو لي مافيه تأمين للطلاب الاجانب ... الا اذا كنت طبيب على مااعتقد لانهم بيشتغلون ويدرسون في نفس الوقت.... المهم اخذت بعضي ومشيت ورحت عشان اطلع social insurence وهذي بطاقة مواطنة اجتماعية وقالو لي نفس الكلام-------
    يعني كيف تقول الملحقية نطلع تامين المقاطعة وبطاقة social insurence وفي النهاية يطلع الكلام خطأ؟؟؟؟؟؟

وغير كذا تامين الملحقية كيف بيجي؟؟؟ مع فتح الملف؟؟ ام على المثل القائل( انطر ياحمار لين يجيك الربيع)؟؟

اللى عارف يووووضح لنا بالتفصيل... يعني هل التامين يُعطى للطالب في مقاطعة عن مقاطعة ؟؟ولا كيف؟؟
    ام هل هناااااك تامين في الشركات الخاااصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا انا من مقاطعة اونتاريو - تورنتو
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أخي اذا انت طالب دراسات عليا سوف يكون تأمينك عن طريق الجامعة و تدفعه الملحقية ضمن تكاليف الدراسة (UHIP)،
    انا اذا انت لغة عادة يعطونك خيارات و عادة كل معهد يتعاملون مع شركة أو تكون بدون و تدفع و ترسل للملحقية وويعوضوك بعد ذلك.
    هذا المعمول به في اوتاوا
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أخي اذا انت طالب دراسات عليا سوف يكون تأمينك عن طريق الجامعة و تدفعه الملحقية ضمن تكاليف الدراسة (UHIP)،
    انا اذا انت لغة عادة يعطونك خيارات و عادة كل معهد يتعاملون مع شركة أو تكون بدون و تدفع و ترسل للملحقية وويعوضوك بعد ذلك.
    هذا المعمول به في اوتاوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.