الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساااااالة عتاب الى طلاب كنداااا؟؟؟؟؟؟؟

رساااااالة عتاب الى طلاب كنداااا؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S A L M A N
    S A L M A N

مبتعث مستجد Freshman Member

S A L M A N غير معرف

S A L M A N , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة UNB
    • UNB
    • student
    • ذكر
    • Saint John, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 13th, 2008, 08:10 AM

السلام عليكم
    اعزائي الطلاب المتواجدين في كندا ,
    انا للأسف الااحظ انكم لاتساعدون اخوانكم الطلاب الذين يرغبون بالدراسة والحصول على قبول او فيزا . اذا كان مكان تواجدك في كندا فلماذا لاتساعدونا , انا وجدت العديد من الطلبات والاستفسارات في المنتدى بشؤون متعددة عن الدراسة في كندا ولاتجد ردا ولكن عد دزوار الموضوع كثيرين جدا . والعار الكبير انك تطلب المساعدة في مكان تجمع طلاب الجامعة التي تريدها ولا تجد احد يجيبك . اين نخوتكم ومساعدتكم ومالذي سوف تخسرة سوف تصلك اوراق المتقدم الى مكان اقامتك وتوصلها الجامعة التي تدرس بها ... وش المشكلة وكل مصاريف الأرسال مدفوعة
    ؟؟؟؟؟ يمكن انانية او عدم مبالة او تأثرك بحياة المجتمع الغربي المنعزل ؟..... على سبيل المثال لو انا كنت في تورنتو ووجدت شخص يطلب في الجامعة قبول ,, والله لاقوله ارسل الأوراق وانا اسلمها للجامعة وبس ...
    لماذا تدعونا للمكاتب التي استغلتنا وكذبت علينا بل ربما ان بعضهم فقد فرصة الدراسة بسبب المكتب

واتمنى منكم الرد
    وانها رسالة عتاب فلا تغضبوا مني
    وشكرا لكم
  2. عزيزي خلني اقولك شغلة انا مجربنها الا وهي المعاهد

في المعاهد لما كنت في فانكوفر .. لما اروح المعهد حق امدد دراسة او اغير نوع السكن الى فردي او فندقي او عائلة او شغللات من هالقبيل ونروح لادارة المعهد تدري وش يقول المسؤول ؟

يقول كلم المكتب في السعودية اهو يراسلنا بهالشي !!! رغم اني موجود في المعهد !!
    وعلى فكرة هذا يطلع عليك ارخص من لو سويت الاجرائات بنفسك المكتب له سعر خاص وتسويه من السعودية ارخص من تسويه في كندا

اذا كان هالكلام عالمعاهد فالجامعات اكيييييييد امورهم اكبر بكثير ، لاتتوقع الجامعة تدخل على مسؤول التسجيل وتعطيه اوراق وتقوله خذ وعطني قبول حق هالشخص !!! ماتصير هالشغلة بهالطريقة اصلا

و لكثير من الطلاب مشاغله فكون انه يوعد احد وبعدين ينكب فيه هذي غلطة كبيرة ، يكون مايوعد احد احسن له .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.