الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع هام جدا التامين الطبي بكندا

موضوع هام جدا التامين الطبي بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ط§ظ„ظ‚ظٹطµط±17
    ط§ظ„ظ‚ظٹطµط±17

مبتعث مستجد Freshman Member

ط§ظ„ظ‚ظٹطµط±17 غير معرف

ط§ظ„ظ‚ظٹطµط±17 , تخصصى egre , بجامعة ergergg
    • ergergg
    • egre
    • غير معرف
    • gege, eqgtw
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

August 14th, 2008, 11:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التامين الطبي كيف طريقته واستخراجه هل عن طريق الملحقية او عن طريق جهة اخرى بكندا
    والملحقية تعوضه لنا عن طريق الراتب

والسوال الاهم كيف اسكن وهو شرط للسكن وانا ماعندي تامين طبي
    يعني هل استخرج تامين دولي اذا كان معهد الي بدرس اللغة فيه ماراح يعطيني تامين لكنه يطلب مني وجود تامينن لدي للدراسة فيه

كم ياخذ فترة لاستخراج التامين الدولي ومن وين اطلعه هل عن طريق مكاتب السفر واسياحة وكم قيمته

ارجو افادتنا الله يوفقكم جميعا
  2. بالنسبة لية انا أعيش في فانكوفر ..واستئجرت شقتي من غير تأمين .والمعهد اللي ادرس فيه معهد بريتش كولومبيا اول اسبوع اعطوني تأمين مؤقت مدته 3 شهور مدفوع حقه من الملحقية ..وأعطوني قورمة اعبيها وارسلها لمكتب التأمين ويصدر تقريبا من شهر الى 3 اشهر ..وهذا التأمين وصلني تقريبا بعد شهر ونص وعلى حسب ماخترت في تعبئة الفورمة ممكن مدته 3 اشهر او 6 اشهر او سنة ..بعد كدة وصلتني البطاقة وسارية المفعول قبل الدفع ومعاها الفاتورة المطلوب اني انا ادفعها وارسل الفاتورة للملحقية ..ولاتشيلو همها سهلة بس تاخد وقت ..وفي ناس معايا تاخرو في ارسالها اعطاهم المعهد مؤقتة اخرى مدفوع حقها ايضا ..
    7 "
  3. والله لساتني مافهمت يعني ياختي تنصحيني ان اطلع من المعهد التامين ولا اجيب معي تامين دولي

المشكلة اني باروح للبلد قبل دراستي في المعهد فكيف المعهد راح يعطيني بالفترة الي قبل الدراسة

وانا السكن مطلوب مني بطاقة تامين صحي

بالله طمنوناا اااااااااا الله يخليكم
    7 "
  4. اختي كلنا سكنا من غير تأمين صحي
    انا مثلا وصلت قبل الدراسة بـ 3 أسابيع بدون تأمين صحي
    وبعد ما بدأت الدراسة بإسبوع المعهد طالبني بالتأمين الصحي
    وقلت له اني مبتعث فالمعهد راسل الملحقية وبعدها بإسبوع المعهد اعطاني التأمين الصحي
    وأروح أعالج في اي مكان ومن ثم أخلي الدكتور اللي عالجت عنده يعبي الأبليكيشن
    حق التأمين ومن ثم ارسل الأبليكيشن مع الفواتير الأصلية تبع العلاج الى شركة التأمين
    ومن ثم يعوضوني عنها واللي ما يعوضوني عنه ارسله للملحقية مع نموذج التعويض

وممكن هذا الرابط يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=54327

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.