الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني كندا أم استراليا ..

أفيدوني كندا أم استراليا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية l6886l
    l6886l

مبتعث مجتهد Senior Member

l6886l أستراليا

l6886l , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة Uni
    • Uni
    • Student
    • ذكر
    • ملبورن, Melbourne
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 02:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أحب أشكر جميع القائميم على هذا الموقع من إدارة ومن مشرفين ومن أعضاء على هذا الجهد الجميل الذي يبذولنه من أجل خدمة بعضهم البعض ...

ثانيا أنا جايكم وقاط نفسي عليكم أبي من وقتكم القليل حول استفساري ...

وهو ...

أنا من الناس اللي شايل فكرة السفر للخارج لتكملة الدراسه بالمره ولاكن بقدرة قادر ومن ثم بإقناع بعض زملاء لي بأهمية هذا الشي ومافيه من منافع دخلت الفكره براسي وتوكلت على اللي عينه ماتنام ...

بس أنا سويت الأشياء الروتينيه الأوليه ووقفت الصراحه من كلام الناس لان الناس كلامه كثير وللأسف كل اللي تكلمو علي ياليت كانو مجربين بالعكس ماعندهم أي خلفية عن الشي اللي أنا محتار فيه ...

والحمد لله لقيت ها الموقع وبعد تصفحه رغبت في كتابة ها الموضوع راجي من الله ثم منكم أن تفيدوني في ما أنا محتار فيه ,,, واللي محتار فيه أنا الصراحه هو ...

مادري وين أروح لتكملة دراستي لكندا أو استراليا رغم إن تخصصي هو التسويق شهادة دبلوم ومحتار أشد الحيرة فياليت لو تكرمتو تقولن لي مزايا وعيوب كندا كم كل النواحي من ناحية الدراسه ومن ناحية المعيشه ومن ناحية التعامل والأهم من ذالك كله من ناحية أفضل كسب لغة إنجليزي لانه عندي بالدرجة الأولى بصراحه ...

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ...

أخوكم محمد ...

والسلام خير ختام ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.